آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 1-9-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 1 سبتمبر

 أعزائنا زوار مصر 365 نقدم متابعة شاملة لكافة أخبار نادي برشلونة الأسبانى بتحديث مستمر لحظة بلحظة من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر..

 

سواريز يحاول عض ميسي:

يبدو أن السفاح الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة الأسبانى ، عاقد العزم على عدم التوقف عن  عادة العض التي باتت ترافقه فى أى مكان تواجد فيه.
لكنه هذه المرة وجه أسنانه الحادة، تجاه يد زميله في برشلونة الإسبانيالبرغوث  الأرجنتيني  ونجم منتخب التانجو ليونيل ميسي، وحاول عضهداخل كواليس حفل اختيار أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا.
وأخذت الحادثة جانبا مرحا بين النجمين الكبيرين، حيث حرص ميسي على مصافحة زميله سواريز، فبادر الأخير بتحريك فكه تجاه يد ميسي وكأنه يهم بعضها، إلا أن ميسي نجح في سحب يده في الوقت المناسب، وخلص يده من بين أنياب سواريز..وسط ضحكات النجمين وجميع من حضر هذه الحادثة الطريفة.

غيابات بالجملة في مران برشلونة:

ستشهد تدريبات البرسا في الأيام المقبلة مشاركة أقل عدد من الأعبين فى التدريبات وهم  كلادويو برابو وجوردي ماسيب، وسيرجي روبرتو وجيريمي ماثيو وألكيس فيدال وساندرو ولويس سواريز فيما سيغيب للإصابة كلا من داني ألفيش ودوجلاس وأدريانو كوريا.

يغيب 14 لاعبا دوليا عن نادي برشلونة الإسباني لالتزاماتهم مع منتخبات بلادهم الوطنية، لذا سيقود المدير الفني للبرسا لويس إنريكي تدريبات الفريق الكتالوني بأقل عدد من لاعبيه.

ميسي ورونالدو .. حالة من التراجع والضعف .. أم هدوء ما قبل العاصفة:

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت ضعفاً تهديفيا غريبا خاصة من الفرق الكبرى التي تحوي لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي .
وركزت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم الثلاثاء على الشح التهديفي الذي يعاني منه هدافي الليجا نجم نادي برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسى ، وبطل الدوري، وكرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ، هداف الليجا ووصيف الدوري .
وأكدت الصحيفة أن ما يمر به النجمين أمر غير طبيعي نظرا للقوة الهجومية التي عادة ما كان اللاعبين يعلنان عنها منذ بداية المسابقات الرسمية.

نيمار يعلن وفائه المطلق لبرشلونة:

أعرب نجم برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم للموسم الماضي، “نيمار دا سيلفا ” عن سعادته الغامرة عقب عودته من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، بعد الإصابة والمشاركة في فوز البرسا على ملقا بهدف مقابل لاشيء، ضمن الأسبوع الثاني من الليغا الإسبانية في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو وطالب جماهير برشلونة إلى عد م الأهتمام والأستماع الى ما تقوله الصحافة عن رغبة مانشيستر يونايتد فى التعاقد معه وأنه باقى مع النادى وسعيد بما يقدمه فى برشلونة.