اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 5/9/2015..ريال مدريد يعلن عن ضم نجم الاوروجواي

ريال مدريد يعلن عن ضم نجم الاوروجواي

أكد بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن النادي توصل لاتفاق لضم اللاعب فيديريكو فالفيردي لاعب نادي أتلتيكو بينارول ويعتبر بينارول أحد أكثر فرق أمريكا الجنوبية تحقيقا للبطولات ، ويعتبر اللاعب فيديريكو من أبرز المواهب الصاعدة، وسوف يكون له مستقبل كبير في عالم كرة القدم، وقال أن اللاعب سينضم إلى صفوف نادي ريال مدريد عندما يصل عمره إلى 18 عاما.

مانشستر يونايتد يفشل في ضم 4 لاعبين من الريال

شن  فلورينتينو بيريز  رئيس نادى ريال مدريد حربا شرسة على مسئولي نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد فشل مانشستر في محاولة خطف نجوم الريال، وقال “أعلم أن مانشستر يونايتد كان مهتماً بشدة بضم كل من جاريث بيل وكريم بنزيما ورافائيل فاران بخلاف سيرجيو راموس” ولكن لاعبي الريال ينجحون دائما في الاختبار ويستمرون مع النادي الملكي. وذلك بعد عدم تمكن ريال مدريد فى التعاقد مع الحارس الأسبانى وحارس مرمى اليونايتد ديفيد دي خيا قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية.

بيريز يقول أنه أخطأ في تعامله مع وداع كاسياس

اعترف رئيس نادي ريال مدريد انه أخطا في التعامل مع وداع اللاعب كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والذى قدم الكثير للنادى وحقق معه العديد من الألقاب، وأكد أن إدارة النادي لم تطرد كاسياس، وأضاف قائلا “وداع كاسياس لم يكن جيدا، لكنه كان هكذا بناء على رغبته. والخطأ خطأي لموافقتي على هذا”.

جاريث بيل يسجل هدف على طريقة الدون كريستيانو – فيديو

سجل الويلزي جاريث بيل لاعب نادى ريال مدريد الأسبانى  الملقب بقطار كارديف هدف الفوز لمنتخب بلاده يوم امس امام المنتخب القبرصي على ملعب قبرص ضمن التصفيات المؤهلة لامم اوروبا 2016 ، وبهذا الفوز ساهم في بقاء منتخب بلاده في صدارة المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط بلجيكا الذى يحتل المركز الثانى فى المجموعة ، والجدير بالذكر أن بيل سجل  الهدف على طريقة كريستيانو رونالدو حيث قفز بيل بشكل كبير عن الارض وضرب الكرة برأسه وسكنت الشباك .

https://youtu.be/rKv0YxIne5g

فرنسا تحقق الفوز على البرتغال بصعوبة فى ا لمباراة الودية التى أقيمت بالأمس

حقق المنتخب الفرنسي فوزا صعبا بهدف نظيف على نظيره البرتغالي في المباراة الودية  التى جمعت المنتخبين على ملعب خوسي الفالادي في لشبونة  بالبرتغالى فى تمام الساعة العاشرة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة ، و شهدت المباراة تواجد اربعة لاعبين من ريال مدريد هم بنزيما و فاران من جانب المنتخب الفرنسي و رونالدو و بيبي فى صفوف المنتخب البرتغالي .

و شارك جميع لاعبي ريال مدريد اساسين في المباراة ، حيث لعب كل من المدافعين فاران و بيبي حتى نهاية اللقاء اما رونالدو لعب لـ 67 دقيقة و بنزيما لـ 74 دقيقة .

و سجل اللاعب الفرنسي فالبوينا على الهدف الوحيد في المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 85 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة على حالها