أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 8/31 /2015 ابرز الانتقالات في صفوف الفريق وبتحديث مستمر

كريم بنزيما يرد على بينيتيز حول افتقاده للاستمرارية:

قام النجم  الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الأسبانى ،  بالرد على مدربه  الأسبانى رافاييل بينيتيز، الذي قال إن ما ينقص كريم بنزيما  هو الاستمرارية على المستوى الذى يبدأبه الموسم ، مؤكدا أنه سيعمل على تحسين ذلك، فيما أبدى سعادته بفوز فريقه  السبت على ريال بيتيس بخماسية نظيفة ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، سجل فيها هدفا هو الأول له هذا الموسم.
وأكد بنزيمة عقب المباراة التي اقيمت السبت في ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الملكي، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم: “أنا سعيد قدمنا مباراة رائعة بأهداف وأداء يمثل ريال مدريد نحن سعداء بالمباراة”.

جوزية مورينيو يخطط لسرقة نجم ريال مدريد في الساعات الاخيرة للميركاتو:

أشارت العديد من التقارير التى أنتشرت فى وسائل الاعلام البريطانية، أن المدير الفنى  لفريق تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، يسعى جاهدا للتعاقد مع الاسباني المدافع داني كارفاخال مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكتبت صحيفة (تيليغراف) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الأثنين، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يسعى إلى تعديل الاوضاع عقب البداية السيئة لاسود لندن في البريميرليج، وضم دانى كارفاخال للتناوب مع الصربي ايفانوفيتش، قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية يوم 31  اغسطس الحالي.
واشارت شبكة (ديفنسا سنترال) الاسبانية كذلك، بأن كارفاخال صاحب الـ (23 عاما) من الممكن أن يوافق على عرض تشيلسي، بسبب تفضيل المدرب الاسباني رافييل بينيتيز للوافد الجديد، البرازيلي دانيلو في مركز الظهير الايمن، رغم ان بينيتيز تحدث في البداية إلى انه سيلجأ لمبدأ (المداورة) بين اللاعبين

جيمس رودريغيز يضع ميسي ورونالدو في موقف محرج:

نجح الكولومبي جيمس رودريغيز والويلزي جاريث بيل بهدفين لكل منها فى اللقاء الذى جمع ريال مدريد مع ريال بتيس فى الجولة الثانية من الليجا الأسبانية ، وهدف للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
وخطف النجم الكولومبي الأضواء عندما سجل هدفين عالميين، حيث جاء الأول من نقطة ثابتة سددها النجم الكولومبي قوية عانقت الشباك بكل أناقة.
قبل أن يوقع على الهدف الثاني بمقصية خطفت الأضواء من الضربة الحرة وأجبرت جماهير الملكي على الوقوف تهليلا لاداء النجم الكولومبي جيمس رودريغيز.
وأكدت الأرقام التي نشرها موقع “101 غريت غولز” أن رودريغيز بهدفه في مرمى ريال بيتيس وضع ميسي ورونالدو في موقف محرج فيما يخص الضربات الحرة، حيث تؤكد لغة الأرقام تفوق النجم الكولومبي على اللاعبين، رغم قلة تنفيذه لهذا النوع من المخالفات بوجود بيل ورونالدو في ريال مدريد حيث سجل الكولومبى  هدفين من أصل 4 ركلات حرة سددها الاعب.

 

جيمس : هدفي في مرمى بيتيس من أجمل ثلاثة أهداف في مسيرتي:

اعترف الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، أنه لم يتفاجأ من جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه أمام سبورتنغ خيخون الأسبوع الماضي في أولى جولات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وأكد رودريجيز بعد مباراة الملكى أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية من الليجا والتي خطف فيها الأضواء بتسجيله هدفين ومساعدته في فوز الفريق بخماسية نظيفة: “لم أتفاجأ، رافا  هو الذي يتولى زمام الأمور ويجب أن أكون جاهزا حين يستدعيني، فقط علي أن أتمرن وألعب حين يريد”.