اخر اخبار المنتخب المصرى اليوم 6/9/2015 ..مصر تسعى لاستغلال هدية تنزانيا وتصدر مجموعتها أمام تشاد

إستبعاد سعد سمير مدافع النادى الأهلى من قائمة المنتخب لملاقاة تشاد

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى المصرى  بقياد المدير الفنى الأرجنتينىة هيكتور كوبر، استبعاد سعد سمير مدافع المنتخب والأهلى من قائمة الفراعنة، لمواجهة  المنتخب المصرى غدا الأحد أمام المنتخب التشادى، فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 المقرر إقامتها بالجابون . وكان اللاعب قد شارك فى مران الأمس الجماعى وأبدى حماسا شديدا للمشاركة فى المباراة، مطالباً المدير الفنى بالمشاركة، إلا أن المدير الفنىاتخذ كوبر قراره بإخراج سعد من القائمة واستبعاده للحفاظ عليه حرصا على صحة ومستقبل اللاعب فى المقام الأول ومع حصوله كوبر على تقرير طبى من الدكتور أسامة الشاعر يفيد بعدم اكتمال شفاء اللاعب من الإصابة، واحتمال تجددها حال مشاركته فى المباراة.و يعد سعد الدين سمير  لاعبا من القوام الأساسى للمنتخب وللأهلى، وعدم المجازفة بالاعتماد عليه فى اللقاء، وأثنى كوبر على سعد سمير واصفاً إياه بالمقاتل المحب لوطنه. ومن جانبه، أبدى سعد تفهمه لقرار الجهاز ودعمه الكامل لزملائه من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الغد المهمة وإسعاد المصريين، وقدم الشكر لكوبر وجهازه لثقتهم منذ البداية باختياره ولما لمسه منهم من احترافية وخوف على مصلحته وحفاظ عليه.

محمد النني: كوبر مدرب عالمي

أشاد متوسط ميدان المنتخب المصري  والمحترف فى صفوف بازل السويسرى  “محمد النني” بقدرات مدرب الفراعنة  الأرجنتينى”هيكتور كوبر”، مؤكدًا أن جميع اللاعبين سعداء للغاية بالتعامل مع المدرب الأرجنتيني.

وكان كوبر قد تسلم مهمة تدريب المنتخب المصري خلفا لشوقي غريب بعدما فشل في قيادة منتخب مصر للتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية.

ويستعد الفراعنة لخوض المباراة الثانية أمام تشاد الاحد في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم في الجابون 2017 بالجابون ، بعد تعثر المنتخب النيجيرى اليوم وتعادلة مع تنزنيا فى نفس الجولة تصبح الفرضة جيدة للمنتخب المصرى من اجل الأنفراد بصارة المجموعة فى حال تحقيق اللفوز اليوم.

وفي تصريحات خاصة لموقع كوووورة، تحدث النني عن كوبر قائلًا “هو مدرب كبير وعالمي، وجميع اللاعبين سعداء للغاية بتواجده معنا واستفدنا منه الكثير حتى الآن، والتفاؤل يسيطر علينا بفترة مذهلة تحت قيادته في الفترة المقبلة”.

اللاعب الدولي والمحترف في صفوف فريق بازل السويسري أنهى تصريحاته قائلًا “مباراة تشاد مهمة للغاية، لا نريد التفريط في أي نقطة ونرغب في تصدر المجموعة”.

 

موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة الأحد 6/9/2015

تقام مباراة مصر وتشاد في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة الي كأس أمم أفريقيا 2017 يوم الأحد الموافق 6-9-2015 وسوف تنقل المباراة  عبر بي أن سبورت HD3  فى تمام الساعه الرابعة والنصف عصراً, حيث يحل المنتخب المصري ضيفاً علي منتخب التشاد عصر الأحد في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة في لقاء قوي في ثاني لقاءات المنتخبين بدور المجموعات المؤهل الي كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي ستقام في الجابون.

وتضم مجموعة مصر بتصفيات أفريقيا منتخبات نيجيريا وتشاد وتنزانيا ويحتل منتخب مصر ونيجيريا المركز الأول بالفوز في أول لقاء لكل منتخب.

تقديم شامل لمباراة مصر وتشاد فى تصفيات أمم أفريقيا 2017

موعد اقامة المباراة : الأحد 6/9/2015

توقيت المباراة :
2:30 مساءا بتوقيت جرينتش
4:30 مساءا بتوقيت القاهرة
5:30 بتوقيت مكة المكرمة

ملعب إدريس محمد أويا في تشاد

القنوات الناقلة :
بي أن سبورت HD3

اذاعة الشباب والرياضية

وسوف تشاهدون  أستوديو تحليلي سيتواجد فيه نجم مصر والأهلي وائل جمعة الذي تعاقد مؤخراً لتحليل المباريات عبر قناة بي إن سبورتس.

مصر تسعى لاستغلال هدية تنزانيا وتصدر مجموعتها أمام تشاد

يلتقي المنتخب المصري عصر  اليوم الأحد 6/9/2015 فى تمام الساعة  الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة مع نظيره تشاد في الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 التي ستقام بالجابون ساعياً لتحقيق فوزه الثاني على التوالي.
ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والانفراد بصدارة المجموعة على حساب تشاد واستغلال سقوط نيجيريا في فخ التعادل.
وحقق الفراعنة فوزاً هاماً بثلاثة أهداف دون رد على تنزانيا في الجولة الأولى بينما خسرت تشاد أمام نيجيريا بهدفين نظيفين.
وجاء تعادل المنتخب التنزاني مع ضيفه النيجيري عصر السبت ليفتح الطريق أمام الفراعنة لتصدر مجموعتهم بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 أحمد ناجى لا صعوبة في اختيار الحارس

 

أكد أحمد ناجي مدرب حراس الفراعنة أن الحارس المنتظر أن يمثل الفراعنة أمام المنتخب التشادي لن تكون هناك صعوبة فى إختيارة و أنها من أكثر المرات التي يجد فيها حراس في المنتخب بمستوى رائع.”.

وأكمل: “الحارس الذي لن يتواجد أمام تشاد لا يقل عمن سيخوض اللقاء، والباب مفتوح له في أي وقت.”.