أخبار نادي الزمالك المصري  اليوم  الاثنين8/31/2015..الفنان شرف عبدالباقي يعتذر رسميا عن إهانة الزمالك

الفنان شرف عبدالباقي يعتذر رسميا عن إهانة الزمالك:

قام الفنان الكوميدى أشرف عبدالباقي المسئول الأول عن جميع عروض تياترو مصر ( مسرح مصر حاليا )،  بتقديم إعتذار  لإدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسميا عن التجاوز الذي حدث في مسريحة “مسرح مصر” الجمعة الماضية ضد نادي الزمالك ,اكد على أنه لايرغب فى زيادة المشاحنات بين الجماهير وزيادة التعصب بين الجماهير.
وحضر أشرف عبدالباقي إلى مقر نادي الزمالك وعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، وأكد إحترامه الكامل لنادي الزمالك وإدارته وأنه لم يتم قصد توجيه إهانة لنادي الزمالك خلال العرض.

ميدو: ضم شيكابالا مخاطرة كبيرة:

كشف أحمد حسام ميدو  لاعب نادى الزمالك السابقى والمدير الفني للنادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم، أن قراره بضم محمود عبدالرازق شيكابالا للفريق الأبيض مخاطرة كبيرة للغاية من جانبه بسبب إبتعاد اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة من اللعب مع فريقة مما قد يكون أثر بالسلب على مستوى الاعب وتعهد أحمد حسام ميدو بإعادة شيكابالا لمستواه الذى كان عليه فى فترة قليلة.

مدرب بوردو جابر لن ينضم الى بوردو الا تحت ظرف واحد:

صرح  سانيول المدير الفني لنادي بوردو الفرنسي أن الاعب المصرى عمر جابر لاعب نادى الزمالك لايمثل له أكثر من لاعب بديل قد يلجأ له في حالة عدم وجود أى صفقة أفضل منه في الفترة القادمة، وهناك تشاورات حول ضمه لبوردو مقابل 400 ألف يورو، وقال رئيس نادي بوردو أنه لم يتفق مع نادي الزمالك حول القيمة المادية وأن النادى لن يقدم عرض أفضل من هذا .

 

الزمالك يطلب حضور شيكابالا للتوقيع على عقود الإعارة للإسماعيلي:

طلب نادي الزمالك من محمود عبدالرازق “شيكابالا”الذى تم إنهاء إجراءات التعاقد معه  ،و  لاعب الفريق العائد من رحلة إحتراف فاشلة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، ضرورة الحضور لمقر النادي من أجل التوقيع على عقد الإعارة الثلاثي للنادي الإسماعيلي.