اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 6/9/2015 ..إسماعيل يوسف يؤكد أن صدارة المجموعة اهم من مقابلة الأهلي

إسماعيل يوسف يؤكد أن صدارة المجموعة اهم من مقابلة الأهلي

قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن هدفه الآن  فى الكونفيدرالية الأفريقية هو صدارة المجموعة التي يتواجد بها فريق الزمالك، وأن ذلك اهم من مواجهة الأهلي في الوقت الحالي، وصرح قائلا “هدفنا هو المركز الأول ونحن نتعامل مع كل مرحلة على حدة نفكر الآن في لقاء أورلاندو وبعد ذلك في نصف النهائي”.

الزمالك يرفض المعسكر الطويل إستعدادا لسموحة

نفى الجهاز الفني لنادى الزمالك ما تردد عن دخول الفريق في معسكر مغلق طويل قبل مواجهة فريق سموحة يوم 17 سبتمبر الجاري في مباراة الدور قبل لنهائي لكأس مصر.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك بطل الدورى المصرى الموسم الماضى في تصريحات إعلامية في حضور مراسلنا :”  المدرب البرتغالي فيريرا المديرالفني للزمالك يرفض فكرة المعسكرات الطويلة قبل المباريات ، ودائما يفضل معسكر ليلة المباراة فقط من أجل تجنب ملل اللاعبين”.

وأضاف: “لم نفكر أو نستعرض فكرة دخول معسكر طويل قبل مباراة سموحة ولم يتم مناقشة الأمر من الأساس ، والفريق يغادر لللإسكندرية ليلة المباراة فقط كما هو معتاد”.

ويعود فيريرا إلى القاهرة غداً الإثنين 7/9/2015 من أجل قيادة تدريبات الفريق الأبيض بعد نهاية الراحة التي حصل عليها المدير الفني عقب مواجهة الصفاقسي التونسي في الكونفيدرالية الإفريقية.

أحمد مرتضى يقول أن أزمة شيكابالا أخذت أكثر من حجمها

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك احمد مرتضى منصور  إن الأزمة التي حدثت بسبب اللاعب محمود عبد الرازق  شيكابالا على خلفية تغيب الاعب عن المؤتمر الصحفى الذى أعد لتقديمة للجمهور قد أخذت أكبر من حجمها، مؤكدا أن نادي الزمالك فوق أى لاعب وأى نجم وفوق الجميع، حيث قال في تصريحاته “أزمة شيكابالا مع الزمالك أخذت اكبر من حجمها الطبيعي فالزمالك لا يمكن اختصاره في لاعب”.

مدرب الزمالك يعود الى القاهرة استعدادا لكأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية

يعود البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك المصري بكرة القدم إلى القاهرة الاثنين، وذلك بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها بعد فوزه على الصفاقسي التونسي بثلاثة اهداف لهدف في الجولة الخامسة للكونفيدرالية الافريقية ليتأهل إلى نصف النهائي لمدة 10 أيام قضاها فى مسقط رأسة بالبرتغالى مع عائلتة ، لانه لم يكن قد حصل على راحةمنذ تولية تدريب نادى الزمالك.

وقضى البرتغالي اجازته في البرتغال برفقة اسرته والتي استغرقت نحو اسبوعين مستغلا توقف النشاط الكروي المحلي والافريقي، بسبب تصفيات امم افريقيا بالجابون 2017.

ويقود فيريرا تدريبات الزمالك بعد عودته مباشرة استعدادا لملاقاة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 13 سبتمبر الحالي، في الجولة السادسة الأخيرة لمباريات دور المجموعتين بكأس الاتحاد الافريقي الكونفيدرالية الافريقية  ثم ملاقاة سموحة يوم 17 من الشهر الجاررى فى الدور قبل النهائى كأس مصر .

 

انتظام أيمن حفني في تدريبات نادي الزمالك

اكد طبيب نادى الزمالك إتمام شفاء اللاعب أيمن حفني لاعب نادي الزمالك من الإصابة التي أصيب بها في وقت سابق، وعاد صائع ألعاب الفريق الأبيض لينتظم في تدريبات فريق الزمالك، حيث شارك اللاعب في آخر مران لفريق الزمالك، وذلك للعودة إلى مستواه، كما غاب عن تأدية التدريب اللاعب محمد عادل وذلك حتى يكتمل شفاؤه.