اخر أخبار الزمالك اليوم الخميس 3/9 ..الزمالك يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري المصري

رئيس الزمالك: شيكابالا رفض التوقيع على مخالصة لسبورتنج لشبونة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن التعاقد بين النادي الأبيض ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن إستعادة محمود عبدالرازق شيكابالا أصبح لاغي وكأن شىء لم يكن  بسبب رفض اللاعب المصرى التوقيع على مخالصة لصالح النادي البرتغالي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية :” شيكابالا رفض التوقيع على مخالصة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بعدم وجود مستحقات مالية له لدى النادي البرتغالي ، ولم يحضر محمود عبد الرازق شيكابالا المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى الزمالك لتقديم الاعب للجمهور وبذلك أصبح التعاقد مع الاعب لاغياً.
وأضاف رئيس نادي الزمالك :” شيكابالا لاعب مستهتر ولا يقدر قيمة نادي الزمالك الذى أنقذة من مشاكلة مع النادى البرتغالى ، ولا يقدر ما قام به النادي الأبيض من أجل إنقاذ مستقبله الكروي ، وسنطبق مبادىء صالح سليم رئيس النادي الأهلي الراحل عليه وسيكون شيكابالا خارج النادي لأنه لم يحترم النادي”.

الزمالك يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري المصري

سيطر لاعبى نادي الزمالك المصري لكرة القدم، على أغلبية جوائز جمعية اللاعبين المحترفين التي نظمت يوم  الثلاثاء، في أحد فنادق السادس من أكتوبر عن الموسم المنتهي 2014/2015 والذى يعتبر أطول دورى فى تاريخ البطولة المصرية حتى الأن والذى لعب فيه أكبر عدد من المباريات.
وأعلنت جعية اللاعبين المحترفين التي يرأسها مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري سابقا عن إختيار أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك كأفضل لاعب في الموسم المنتهي وأفضل حارس مرمى، بينما تم إختيار عمر جابر زميله في الفريق كأفضل لاعب في إستفتاء الجماهير.
وتم إختيار موهبة النادى الأهلى رمضان صبحي  كأفضل لاعب صاعد، ومحمد كوفي مدافع الزمالك أفضل لاعب أجنبي في الدوري المصري، والبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض أفضل مدير فني، ومحمد صلاح أفضل  لاعب مصرى محترف مصري في الخارج والذى يلعب لصفوف روما الإيطالى.
وجاءت التشكلية المثالية للدوري المصري والتى ضمت كلا من أحمد الشناوي “الزمالك”، وحازم إمام “الزمالك”، وعلي جبر “الزمالك” ، وسعد سمير “الأهلي”، وحسين السيد ” الأهلي”، وإبراهيم صلاح ” الزمالك”، وعمر جابر “الزمالك” ،ومحمود حسن تريزجيه “الأهلي” ، ومصطفى فتحي “الزمالك” ، وأيمن حفني “الزمالك” ، وباسم مرسي “الزمالك”.

الزمالك يحدد ملاعبه للدوري الجديد

أرسل نادي الزمالك بطل الدورى المصرى الموسم الماضى خطاب رسمي إلى إتحاد الكرة المصري، يحدد فيه ملاعب ستاد القاهرة وبترو سبورت والدفاع الجوي من أجل خوض مباريات الموسم المقبل عليها.
وحدد نادي الزمالك الملاعب الثلاثة للموسم المقبل، من أجل أن يقوم إتحاد الكرة بمخاطبة وزارة الداخلية من أجل إعتماد هذه الملاعب والحصول على موافقة الأمن.
وأرفق نادي الزمالك موافقة الملاعب الثلاثة على إستضافة مباريات الفريق في الموسم المقبل في إنتظار الحصول على الموافقة الأمنية التي يحصل عليها إتحاد الكرة.