آخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4-9-2015..لاعبو برشلونة: هناك مؤامرة ولن نحقق الليجا هذا الموسم

لاعبو برشلونة: هناك مؤامرة ولن نحقق الليجا هذا الموسم

أستطاع فريق برشلونة، بطل أوربا وأسبانيا العام الماضى وصاحبالدساسة التاريخية ، بداية قوية في الليغا بتحقيق انتصارين  متتالين على كلا من اتلتيك بيلباو وملجا بهدف نظيف، ورغم تحقيق العلامة الكاملة الا ان المستوى التحكيمي لم يرضي اللاعبين والجهاز الفني على ما يبدو ، حيث كانت هناك بعض ضربات  الجزاء التى لم تحتسب لصالح الفريق رغم وضوحها .

ميسي على موعد مع تحطيم رقم قياسي في عدد المباريات خلال عام 2015

يبدو ان البرغوث الأرجنتينى  ليونيل ميسي أفضل لاعب فى العالم اربعة مرات ، نجم فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في طريقه لتحقيق ارقام نادرة في عدد المباريات الملعوبة خلال عام واحد، النجم الارجنتيني من المحتمل ان يتجاوز حاجز الـ70 مباراة في عام 2015 وهو رقم يعتبر استثنائي لم يلعبة اى لاعب من قبله .

نيمار يخرج من تدريبات منتخب السامبا قبل المواجهة مع كوستاريكا وديا

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا  ومهاجم نادى برشلونة الأسبانى من تدريبات منتخب السامبا قبل المواجهة مع كوستاريكا وديا وذلك بسبب شعوره بألم في الركبة دفعه لطلب المساعدة الطبية وعلى الفور جرى ابعاده من المران لحين الكشف عن حقيقة إصابته ، وعلى الرغم من أن الإتحاد البرازيلى لكرة القدم أعلن ان الإصابة ليس قوية إلأ انه.
من المتوقع أن لا يبدأ اللاعب مع منتخب البرازيل المباراة اما كوستاريكا وإذا ما تحسنت حالته يمكن أن يشارك من على مقاعد البدلاء وذلك وفقا للرؤية الفنية للمدير الفني لمنتخب السامبا دونجا.
ولم تتضح الصورة النهائية بشان مدى إصابة نيمار وإن كان سيمكنه خوض المباريات مع المنتخب البرازيلي من عدمه.
وكان نيمار قد تعرض لالتهاب النكاف وهو ما أبعده عن صفوف ناديه برشلونة لثلاثة أسابيع في الوقت الذي عاد فيه في مباراة ملقا في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.
وتأمل جماهير برشلونة أن ينضم نيمار إلى القائمة الاساسية المشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإسباني وهي أول اختبار حقيقي لقوة برشلونة خاصة أن مواجهتي الجولة الأولى والثانية لم تكونا بمثل هذه القوة.

نادي برشلونة الاسباني يتلقى ضربة موجعة جديدة بإصابة ظهيره الايمن سيرجيو  في فخذه

تلقى نادي برشلونة الاسباني ضربة موجعة جديدة بإصابة ظهيره الايمن سيرجيو روبيرتو في عضلة الفخد وغيابه عن التمارين  ،وبهذا وضع المدير الفنى  لنادى برشلونة فى مأزق حيث لن يتمكن اللوتشو من أيجاد بدل لسيرجى وألفيش بنفس الجوده .
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن روبيرتو سيضطر للغياب عن التدريبات في الفترة المقبلة ولن يلحق بمباراة الفريق في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني أمام اتلتيكوا مدريد يوم 12 سبتمبر الحالي.
وكان كل من دانى ألفيس ودوغلاس بيريرا ظهيري برشلونة تعرضا للإصابة سابقا وتأكد غيابهما لنحو الشهر الامر الذي يعني أن الفريق الكتالوني سيواجه أتلتيكو بدون ظهير أيمن.
وأشارت الصحيفة ان لويس إنريكي أصبح في مأزق لعدم وجود ظهير أيمن بالفريق الكتالوني، لكنها أكدت أن المدرب الاسباني يسعى لتجهيز ادريانو لشغل المركز.