اخر اخبار ريال مدريد الاسبانى اليوم الخميس 3/9/2015..ديل بوسكي يطالب دي خيا بنسيان ريال مدريد وإلا….

 أعزائى زوار مصر 365 الكرام نقدم لكم  تغطية شاملة ومباشرة عن آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر

ديل بوسكي يطالب دي خيا بنسيان ريال مدريد:

طالب فيسنتي ديل بوسكي المدير الفنى للمنتخب الأسبانى لكرة القدم ، ديفيد دي خيا حارس مرمى ريال مدريد بنسيان وضع صفقة انتقاله الفاشلة من مانشستر يونايتد لريال مدريد جانبا والتصرف باحتراف و التركيز فى المباريات القادمه من أجل إستعادة مستواة وعوده العب كلاعب اساسى مع فريقة والمنتخب الوأسبانى.
وفشلت صفقة انتقال دي خيا من يونايتد لريال مدريد وسط ظروف غريبة الاثنين الماضي بسبب عدم تسليم المستندات قبل الموعد المحدد لاغلاق فترة التعاقدات.

رئيس ريال مدريد يعتذر لنافاس:

كشفت عدد من التقارير الاعلامية التى نشرت اليوم الخميس 3/9/2015، ان فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، قدم اعتذار رسمى لحارس المرمى كيلور نافاس وقام برفع راتبة وطلب منه التركيز فى المباريات القادمة بعد فشل المفاوضات بين النادي الملكي ومانشستر يونايتد في الساعات الاخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يعوض دي خيا بمبلغ كبير!:

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية المقرب من النادى الملكى والمهتمه بأخباره ، عن إدارة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، منحت وعد لديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتعويض 10 ملايين يورو في حالة فشل النادي الملكي في إنهاء إجراءات ضمه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
الصحيفة أكدت أن النادي وعد الحارس بمنحه هذا المبلغ الضخم كتعويض له في حالة الفشل في حسم الصفقة، وذلك لإعطاء الحارس راحة نفسية في تلك الفترة العصيبة التي مرت على اللاعب.

رد ناري من مانشستر يونايتد على ريال مدريد بشأن صفقة دي خيا:

رد مانشستر يونايتد الإنجليزي سريعًا عبر بيان رسمي على الاتهامات الموجهة له من قبل إدارة ريال مدريد الإسباني بتعطيل صفقة انتقال ديفيد دي خيا حارس  مرمى مانشيستر يونايتد  إلى ريال مدريد، التي تعثرت في النهاية بسبب تأخير وصول الأوراق المطلوبة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة أوضح فيه كافة التفاصيل والأسياء المرتبطة بإنتقال الأعب

.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه :

1-نحن لم نطلب من ريال مدريد التعاقد مع دي خيا ، ونحن سعداء ببقاء اللاعب مع الفريق .

2- ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض رسمي لضم اللاعب الا بالأمس وكان من ضمن الصفقة انتقال  حارس مرمى ريال مدريد الكورستاريكى كليور نافاس ، وتم الاتفاق بين الطرفين .

3- في تمام الساعة 20:43 مساء قمنا بإرسال اوراق الصفقة لمدريد لاكمال عملية التوقيع ، لكنهم أعادوا الاوراق دون توقيع دي خيا عليها

4- في تمام الساعة 22:45 وصلتنا عدة وثائق من ريال مدريد وقد حدثت تغييرات ، مما أدى إلى تهديد اتمام الصفقتين ، و في نفس الوقت لم تصلنا اوراق نافاس حتى نكمل إجراءات تعاقده ، وكل شي ارسلناه في وقته المحدد .