اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 7/9/2015 ..  دي خيا لن يأتى إلى ريال مدريد في الشتاء

مانشستر يونايتد: دي خيا لن يرحل إلى ريال مدريد في الشتاء

اشارت العديد من  التقارير التى نشرتها وسائل الاعلام البريطانية أن الدولي الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي والمنتخب الأسبانى ، لن يغادر الفريق قبل انتهاء عقده صيف العام المقبل 2016.
ووفقا لصحيفة (ديلي ميرور) البريطانية الاحد، فإن ادارة مانشستر يونايتد لن تسمح للاسباني دي خيا صاحب الـ (24 عاما) بالانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، وتسعى الأن من أجل الوصول لإتفاق من أجل التجديد مع الاعب.

فاران يثبت نفسه أخيراً على حساب بيبي

شهد الموسم الجديد في ريال مدريد نجاح المدافع الفرنسى  رافاييل فاران  إثبات نفسه في التشكيلة الرسمية للفريق، مدافع وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ترك بيبي على مقاعد البدلاء في اول مبارتين بالليغا، وهو أمر لم يعط له اهتمام كبير خصوصا مع الاحداث الاخيرة في حراسة المرمى أو جلوس جيمس رودريجيز على مقاعد البدلاء في المباراة امام سبورتينغ خيخون.

بيل وكريستيانو رونالدو .. هاجس مانشستر يونايتد الأول

يبدو أن التعاقد مع الدولي البرتغالي وصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو و النفاثة الويلزية جاريث بيل أصبح هاجس مانشستر يونايتد الإنجليزي الوحيد.
وأكدت صحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الصادر اليوم الأثنين، بأن إدارة الشياطين الحمر ستقوم بمحاولات مبكرة لضم رونالدو وبيل، خلال فترة الانتقالاتالشتوية المقبلة.
واشارت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال لا يزال مصرا على بناء الفريق حول هذين النجمين، على أمل استعادة الألقاب الكبيرة، موصيا إدارة ناديه بالتحرك من جديد لضمهما، مع جعل التعاقد مع بيل الأولوية القصوى.

بنزيمة يرفض فكرة الرحيل عن ريال مدريد

تحدث الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من جديد عن مستقبله مع النادي الملكي، مؤكدا أنه لم يكن لديه أية نية للرحيل عن صفوف النادى الملكى والتوجة للدوري الإنجليزي وترك ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.
وعن مفاوضات أرسنال لضمه خلال الأيام الأخيرة ، قال بنزيمة في حوارٍ مع برنامج “تيلي فوت” التلفزيوني: “لم يكن هناك أي شيء بالنسبة لي، في الحقيقة أنا سعيد للغاية مع فريقي، وريال مدريد هو الأفضل في العام”.