اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 2-9-2015 .. 3 لاعبين ممنوع الاقتراب منهم في برشلونة

 أعزائنا زوار مصر 365 نقدم متابعة شاملة لكافة أخبار نادي برشلونة الأسبانى بطل أسبانيا وبطل أوربا فى الموسم الماضى  بتحديث مستمر لحظة بلحظة من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر..

3 لاعبين ممنوع الاقتراب منهم في برشلونة:

بدأ نادي برشلونة الموسم  الجديد، من الدوري الإسباني لكرة القدم والذى يحمل لقبها ، حملة الدفاع عن لقبه بغياب العديد من عناصره الأساسية عن تشكيلة الفريق للإصابات وايضا للايقافات.
وتعرض النادى الكتالونى قبل بداية الموسم لنكسة قوية عندما خسر لقب كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو بخماسية مقابل هدف ذهابا وايابا في مبارتين شهدتا العديد من الإثارة والأحداث الكروية، الأمر الذى أثر سلبا فى قلوب عشاق البلوجرانا والجدير بالذكر أن هؤلاء الاعبين الثلاثة الممنوع الإقتراب منهم فى  تشكيلة اللوتشو هم ميسى وماسكيرانو وبوسكتيس.

سونغ يعود الى وست هام على سبيل الاعارة:

أعلن نادى وست هام يونايتد  الإنجليزي  والذى يلعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم ” البريمير ليج”، تجديد عقد اعارة لاعب الوسط الكاميروني ألكسندر سونغ لاعب نادى برشلونة لمدة موسم إضافي.
وقضى سونغ (27 عاما) الموسم الماضي على سبيل الإعارة في وست هام بعدما أخفق في دخول التشكيلة الأساسية لبرشلونة الذي ضمه من آرسنال مقابل نحو 15 مليون جنيه إسترليني (23 مليون دولار) في 2012.

برشلونة يخوض مرانا دون الدوليين وبمشاركة لاعبي الفريق الثاني:

خاض الفريق الأول بنادى برشلونة، بطل اوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي اليوم الأربعاء ، مراناه الصباحى في ظل غياب لاعبيه الدوليين وبمشاركة عدد من لاعبي الفريق الثاني.
ويعد هذا أول تدريب يخوضه الفريق عقب فوزه على مالقا بهدف نظيف السبت الماضي.
وشارك من لاعبي الفريق الأول في المران كل من الحارسين كلاوديو برافو وجوردي ماسيب وسيرجي روبرتو وجيريمي ماتيو وأليكس فيدال وساندرو راميرز ولويس سواريز مهاجم الفريق.

“القائد” إنييستا.. شباب متجدد يرفع أسهم برشلونة:

يعيش  الرسام أندريس إنييستا كابتن فريق برشلونة فترة زاهية في مسيرته الكروية مع برشلونة الإسباني هذا الموسم، خصوصا وأنه تسلم شارة القائد بعد رحيل تشافي هرنانديز إلى السد القطرى ليصبح إنيستا القائد الأول لبرشلونة لاول موسم له بعد رحيل زرقاء اليمامة.
إنه دور جديد على صانع الألعاب الدولي الذي ساهم في قيادة برشلونة الموسم الماضي لإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، ومع بلوغه الحادية والثلاثين من عمره يبدو وأنه جاهز أكثر من أي وقت مضى لكتابة سطور جديدة في كتاب مسيرته مع الفريق الكتالوني.

غياب 14 لاعبا عن مران نادي برشلونة:

يغيب عدد كبير من اللاعبين  الدوليدعن مران فريق برشلونة الأسبانى، حيث يغيب 14 لاعبا عن المران وذلك بعد استدعاء منتخباتهم الوطنية لهم، مما جعل المدرب لويس إنريكي المدير الفنى للفريق  يقود التدريبات بأقل عدد من لاعبي البرسا، ويتواجد في التدريبات كل من ماسيب وبرابو وفيدال وسواريز وألفش وكوريا وجيريمي ماثيو وبإستدعاء فريق الرديف لكى يخوض التدريبات مع الاعبين المتواجدين من الفريق الأول.