اخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9/1 سبتمبر 2015 ..لجنة الكرة لناشئي الزمالك تضم كل من صلاح والعندليب
 زوار مصر 365 الكرام عشاق نادى الزمالك نقدم لكم متابعة شاملة ومتجددة لجميع أخبار نادي الزمالك المصري  اليوم 9/1 /2015و كل ما يدور حول نادي القلعة البيضاء من أخباروانتقالات اللاعبين هذا الصيف ..

إسماعيل يوسف يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي الكونفدرالية:

أكد  إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك تمنياته  لمقابلة فريق الأهلي في نهائي بطولة الكونفدرالية، وقال ذلك لأنه يرغب فى  عدم خروج البطولة من مصر وان يفوز بها أحد الناديين، ورد على سؤال وجه له بأنه يتمنى ذلك خوفا من الأهلي فرد قائلا “لم أسمع، خوف، إنها ثقة”.

الزمالك يبحث عن مهاجم إفريقي وبقاء عمر جابر:

أكد مسئولوا نادي الزمالك أن الفريق الأبيض يبحث عن مهاجم إفريقي يكون تحت السن، وهناك العديد من الترشيحات وعلى رأسها اللاعب النيجيري جونيو أجاى، وذلك بعد بقاء عمر جابر في نادي الزمالك وفشل المفاوضات مع نادي بوردو الفرنسي بسبب عدم تقديم النادى الفرنسى عرضا يليق بلاعب الزمالك عمر جابر وإصرارة على عدم دفع أكثر من 400 ألف يورو.

لجنة الكرة لناشئي الزمالك تضم كل من صلاح والعندليب:

جاء اليوم قرار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في اجتماعه مع مجلس إدارة النادي بتعيين لجنة الكرة لناشئي الزمالك والهدف منها تقوم بالاهتمام بقطاع الناشئين، واللجنة تضم كل من محمد صلاح وعبد الحليم علي ومجدي شلبي والخواجه وعادل المأمور، وهى تهتم فقط بالإشراف على قطاع الناشئين وتنمية المواهب  في الزمالك وكذلك الأكاديميات.

أحمد حمودي ساخراً يرد على مروجى الأشاعات

قامت بعض المواقع الإلكترونية والصحف الإخبارية بتداول أخبار في الآونة الاخيرة تتحدث عن إصابة لاعب الزمالك الجديد احمد حمودي و انه لن يشارك في المباريات القادمة.

فخرج أحمد حمودى لاعب نادى الزمالك اليوم بتصريح ساخر علي حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” موجه لهؤلاء الذين يروجوا هذه الإشاعات ، و أكد أنه سليم ولا يعرف شئ عن هذه الإصابة و كأنه آخر من يعلم انه مصاب.

حيث كانت رسالته حرفيا كالأتى “ايه حكاية اني مصاب دي علشان انا مش عارف انا الحمدلله كويس مش مصاب”

والجدير بالذكر أن الاعب أحمد حمود الوافد من صفوف نادى بازل السويسرى الى نادى الزمالك  شارك في اول مباراة له مع الزمالك امام الصفاقسي التونسي ، و شارك كبديل و قلب الأمور رأسا علي عقب وسجل هدفين من اصل 3 اهدف احرزهما الزمالك في مرمي الصفاقسي.