اخر اخبار الاهلي المصري اليوم الاربعاء 2/9/2015 – فتحي مبروك يرفض طلب لاعبي الاهلي

فتحي مبروك يرفض طلب لاعبي الاهلي تابع اخر اخبار الاهلى اليوم العاجلة

-رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة بالنادى الأهلى بقيادة فتحى مبروك طلب لاعب النادى الأهلى باصطحاب زوجاتهم واسرهم خلال رحلة الفريق إلى اسبانيا التى تبدأ اليوم، وتخوف الجهاز الفنى من المشاكل التى قد يخلفها ذلك بالاضافة لتشتيت تركيز اللاعبين فى معسكر ومواجهة كبيرة من المفترض ان يقدم فيها الأهلى مستوى جيدا لتكون خير إعداد لمواجهة الملعب المالي فى الجولة الأخيرة من الكونفيدرالية الأفريقية, بينما يبدأ الفريق أولى خطوات معسكرة المغلق بإقليم كتالونيا صباح اليوم حين تطير البعثة إلى برشلونة من مطار القاهرة برئاسة طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة ويرافقها علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالإضافة للجهاز الفنى بالكامل فتحى مبروك المدير الفنى ومساعده احمد أيوب وطارق سليمان مدرب حراس المرمي

الأهلي يهنئ جماهيره بضم حجازي عبر “الفيسبوك”

قام محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الإهلى بنشر تفاصيل انضمام أحمد حجازي مدفاع فيورنتينا السابق للقلعة الحمراء عبر صفحته الرسمية على فيس بوك .

وكان اللاعب قد فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه الإيطالي فيورنتينا فى وقت سابق ، ليخرج عبد الوهاب عبر حسابه على الفيسبوك معلناً “أحمد حجازي مبروك عليك النادي الأهلي. مبروك يا نجم”.

وكان الأهلي قد دعم خط دفاعه بعد انضمام رامي ربيعة من سبورتنج لشبونة البرتغالي الذى يعتبر الصفقة السابعه للأهلى هذا الموسم ، ليعود ويضم نجم فيورنتينا السابق أحمد حجازي.

وبالتالي وبعد تعاقد النادى الأهلى مع حجازي  اصبح دفاع الأهلى يتكون  من رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف عبد الفضيل، وبسبب ذلك أبلغ علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادى الأهلى مسئول التعاقدات هيثم عرابى بالبحث عن عرض مناسب لشريف حازم بدل من خروجه من النادى  مجانا عقب الاستغناء ر سميا عن شريف حازم.

 

 وأصبحت الأن قائمة الأهلي المحلية تضم 25 لاعب بينهم الرباعي سعد سمير – محمد نجيب – شريف حازم – شريف عبد الفضيل ، واصبح لزاما على الأهلي التخلي عن واحد من هؤلاء المدافعين ، الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب هما اللاعبان الأساسيان في الفريق.

ويبدو ان الإتجاه  داخل القلعة الحمراء إلى التخلي عن شريف حازم إذا ما صار إنتقال أحمد حجازي في الطريق الصحيح خاصة أن شريف عبد الفضيل جدد تعاقده مع الأهلي الصيف الحالي.

قائمة الأهلي ضمت أيضاً العديد من المهاجمين محمد حمدي زكي – محمد ناجي جدو – أحمد عبد الظاهر – عماد متعب.– ماليك إيفونا – جون أنطوي – عمرو جمال وأصبح لزاما التخلي عن أحد هؤلاء اللاعبين بالتراضى.

الأقرب للخروج من قائمة الأهلي هو أحمد عبد الظاهروخصوصا بعد أن  قام  الأهلي بتجديد تعاقده مع جدو منذ فترة بسيطة.