اخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/9/2015 ..مرتضي منصور يوضح الخطوات الجديدة في تأسيس استاد وقناة للنادي

 أحمد الشناوى : إكرامى قلبة نظيف .. وألغيت فكرة الأحتراف

أكد أحمد الشناوي  حارس مرمى نادى الزمالك والمنتخب الوطنى المصرى أن العلاقة بينه وبين شريف جيدة للغاية، نتحدث مع بعض كثيرا، ويساندني فى أغلب الأحيان، هو يحب الخير للجميع وقلبه نظيف، وفي النهاية المنافسة  بينى وبينه  على اللعب بصفة أساسية تصب في مصلحة المنتخب ، و ألغيت فكرة الإحتراف و أفكر في مستقبلي مع الزمالك و تحقيق البطولات

رسمياً. . مجلس إدارة الزمالك يوافق بالإجماع علي قبول إعتذار شيكابالا

أعلن مجلس إدارة  نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  عن قبول إعتذار محمود عبد الرازق شيكابالا،  في الاجتماع المنعقد حاليا بمقر النادي، بموافقة جميع الاعضاء فى الأستفتاء الذى عقد خلال إجتماع اليوم. وأكد أعضاء المجلس، أن النادي لن يتخلى عن ابن من أبنائه نهائيا،  وسيستكمل المشوار الذي بدأه مع شيكابالا من أجل وضعه علي الطريق السليم للعودة من جديد الي الملاعب

مرتضي منصور: أرادوا تحطيم باسم مرسي ولكنه حطمهم بالهاتريك

أكد  المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن الجميع هاجم باسم مرسي مهاجم نادى الزمالك والمنتخب المصرى حاليا ، وأعطوا للمتابعين انطباعا خاطئا عنه، مشددا علي أن الفترة السابقة شهدت انتقاد عنيف للاعب ، دون أي مبرر.

أضاف منصور، أن المنتقدين أرادوا تحطيم باسم مرسي، ولكنه تمكن من الرد عليه فى مباراة تشاد التى أقيم يوم الأحد الماضى وإستطاع تحطيمهم جميعا بالهاتريك الذي أحرزه مع منتخب مصر، ليرد علي جميع المشككين داخل الملعب.

مرتضي منصور: التصالح مع الوايت نايتس “مستحيل”

نفي  رئيس  نادى الزمالك،  وجود اى نية للتصالح مع رابطة التراس وايت نايتس المؤيدة لنادى الزمالك ، مؤكدا أنه لن يتطرق للأمر نهائيا ولم يتم المشاورة فيه من الأساس أو عرضة للنقاش، وأنه من المستحيلات.

أضاف منصور، أنه سيجتمع مع وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقى الدورى الممتاز ، من أجل التنسيق لدخول الجماهير المحترمة للمدرجات فقط .

عبد الشافى على رأس التشكيل المثالى للدورى السعودى بشهر أغسطس

جاء الدولى المصرى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لفريق الأهلى السعودى ولاعب نادى الزمالك السابق ، فى التشكيل المثالى للدورى السعودى خلال شهر أغسطس، بعدما قدم اللاعب أداءا قويا مع “الأهلى ” فى أول جولتين بالموسم الجديد للمسابقة أمام فريقى التعاون والخليج.

وتضمن التشكيل المثالى لشهر أغسطس بالدورى السعودى لكرة القدم ، بحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الإحصائيات، 4 لاعبين من الهلال، و3 من الأهلى، كالتالى:

حراسة المرمى: ياسر المسيليم حارس الأهلى.

خط الدفاع: محمد البريك، ديجاو “الهلال”، ريكاردو ماتشادو “التعاون”، محمد عبد الشافى “الأهلى”.

خط الوسط: إلتون جوزيه “الفتح”، تيسير الجاسم “الأهلى”، أدريان ميرزيفسكى “النصر”، رافينيا “الشباب”.

خط الهجوم: خالد الكعبى وإلتون ألميدا “الهلال”

مرتضي منصور يوضح الخطوات الجديدة في تأسيس استاد وقناة للنادي

من المقرر أن يعقد مرتضى منصور اليوم إجتماعاً  أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل الدخول في الخطوات الرسمية لإنشاء قناة لنادي الزمالك.

أضاف منصور، أنه اجتمع اليوم، مع مسؤولو احدي الشركات وتم توقيع اتفاقيه للبدء فن انشاء استاد للنادي.