اخر اخبار الاهلي المصري اليوم الاثنين 31/8/2015..الأهلى قادر على تقديم عرض قوى أمام خيتافى

زورنا الكرام عشاق نادى القرن المصرى فى كل مكان  نقدم لكم اخبار الاهلي المصري اليوم الاثنين 31-8-2015. بشكل مبسط ومحدث على مدار اليوم وكامل عن بطل افريقيا والنادى الأكثر تتويج بالبطولات القارية فى االعالم النادي  المصري وكافة الاخبار الورادة من الصحف المصرية والعربية معن النادي الاهلي من موقع الاخبار اليوم فتابعونا.

مبروك : الأهلى قادر على تقديم عرض قوى أمام خيتافى….

أكد الكابتن فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى عن قدرة فريقه على تقديم عرض قوى ومشرف أمام نظيره خيتافى الإسبانى فى المباراة الودية التى ستجمع الفريقين يوم الخميس القادم  ، على الرغم من خوض المباراة بدون الأعبين الدوليين نظراً لألتحاقهم بمعسكر المنتخب.

وأكد المدير الفنى للنادى الأهلى فى المحاضرة التى ألقاها على اللاعبين اليوم “الأحد” داخل معسكر الفريق بإسبانيا والمقام بالتحديد فى إقليم كتالونيا معقل نادى برشلونة أن الفريق الأحمر سيستغل تاريخه الحافل بالمواجهات الأوروبية والعالمية فى إحراج خيتافى وتحقيق نتيجة إيجابية أمامه ، وبرر ذلك بأن الأهلى لديه عناصر تمتاز بالخبرات والمهارات وخاضت مثل هذه المواجهات من قبل .

وشدد المدير الفنى على ضرورة السعى نحو تقديم أفضل ما لدى اللاعبين على الرغم من كونها مباراة ودية، وذلك بسبب شعبية وتاريخ الأهلى وأيضا لمحاولة إسعاد الجماهير المصرية فى إسبانيا .

 

عبدالظاهر يطالب الأهلى بتحديد مصيرة بعد ودية خيتافى…

جدد أحمد عبد الظاهر مهاجم النادى الأهلى  رغبته فى الرحيل من النادى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وتحدث مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة حالياً وخلال وجود الفريق فى أسبانيا لخوض ودية خيتافى الخميس القادم بمدريد .

والجدير بالذكر أن  عبد الصادق ومن قبله فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى كانوا قد أكدو للاعب حاجة الأحمر لجهوده خلال الفترة القادمة بسبب كثرة إصابات الغزال عمرو جمال وعدم تأهيل إيفونا جيداً بجانب أصابة أنطوى الأخيرة ، ولكن اللاعب لم يقتنع بهذه المُبررات وأصر على الرحيل لشعوره بإنه لن يحصل على فرصته مُستقبلاً.

 محمود طاهر يطلق ورده الأهلى بالتلاته وأكد أن الاعب إنتقل نهائيا الى النادى اليونانى…

أكد مصدر فى النادي الأهلي أن عمرو وردة لاعب النادى الأهلى  انتقل إلى صفة نادي بانيتوليكوس اليوناني في صفقة انتقال نهائي لمدة ثلاثة مواسم وليس إعارة لمدة موسم  واحد كما كان الأمر فى البداية كما أعلن جهاز الكرة بالنادي برئاسة علاء عبد الصادق مقابل 50 ألف يورو .

وقال المصدر أن  علاءعبد الصادق بند فى عقد اللاعب يفيد بعدم اللعب لأي نادي في مصر سوى الأهلي حال فشله في تجربة الاحتراف .

وأضاف أن وردة لجأ إلى محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي من أجل إطلاق سراحه بعدما فشل في حجز مكانه في قائمة الفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته في الاتحاد السكندري