اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 4/9/2015…أحمد مرتضى: ميدو أخفى مكان تواجد شيكابالا

لجنة التظلمات تلغي قرار إيقاف أحمد الشيخ

قررت لجنة التظلمات برئاسة المستشار ضياء الدرجلى في اجتماعها أمس الخميس بخصوص الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب أحمدالشيخ ، المنتقل من النادي الأهلي لمصر المقاصة ،  قبول تظلم اللاعب شكلًا وإلغاء قرار لجنة شئون اللاعبين السابق وانقضاء العقوبة بالتصالح بعد أن كانت اللجنة قد قضت بتوقيع عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أِشهر وغرامة مالية على الاعب .

استاد الاسكندرية يستضيف مواجهة الزمالك وسموحة في كأس مصر

أجري الإتحاد المصرى لكرة القدم قرعة تحديد ملاعب دور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم ، الخميس بمقر اتحاد الكرة بحضور مندوبي الأندية الاربعه المتواجدة فى دور الأربعة وهى الأهلى والزمالك وسموحة وبتروجيت.

وأسفرت القرعة عن لقاء الأهلي مع بتروجت باستاد بتروسبورت في 16 سبتمبر الجارى بينما يلتقي الزمالك حامل اللقب نظيره سموحة وصيف النسخة الماضية في 17 من نفس الشهر.

أحمد مرتضى: ميدو أخفى مكان تواجد شيكابالا

أكد أحمد مرتضى منصور  نجل المستشار مرتضى منصور وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي والاعب نادى الزمالك السابق أخفى عن مرتضى منصور رئيس الناديالزمالك مكان تواجد شيكابالا حيث أنه كان متواجد فى الساحل الشمالي وغيابه عن المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد الماضي لتقديم اللاعب بعد إستعادته من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات إعلامية :” ميدو قال خلال المؤتمر الصحفي أن شيكابالا متواجد في أسوان لدى أسرته لظروف أسرية خاصة بالاعب ، بينما كان اللاعب في الساحل الشمالي وهو ما  أثار غضبالمستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك كثيرا وزاد من غضبه تجاه اللاعب الذي لم يحترم نادي الزمالك”.

الزمالك يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري المصري

سيطر نادي الزمالك المصري لكرة القدم، على جوائز جمعية اللاعبين المحترفين التي نظمت يوم الثلاثاء الماضى، في أحد فنادق السادس من أكتوبر عن الموسم المنتهي 2014/2015.

وأعلنت جعية اللاعبين المحترفين التي يرأسها مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري سابقا عن إختيار أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك كأفضل لاعب في الموسم المنتهي وأفضل حارس مرمى، بينما تم إختيار عمر جابر زميله في الفريق كأفضل لاعب في إستفتاء الجماهير.

رئيس الزمالك يطالب شيكابالا بعقد مؤتمر يعترف فيه بالخطأ تجاه ناديه

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا الذى أنهى الزمالك إجراءات عودتة من سبورتنج لشبونة بعد مشاكل الأعب الكثيرة مع النادى البرتغالى بعقد مؤتمر صحفى يعترف فيه بالخطأ تجاه ناديه واضاف مرتضى ان سمير عبد التواب وكيل اعمال اللاعب سبب ضياعه ..متابعا ان شيكابالا مثل الماس الملقى عليه تراب واشار مرتضى ان وكيل شيكابالا كاذب ولا يقول الصدق بخصوص مسألة موعد المؤتمر ، وكان شيكابالا قد تخلف عن حضور المؤتمر الصحفى الذى اعده نادى الزمالك للاعلان عن تفاصيل التعاقد معه

مرتضى منصور : شيكابالا سيعتزل الكرة ..وانا اطبق مبادئ مثلى الاعلى

اعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انه قام بتطيق  مبادئ صالح سليم رئيس النادى الاهلى  السابق والذى يعتبره مرتضى منصور مثله الاعلى وهى ان اللاعب الذى لايحترم ناديه لايستحق الاستمرار به

واضاف مرتضى ان شيكابالا متواجد ببيته بالساحل مع معد بدنى ولم يلتزم بحضور المؤتمر الصحفى الذى عقد للاعلان عن الصفقة وكان  محمد ابوالسعود رئيس نادى الاسماعيلى حاضرا

واشار رئيس نادى الزمالك ان شيكابالا لم يوقع على ورقة التنازل عن مستحقاته المالية لدى سبورتنج لشبونه لذا فان العقد لاغى ..متابعا ان اللاعب سوف يعتزل كرة القدم