اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 7/9/2015 …  الأهلى يعلن عن المدير الفنى الجديد و 3 ملايين لرحيل مهاجم الفريق وأزمة جديدة لأحمد الشيخ

مجلس الأهلى يتراجع عن مقاطعة أنشطة الجبلاية

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، فى اجتماعه  أول أمس «السبت»، إلغاء قرار المقاطعة لاتحاد كرة القدم المصرى، بعد صدور قرار لجنة التظلمات بقبول التظلم الذى تقدم به محامى اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى الجديد والتى فرضتها لجنة شؤون اللاعبين فى وقت سابق. كما قرر المجلس إطلاق اسم «محمد عبدالوهاب»، لاعب الأهلى الراحل، على صالة الجيمانزيوم الخاصة بفريق الكرة داخل ملعب التتش بالجزيرة، وجاء القرار بناء على تقدير المجلس الحالى للاعب الفريق السابق، خاصة أنه كان مثالاً للوفاء والانتماء على مدار مشواره مع الأهلى.

فتحى مبروك يعقد جلسة طارئة مع الجهاز المعاون له لتحديد المستبعدين

عقد  الكابتن فتحى مبروك، المدير الفنى للنادى الأهلى، جلسة مع الجهاز الفنى المعاون له، قبل انطلاق مران الفريق بالأمس «الأحد»، من أجل تحديد الأسماء التى سترحل عن الفريق، لإتاحة الفرصة من أجل قيد الثنائى الجدد الذى تعاقد معه النادى الأهلى مؤخرا قبل إغلاق سوق الإنتقالات وهم  أحمد حجازى، ورامى ربيعة، على أن يقدم الجهاز الفنى تقريره لعلاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة، عقب عودته من إسبانيا حيث يتواجد هناك لقضاء إجازة قصيرة. وكانت التكهنات دارت، خلال الأيام الماضية، عن اقتراب رحيل الثنائى شريف حازم وأحمد عبدالظاهر، الذى اتفق مع مسؤولى إنبى على العودة لناديه السابق. فيما يستأنف الفريق تدريباته اليوم فى السادسة مساء على أرض ملعب استاد مختار التتش، عقب انتهاء الإجازة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين عقب العودة الجمعة الماضى من إسبانيا، ويخضع حسام غالى، لاعب الوسط، لأشعة من أجل تحديد موقفه من المشاركة فى مباراة الملعب المالى المقررة السبت المقبل.

 

الشيخ يفقد جواز السفر وسلطات المطار تحل الأزمة

 

سمحت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي ، للاعب المصرى أحمد الشيخ  لاعب النادى الأهلى بالدخول بالبطاقة الشخصية بعد العرض على الجهات الأمنية، لفقده جواز السفر الخاص به، أثناء عودة رحلة الفريقة من أسبانيا

حيث أكد أعضاء البعثة أن اللاعب فقد جواز سفره. وفوجئت السلطات الأمنية، أثناء إنهاء إجراءات البعثة، بفقد لاعب النادى الأهلى الجديد أحمد الشيخ لجواز سفره، وتم السماح بدخوله بالبطاقة الشخصية.

مبــروك مع الأهــلي.. في الموســم الجــديد ..ترشـــيح بيبـــو وبـــلال ومعــوض والشــاطر “لمدير شئون اللاعبــين”

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر الإبقاء رسمياً على فتحي مبروك المدير الفني الحالي للأهلي لموسم جديد والتراجع عن فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي للفريق خلال الفترة المقبلة.

ورغم وجود انقسام في المجلس حول مبروك إلا أن محمود طاهر حسم الأمر بالإبقاء علي مبروك وسيتم الإعلان رسمياً عن هذا القرار خلال الساعات المقبلة.. وكان طاهر قد أعلن في وقت سابق ان مبروك جاء بصفة مؤقتة لقيادة الأهلي وأن فريق الكرة لن يدربه إلا مدير فني أجنبي إلا أنه تراجع عن هذا القرار.

وفي نفس السياق سيحسم الأهلي مسألة تعيين مدير كرة للفريق الأول أو مدير لشئون اللاعبين وان كانت النية تتجه لاستحداث منصب مدير شئون اللاعبين بالفريق.. ورشح عدة أسماء يفاضل بينها لتولي هذا المنصب وهم خالد بيبو وأحمد بلال وسيد معوض وإسلام الشاطر.

خطوة واحدة تفصل عدلي القيعي عن تولي منصبه الجديد في الأهلي

صرح المهندس عدلى القيعى بأنه تحت أمر بيته النادى الأهلى فى أى وقت وفى أى منصب على حد تعبيره مؤكدا بأنه لن يتأخر عن تلبيه نداء الأهلى فى أى وقت يحتاج اليه النادى.

وقال القيعى فى تصريحات صحفية بأنه بالفعل تلقى أكثر من مكالمة هاتفية من المهندس محمود طاهر رئيس النادى  الأهلى من  أجل العودة للقلعة الحمراء فى منصب المتحدث الرسمى لمجلس الإدارة.

وأكد بأنه سيتحدث فى الفترة القادمة لمعرفة طبيعه المنصب الذى سوف يتولاة فى النادى الأهلى  وحاجته للتفرغ الكامل أم بجانب عمله كمستشار للتسويق بنادى بتروسبورت وهل إختصاصاته تتعارض مع منصب أحد حاليا لمعرفة الخطوط العريضة.

وأنهى القيعى حديثة مؤكدا بأنه تحت أمر النادى ولكن يجب ترتيب الأمور حتى يكون تواجده له قيمة وله مردود وهدف يسعى له بكل وضوح.