اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 31-8-2015 ..نيمار يعلن وفائه المطلق لصفوف برشلونة

نيمار يعلن وفائه المطلق لصفوف برشلونة:

أعرب النجم البرازيلى ولاعب نادى برشلونة الأسبانى ، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم للموسم الماضي، “ نيمار دا سيلفا ” عن مدى السعادة التى يشعر بها عقب عودته من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، بعد الإصابة  بالغدة النكافيةالتى أبعدته عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين ، وشارك نيمار  في فوز البرسا على ملقا بهدف دون رد، ضمن ضمن مواجهات الجولة الثانية  من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو يوم السبت الماضى.

مدرب مالقا ينتقد رحيل داردير بعد الخسارة أمام برشلونة:

انتقد المدير الفني لنادي مالقا الإسباني خابي جارسيا،  رحيل لاعب الوسط سيرجي داردير عن فريقه، لينضم إلى صفوف ليون الفرنسي، ,اسشار جارسيا  : “أنه ليس من المهمالخسارة أمام برشلونة (1-0) وإنما المهم هو خسارة لاعب بهذهالقيمة ، فكان سيرجى داردير يعتبر أحد الركائز الأساسية التى يعتمد عليها فريق ملجا”.
وقال جارسيا ويبدو على ملامحه الغضب، في مؤتمر صحفي عقب الخسارة أمام برشلونة على ملعب كامب نو بهدف نظيف في ثاني جولات الليغا: “لا أفهم كيف يمكن بيع لاعبين في وقت يحتاج فيه النادي لهم” من أجل بناء فريق قوى يمكن تحقيق نتائج إيجابية.

صحيفة كتالونية تؤكد وجود مؤامرة على برشلونة:

أبد النادى الكتالونى ، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، من الأخطاء التحكيمية في المباراة التي جمعته امام ملقا في اطار الجولة الثانية من الليجا، ورغم الفوز بفضل هدف من توماس فيراميلين الا ان الصحافة الكتالونية انتقدت اداء الحكم الذى لم يحتب ركلتى جزاء واضحتين لصالح نادى برشلونة.
واثارت صحيفة “سبورت” الجدل بدليل ارادت تسليط الضوء عليه، اذ اشارت انه في 4 مباريات خاضها الفريق الكتالوني هذا الموسم بين السوبر الاسباني والليغا، 3 حكام اداروا مباريات برشلونة هم من ابناء العاصمة مدريد ومعروف عنهم عشهم لريال مدريد.

نيمار يحسم الجدل حول رحيله إلى مانشستر يونايتد:

أكد النجم البرازيلي نيمار جونيور ، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ، على رغبته القوية بالاستمرار ضمن صفوف الفريق الكتالوني وأنه سعيد بما يقدمه فى برشلونة وحب الجماهير له  وطالب الجماهير الكتالونية العاشقه للنادى بعد الإستماع لكل ما يقال عنه فى الإعلام .
وقال نيمار في تصريحات عبر قناة “تي في 3” الإسبانية: “أريد البقاء في برشلونة رغم ملايين العروض التي وصلتني من إنجلترا”، مضيفاً: “لا أعلم شيئاً عن مانشستر، وليست لي علاقة بكل الأخبار المتداولة عني، ولا ألتفت لها على الإطلاق، فأنا سعيد مع البارسا، وعلى جماهير الفريق أن تتحلى بالهدوء”.

فيرمايلين يستغل غياب بيكيه لتقديم أوراق اعتماده في برشلونة:

أحتفللويس انريكي مدرب فريق برشلونة  بالهدف الذى سجله المدافع البيلجيكى توماس فرمايلن،  وشعر اللوتشو بسعادة كبيرة بالهدف  وهو الأول للاعب مع الفريق  في شباك ملقا، السبت في الدوري الاسباني، لكنه لم يندهش بالأداء الكبير الذي قدمه المدافع البلجيكي بعد معاناته طويلا من الإصابات.