اخر أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2/9/2015 ..تعرف على هدية المستشار مرتضى منصور لجماهير الزمالك حلم كل زملكاوى

هدية المستشار مرتضى منصور لجماهير الزمالك حلم كل زملكاوى قناة الزمالك الجديدة

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  إهداء أغلى هدية لكل محبى و عشاق نادى الزمالك بإعلانه عن إطلاق قناة نادى الزمالك الجديدة قريباً.

و بدأ المستشار مرتضى منصور  بالفعل فى إتخاذ الإجراءات الخاصة بإطلاق القناة بإجتماعه بالمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة و التلفزيون المصرى ” ماسبيرو” السابق بحكم خبرته الكبيرة فى هذا المجال ، و ذلك للبدأ فى إتخاذ خطوات القانو نية الأولى والعملية نحو تأسيس قناة نادى الزمالك.

كما قرر المستشار مرتضى منصور عقد لقاءات مع رؤساء القنوات لوضع تصور يليق بنادى الزمالك عند بداية أفتتاح قناة الملكى لإختيار العرض المناسب من بين العروض المقدمة من بعض القنوات و الشركات لإنشاء القناة.

و تم تشكيل لجنة من مجلس إدارة  النادى تضم كل من أحمد مرتضى عضو مجلس الأدارة و خالد رفعت مدير إدارة التسويق لتولى كل الأمور المتعلقة بإطلاق قناة الزمالك ، وطلب المستشار مرتضى منصور من اللجنة إقامة إستديوهات القناة بإحدث التقنيات فى مجال تكنولوجيا البث الفضائى وشدد على أن القناة ستبث من داخل نادى الزمالك.

و هنا تجدر الإشارة الى أن  المستشار مرتضى منصور عبر حسابه الشخصى نشر هذا الخبر على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” لإسعاد كل محبى نادى الزمالك .

أحمد مرتضى عن شيكابالا: الموضوع خلص

اكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ونجل المستشار مرتضى منصور ، انتهاء أمر عودة محمود عبدالرازق شيكابالا  الى صفوف نادى الزمالك بعد فشله فىرحلة الإحتراف فى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي .

وقال أحمد مرتضى إنه ليس من الأمر الجيد أن يغيب شيكابالا عن المؤتمر الصحفي لتقديمه، رغم أن الزمالك تحمل أعباء مادية  كبيرة لعودة لاعب كان على وشك الاعتزال، وكان سيخسر مقعدين في قائمته أيضًا بسبب اللاعب الأسمر.

وتابع الحديث  بأن شيكابالا لا يحتاج للتصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وإنما  كل ما يحتاجه  شيكابالا هو التصالح مع نفسه، مشيرًا إلى أن الأمر انتهى وكأن شىء لم يكن، حيث إن اللاعب لم يظهر حتى الآن ومازال مختفيًا.
وواصل بأن شيكابالا ربما وجد عرضًا أفضل، مؤكدًا أن الزمالك لن يستكمل إجراءات التعاقد واللاعب أصبح خارج حسابات نادى الزمالك بشكل نهائى.

وأفاد بأن الزمالك سعى من عودة شيكابالا لتوصيل رسالتين، الأولى أن النادي يقف بجوار أبناءه، والثانية أنه لن يسمح لأحد أن يتلاعب بالقلعة البيضاء مهما كان.

الزمالك ينفي تلقية عروض إحتراف لأيمن حفني

قام أحد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بنفى الأنباء التي ترددت عن وصول عرض إحتراف للاعب أيمن حفني تمت الموافقة علية من الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

ووكان النفى من خلال تصريحات تلفزيونية لقناة “الحياة 2” قال فيها  أحمد مرتضى: “لم تصلنا أي عروض بشأن أيمن حفني، ولا صحة تماماً لما تردد في هذا الشأن أو موافقة فيريرا على رحيل اللاعب لأن ليس هناك عروض من الأساس” وأن الأعب باقى مع صفوف الفريق الموسم المقبل .

وكانت أنباء قد أشارت إلى اقتراب رحيل أيمن حفني عن الزمالك بعد وصول عرض احتراف بقيمة مالية جيدة وهو الأمر الذي نفاه عضو مجلس إدارة النادي الأبيض شكلاً وموضوعاً من خلال المكالمه الهاتفية التى أجراها على قناة الحياة 2.

وأضاف أحمد مرتضى قائلاً: “نادي الزمالك لا يقف أمام أي لاعب يحلم بالاحتراف الخارجي، فقط نريد أن يجلب أي لاعب يريد الرحيل للخارج عرض جيد بقيمة مالية تناسبه وتناسب النادي” وأن يحقق النادى إستفادة مالية جيدة من أحتراف اللاعب .

وأنهى نجل رئيس الزمالك قائلاً: “هناك نموذج يجب أن يحتذى به في نادي الزمالك، وهو نموذج اللاعب محمد عبد الشافي الذي رحل بمقابل جيد وأفادنا مادياً بشكل جيد وحفظ حقوقه وحقوق ناديه، ولذلك التوفيق دائماً حليفه”.