اخر اخبار المنتخب المصرى اليوم السبت 5/9/2015…موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة لها

جماهير تشاد تهتف لصلاح في مران منتخب مصر

فى لافته تبرز مدى الروح الرياضة عند جماهير تشاد قام عدد من جماهير تشاد  بالحرص على متابعة مران المنتخب المصري استعدادا لمواجهة المنتخب المصرى مع نظيرة التشادى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017   والتى سوف تقام يوم الأحد القادم  والهتاف للنجم المصرى محمد صلاح جناح  نادى روما الإيطالى.

وكان الأمن موجود بكثافة داخل وخارج الملعب الذي شهد مران المنتخب المصري لكن عدد كبير من جمهور تشاد  قام بتسلق الأسوار لمشاهدة التدريبات.

وحرصت الجماهير على التقاط صور تذكارية مع  الفرعون المصرى محمدصلاح وهتفت له أمام الفندق وتكرر الأمر في تدريبات يوم الجمعة.

وفازت مصر في الجولة الأولى أمام تنزانيا في الجولة الأولى 3-0 بينما سقطت تشاد أمام نيجيريا 2-0.

كوبر يوضح حقيقة تنصله من وعد الوصول للمونديال

أكد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، أنه تعاقد مع الاتحاد المصري لقيادة الفريق من أجل هدف واضح وهو التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 المقرر إقامتها بالجابون، والوصول لنهائيات كأس العالم2018 والتى سوف تستضيفها روسيا.

وأن ما تم تناوله من تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس بأنه لا يعد بالوصول لكأس العالم غير صحيحة ووتم تحريفها عن أطارها.

 وأكد أنه سيقوم بعمله اللازم وبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق هذا الهدف، مشيراً أنه لا يوجد من يضمن له النجاح في ذلك سوى الله وتضافر جميع الجهود  من الأعبين والجهز الفنى كما صرح خلال المؤتمر الصحفي أمس.

وكانت وسائل إعلام مصرية نقلت تصريحات على لسان هيكتور كوبر قال فيها انه لم يعد مسئولي اتحاد الكرة بالتأهل لمونديال 2018 وان عقده لم يتطرق لهذا الأمر.

ويخوض المنتخب المصري حالياً معسكراً مغلقاً استعدادً لمواجهة تشاد في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة الأحد 6/9/2015

تقام مباراة مصر وتشاد في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة الي كأس أمم أفريقيا 2017 يوم الأحد الموافق 6-9-2015 وسوف تنقل المباراة  عبر بي أن سبورت HD3  فى تمام الساعه الرابعة والنصف عصراً, حيث يحل المنتخب المصري ضيفاً علي منتخب التشاد عصر الأحد في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة في لقاء قوي في ثاني لقاءات المنتخبين بدور المجموعات المؤهل الي كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي ستقام في الجابون.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري في الجولة الأولي استضاف منتخب تنزانيا في القاهرة على إستاد  برج العرب القاهرة وتفوق عليه بثلاثة أهداف دون رد  سجلها رامي ربيعة وباسم مرسي ومحمد صلاح ويسعي الفراعنة في لقاء تشاد يوم الأحد القادم خارج الديار تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة قبل مقابلة أقوي منافسي مصر في المجموعة منتخب نيجيريا في الجولة القادمة بينما منتخب تشاد حل ضيفا علي المنتخب النيجيري وخسر بهدفين مقابل لاشئ .

تقديم شامل لمبار مصر وتشاد فى تصفيات أمم أفريقيا 2017

موعد اقامة المباراة : الأحد 6/9/2015

توقيت المباراة :
2:30 مساءا بتوقيت جرينتش
4:30 مساءا بتوقيت القاهرة
5:30 بتوقيت مكة المكرمة

ملعب إدريس محمد أويا في تشاد

القنوات الناقلة :
بي أن سبورت HD3

اذاعة الشباب والرياضية

منتخب مصر يقفز 3مراكز فى تصنيف الفيفا والأرجنتين تحافظ على الصدارة

تقدم المنتخب الوطنى المصرى ثلاثة مراكز فى التصنيف الشهرى  للإتحاد الدولى لكرة القدم ” الفيفا ” الصادر يوم، الخميس الماضى، ليحتل المركز الـ49 بدلاً من المركز الـ52 الذى احتله الشهر الماضى. يأتى هذا فى الوقت الذى حافظ فيه المنتخب الأرجنتينى وصيف كأس العالم 2014, على صدارة التصنيف، متفوقاً على منتخبات بلجيكا وألمانيا وكولومبيا والبرازيل على الترتيب. على صعيد متصل، حافظ المنتخب الجزائرى على صدارة قائمة المنتخبات العربية والأفريقية، بعدما احتفظ بالمركز الـ19 فى التصنيف.