التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. انتقال دي برون إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية
تتوالى مفاجأت نادى مانشستر سيتي الإنجليزي  فى الميركاتو الصيفى هذا الموسم فى اللحظات الأخيرة قبل إنتهاء الميركاتو فقبل أيام أعلن الستى عن ضم أتومندى مدافع فالنسيا واليوم أعلن مانشيستر ستى عن ضم اللاعب البلجيكي كيفين دي برانا صانع ألعاب فريق فولفسبورج الألماني بشكل رسمى ، ليصبح أحدث الصفقات المنتقلة إلى فريق مدينة مانشستر.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، فإن دي برانا انتقل إلى الفريق الإنجليزي مقابل 52 مليون جنية إسترليني لمدة ستة سنوات ، ليعود مجدداً إلى البريميرليج بعدما لعب من قبل في تشيلسي  بعدما قدم عرض رائع فى البوندسليجا مع فولوسبورج.

وحسب ما أكدته صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، فإن قيمة صفقة انتقال دي برانا إلى السيتي، تعد هي الأكبر في تاريخ الفريق الذي بدأ في ضخ أموال طائلة في السنوات الأخيرة ، ومن الصفقات التى أبرمها الستى فى هذا الموسم يبدو ,ان الستى لن يتنازل عن لقب البريمير ليج بعد الإنطلاقه الممتازة التى حققها بحصد 12 نقطه من أربعه مباريات وفى ظل تعثر الفرق المنافسة مثل تشيلسى وأرسنال ومانشيستر يونايتد.

وقال اللاعب البلجيكي في تصريحات عبر الموقع الرسمي: ” أريد أن أصعد لأعلى مستوى ممكن في كرة القدم، وأعتقد أن أهم شيء هو إسعاد الجماهير في نهاية الموسم بعد التتويج بالألقاب “.

واختتم: ” الفوز بالألقاب هو أهم شيء بالنسبة للنادي، وكذلك اللاعبين، وبالتأكيد الجماهير، وهو ما أسعى للمساعدة في تحقيقه خلال الموسم الجاري “.

التعليقات