اخر اخبار الاهلي المصري اليوم السبت 5/9/2015..تعرف علي السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد

تعرف علي السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد

أكدت الكثير من التقارير الصحفية والإعلامية  التى تم تداولها  في الفترة الأخيرة، إلي قرب النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب الإيطالي المخضرم جوفاني تراباتوني، لقيادة القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، خلفًا لمدرب الفريق الحالي  الكابتن فتحي مبروك رجل المهاهم الصعبة الذى تولى قيادة النادى الأهلى فى ظروف سيئة خلفاً للمدرب الأسبانى خوان كارلوس جاريدو .

ويعرف المدرب الإيطالي المخضرم جوفاني تراباتوني بأناقته وشعره الأبيض المصفوف بكل عناية، يفرض جيوفاني تراباتوني الإحترام بشكل طبيعي وسلس، بدون حاجة لأن يعرض سيرته الذاتية المليئة بالإنجازات، رغم أن له كل الحق بأن يفخر بها. فخلال مسيرته  التدريبية التي دامت 35 سنة، قاد ثمانية أندية، هي يوفنتوس وإنترناسيونالي وبايرن ميونخ وكالياري وفيورونتينا وبنفيكا وشتوتجارت وسالزبورج، وثلاثة منتخبات وطنية هي إيطاليا وأيرلندا والفاتيكان. وقد حصد خلال هذه المدة 22 كأساً وعشرة ألقاب ضمن مسابقات الدوري في أربعة بلدان مختلفة.

احمد حجازي ينقل أسرته من الإسماعيلية

استقر  النجم أحمد حجازى مدافع الأهلى الجديد والمنتخب الوطنى والمنتقل حديثا إلى صفوف القلعة الحمراء من فيورنتينا الإيطالى على اصطحاب أسرته للعيش معه فى القاهرة بعد انتقاله للفريق الأحمر فى عقد يمتد لـ5 سنوات.

وتتواجد أسرة المدافع الدولى فى مسقط رأسه بالإسماعيلية، إلا أنه فضل انتقالهم للعيش معه فى القاهرة حتى لا يشعر بالوحدة وخصوصا وأنه قد انهى رحلة الأحتراف وعاد الى مصر ، وتجنباً للغضب الجماهيرى المتوقع فى محافظة الإسماعيلية، خاصة أن حجازى ابن من أبناء الدراويش خاصة انه تلقي تهديدات بالقتل في رسائل تليفونية .

يذكر أن حجازى يتواجد حالياً فى معسكر المنتخب الوطنى لمواجهة تشاد فى التصفيات الإفريقية

مصدر: انبي يتفق مع احمد عبد الظاهر

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي انبي أن إدارة النادي البترولي اتفقت مع احمد عبد الظاهر  مهاجم النادي الأهلي على الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكانت أنباء قد ترددت عن اقتراب أحمد عبد الظاهر من الرحيل عن صفوف الأهلي بعدبعد تدعيم النادى الأهلى لصفوفة بمهاجمين جدد مثل جون أنطوى وماليك أيفونا بالإضافة الى عمرو جمال وعماد متعب.
فيما ذكرت بعض التقارير أن فتحي مبروك المدير الفني للفريق متمسك بخدمات عبد الظاهر ، وانه يحتاج عبد الظاهر فى تشكيلته بسبب إصابة عمرو جمال المتكررة.
وقال مصدر في نادي انبي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات ليالاكورة أن الإدارة اتمت الاتفاق مع أحمد عبد الظاهر في انتظار عودته من اسبانيا بعد خوض مباراة ودية مع الأهلي أمام خيتافي.

الأهلي يدرس التعاقد مع مخطط أحمال أجنبي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع مخطط أحمال أجنبي ذو خبرات تناسب العمل الذي سيقوم به مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد 2015-2016 بسبب كثرة تعرض لاعبى الأهلى للإصابات فى الفترة الأخيرة.

ويقوم محمد أبو العلا حالياً بدورة في الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة فتحي مبروك كمخطط للأحمال البدنية لكن مسألة رحيله قد تكون قريبة في ظل رغبة الإدارة في استبداله بأجنبي.

النادي الأهلي عانى مؤخراً من العديد من الإصابات المختلفة للاعبيه ونقص واضح في اللياقة البدنية خاصة في الشوط الثاني من المباريات الأخيرة التى خاضها الفريق .

والجدير بالذكر أن أخر مدرب أحمال أجنبي عمل في النادي الأهلي كان خورخي سيمو الذي رافق الأسباني جاريدو في جهازه قبل أن يرحل عن الفريق بعد إقالة المدير الفني.

الأهلي يعود من اسبانيا بثلاث اصابات

انهى النادي الأهلي جولتة الأوربية القصيرة والمباراة الودية في اسبانيا مع خيتافي بثلاثة اصابات للفريق.

وتلقى الأهلي خسارة أمام خيتافى الأسبانى بركلات الترجيح فى المباراة الودية التي جرت يوم الخميس وأنتهى الوقت الأصلى بالتعادل .

وافاد مراسلنا أن صالح جمعة الوافد الجديد في الفريق تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة وهو ما جعل فتحي مبروك يفضل منحه راحة.

وكان صالح جمعة قد تعرض للاصابة خلال الفترة الماضية قبل ان يتعافى ويصبح جاهزا لخوض المباريات.

وفي ذات السياق تلقى وليد سليمان لاعب وسط الفريق كدمة في قصبة القدم مما تسبب في ظهور ورم في الساق.

وتحوم الشكوك حول مشاركة حسام غالي في المباراة المقبلة أمام الملعب المالي في بطولة الكونفيدرالية الافريقية والتي ستقام الشهر الجاري