اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 5/9/2015..ليونيل ميسى يتضامن مع اللاجئين السوريين

ليونيل ميسى يتضامن مع الأجئين السوريين

عبر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن تضامنه مع قضيه اللاجئين الذين يتوافدون الي البلدان الأوروبية هرباً من الحرب ويعيشون مأساه انسانيه كبيره , وذلك عبر رساله دعم عبر “فيسبوك” حيث قال :”نحن نشعر بالقلق حيال ألاف اللاجئين الذين يصلون إلى أوروبا كل يوم نتيجة الحرب، نضم صوتنا إلى من يطالب المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإيجاد حل مبكر لتلك المأساة”.

ليونيل ميسى يتضامن مع الأجئين

انييستا: نريد تحقيق دوري الابطال للمرة الثانية على التوالي

تحدث أندريس انييستا نجم خط وسط نادى برشلونة الأسبانى بطل دورى ابطال أوربا الى أنه سيبذل أقصى جهده من أجل التتويج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ليصبح بذلك أول فريق يحقق ذلك فى نظام دورى أبطال اوربا الجديد ، ذلك قبل سفره الى أوفييدو مع بعثة المنتخب الاسباني، اسبانيا التي ستواجه سلوفينيا غداً السبت في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 في فرنسا.

وقال إنيستا “الكفاح هو عنواني، علينا أن نطمح بالبطولات الى أقصى حد، أريد أن أحقق حلمي الاكبر في النادي وهو الفوز بدوري الابطال للمرة الثانية على التوالي”.

وأشار  فى حديثة “على المستوى الشخصي، سعيد بتحقيقي أربع بطولات دوري أبطال مع الفريق مع صديقي فيكتور فالديس الحارس السابق لنادى برشلونةالأسبانى، الان أسعى للخامسة”.

“كنت أتمنى أن يكون فالديس معنا في المنتخب، لانه يمر بلحظات صعبة مع لويس فان جال، لكن القرار يعود للمدرب”.

“أنا سعيد جداً بالمستوى الذى يقدمه البرسا في أول مباراتين من الموسم الحالى، لكن يجب أن نقدم أكثر من ذلك، كما حدث تماماً في الموسم الماضي”.

خليلوفيتش: حينما رأيت ميسي أول مرة ارتعشت ساقي !

صرح لاعب نادي برشلونة الشاب ألين خليلوفيتش والمعار حاليا لنادي سبورتينغ خيخون الوافد الجديد لليجا الأسبانية ، الى أنه حينما رأى البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسي أول مرة فقد ارتعشت ساقيه، اليكم ما قاله الدولي الكرواتي.

“لقد صدمت حينما قابلت ميسي وتحدث معي، حيث قال لي أي شيء تريده أن تتعلمة فى كرة القدم  أطلبه مني”.

“لويس انريكي قال لي أنه من المهم أن ألعب في فريق مثل سبورتينغ خيخون في دوري الدرجة الاولى” من أجل الإحتكاك مع الاعبين وأكتساب خبرة.

“ما أريده الان هو لعب العديد من المباريات، وفي العام المقبل سنرى ما سيحدث”.

“قبل التوقيع مع  سبورتنج خيخون، كانت هناك عروض اخرى لي، مثل توتنهام ودورتموند، لكن قلت لوالدي أريد التعاقد مع سبورتينج”.

نيمار يتعرض لعقوبة في مران السيليساو!

إصابة نيمار في الركبة ليست خطيرة ومن المتوقع مشاركة فى المباراة الودية اليوم أمام كوستريكا، مهاجم  المنتخب البرازيلى ونجم برشلونة الأسبانى ، الذي غادر صباح يوم الخميس  الماضى حصة المران في وقت مبكر بسبب كدمة في الركبة، عاد الى العمل بشكل طبيعي مع بقية زملائه، في فترة ما بعد الظهر.

وخضع اليوم قائد البرازيل “نيمار دا سيلفا” لعب مباراة تدريبية كاملة اشرف عليها المدير الفنى للسليساو دونجا، بين الفريق الاول والاحتياطي، وارتدى البعض المريول الاصفر، ولعب الآخرون بدونه، وشارك نيمار مع كلا الفريقين.

نيمار هو النجم الاول للسيليساو، ومع ذلك، فإن العقوبة التي تعرض لها خلال بطولة كوبا أمريكا 2015 المقامة فى تشيلى، ستمنعه ​​من اللعب في مباراتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018، وبالتالي فإن دونجا لن يعتمد عليه في المباريات الودية هذا الاسبوع، لأنها بمثابة التحضير لهذه التصفيات.

ولكن، مهاجم برشلونة تألق في مشهد غريب اليوم في التدريبات، حيث اضطر إلى تنفيذ عقوبة الضغط لعشر مرات، بسبب فشله في تسجيل هدف من خارج منطقة الجزاء على الحارس مارسيلو غروهي، كان نيمار قد راهن عليه.