اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين7/9/2015 .. هزازي يرد على منتقديه بتصريح مثير

الكسار يتلقى 3 عروض والاتفاق الاعلى ماديا

تلقى أحمد الكسار، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الرائد السعودي لكرة القدم، ثلاثة عروض من أندية الأهلي السعودى والنصر والاتفاق.
وتقدم مسؤولو الأهلي بعرض للكسار، لتعويض غياب عبدالله معيوف، لاعب الفريق، وكذلك بالنسبة لنادي النصر الذي يتطلع إلى الحصول على خدمات اللاعب، بديلا عن عبدالله العنزي، الذي يغيب عن صفوف الفريق لداعي الإصابة ، ومن جانبة أكد الكسار أن الأولوية له سوف تكون على العرض الأعلى ماديا .

الأمير فيصل يجتمع بلاعبي النصر

أكد  رئيس نادي النصر ، الأمير فيصل بن تركي ،  على الثقة الكبيرة التي تضعها جماهير النصر ومحبيه في الفريق الأول لكرة القدم ونجومه للمحافظة على اللقب وأوضح سموه في لقاؤه بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين خلال الحصة التدريبية اليوم  الأثنين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سالم العثمان على أن ما حققه الفريق في الموسمين الماضيين مجد يسجل بمداد من ذهب في صفحات التاريخ الخاصة بنادى النصر السعودى وأنه واثق من أن لهذا المجد بقية في المنافسات القادمة بإذن الله.

هزازي يرد على منتقديه بتصريح نارى

رد  مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، والمنتخب السعودي، نايف هزازي، على الانتقادات على تعرض لها مؤخرا اثناء تواجده في بعثة منتخب السعودية في ماليزيا.
هزازي شدد ان كلام بعض الناس يشبه التراب، فهو يطير في الهواء او يلقى مصيره على الارض ، وانه لايهتم بما يقوله الناس.
ويأتي ذلك بعد واقعة هزازي مع احد المشجعين السعوديين في ماليزيا، حيث اخد لاعب الشباب السابق هاتف المشجع بعد ان استفزه لفظيا اثناء الحصول على صور تذكارية معه.