اخبار ريال مدريد اليوم السبت 8/29/2015 :الملكى يلاقى ريال بيتيس الليلة

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت الموافق 29/8/2015 في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر على مدار ال24 ساعة ….

المدير الفنى لريال مدريد رفائيل بينتيز يخرج من صمتة ويرد على منتقديه

بدأ نادي ريال مدريد هذا الموسم بمستوى سيءولم يرضى عشاق ريال مدريد ولم يستطيع تحقيق الفوز في أول مباراة أمام خيخون ومع أداء هجومى ضعيف ، وأشار بينيتيز أنه يتعرض للنقد مهما فعل، وصرح قائلا “إذاأنه إذا ألزم الأعبين بمراكز محددة في الهجوم فسيقولون إنه يقيد الاعبين فى الملعب ، وإذا منحتهم الحرية في الحركة فسيقولون إن (الهجوم) عشوائي” يلعب دون وجود خطة مسبقه.

 حارس مرمى ريال مدريد “كيلور نافاس” يتصدر قائمة منخب كوستاريكا في مبارياته القادمة

تصدر  الكوستاريكى نافاس حارس مرمى ريال مدريد القائمة التي أعلنها راميرز المدير الفني لمنتخب كوستاريكا لخوض مبارتى البرازيل وأرجواى ، وهى التي اعدها المدرب من أجل ملاقاة كل من منتخب البرازيل يوم 5 من شهر سبتمبر، وبعدها منتخب أوروجواى يوم 8 من شهر سبتمبر.

تشيريشيف يبدي سعادته بالتواجد في ريال مدريد

أكد اللاعب دينيس تشيريشيف أن تواجده في فريق كبير مثل ريال مدريد يعد شرفا كبير له، ومن تصريحات اللاعب يبدو انه لن يغادر الفريق الفترة المقبلة، وقال اللاعب “التواجد في ريال مدريد مع أفضل اللاعبين في العالم يعد شرفا، أنا هنا للمساعدة في اللحظة التي يراها المدرب مناسبة” .

 

مفارقة سلبية لم تحدث لريال مدريد منذ سسبتمبر 2011 …فهل تتحقق اليوم ؟

 

يدخل ريال مدريد الأسبانى لقاء اليوم ضد ريال بيتيس فى الجولة الثانية من عمر الليجا الأسبانية وعليه ضغوط كبيرة للغاية بعدما تعادل سلبيا ضد سبورتينج خيخون الوافد الجديد لليجا فى إفتتاح مباريات الفريق فى الدورى الأسبانى ولاعبى الملكى يعلمون ان جماهير السانتياجو بيرنابو  لن يرحموهم فى حال السقوط.

ريال مدريد فشل فى إحراز أى هدف ضد خيخون وفى حال فشله أيضا فى عدم إحراز أى هدف ضد بيتيس سيكون قد حقق رقم قياسى سلبي لم تحدث للنادى الملكى من سبتمبر 2011 وهى عدم التسجيل فى مباراتين متتاليتين فى الليجا وقد حدث هذا لآخر مرة فى تاريخ الريال عندما خسر الريال أمام ليفانتى بهدف نظيف فى 18 سبتمبر 2011 وبعدها يوم 21 سبتمبر تعادل مع ريسينج سانتاندير سلبيا فهل تتكرر المفارقة أيضا أم يستعيد الريال قدراته الهجومية أمام بيتيس؟

 

صورة : رونالدو يبدي استعداده لمواجهة ريال بيتيس

 

أبدى رونالدو استعداده لمواجهةاليوم حيث نشر صورة عبر حسابه على الانستجرام متمنياً ان يكون اليوم يوماً سعيداً وأن يتمكن الريال من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .

وسيشهد ملعب السنتياجو بيرنابيو مواجهة هامة اليوم ستدور بين ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة الثانية من الليجا حيث يستعد كافة لاعبو البلانكو لهذه المباراة الهامة .

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو