اخر اخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 8/9/2015 ..الأمن يرفض حضور جماهير الاهلي لمباراة الملعب المالي

الملعب المالي يصل القاهرة الأربعاء لمواجهة الأهلي

تلقى النادي الأهلي المصري إخطاراً رسمياً من جانب مجلس إداراة فريق الملعب المالي يخطره بالحضور إلى القاهرة  غدا الأربعاءالموافق 9/9/2015 لخوض مباراة الفريقين بالجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ضمن مباريات المجموعة الأولى التى يتصدرها النادى الأهلى برصيد 12 نقطة.
ويقام اللقاء على ملعب السويس الجديد بدون حضور جماهيري بعد أن رفض الأمن تماماً فكرة حضور 5 آلاف مشجع للقاء.

عودة عبد الظاهر وجدو وعاشور لتدريبات الأهلي.. وإيفونا يؤجل حضوره للقاهرة

شهدت تدريبات النادى الأهلي المصري نادى القرن الأفريق والأكثر تتويجا بالبطولات القارية فى العالم  مساء اليوم الاثنين عودة الثلاثي أحمد عبد الظاهر ومحمد ناجي “جدو” وحسام عاشور لاعبي الفريق الأحمر بعد الغياب أمس الأحد.
واشتكى عاشور من إجهاد في عضلات الظهر بينما غاب عبد الظاهر وجدو لأسباب شخصية.
في المقابل ، واصل الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق برنامجاً تأهيلياً للعلاج من إصابته في الكاحل التى تعرض لها خلال مبااتة مع منتخب بلادة ضد المنتخب السودانى والتى أنتهت بفوز الجابون برباعية نظيفة سجل خلالها ايفونا هدفين وأيضاً خضع الثنائي صالح جمعة وحسام غالي لبرنامج تأهيلي.

الأمن يرفض حضور جماهير الاهلي لمباراة الملعب المالي

رفضت الجهات الأمنية المصرية بوزراة الداخلية طلب النادي الأهلي بحضور 5 الأف متفرج من الجماهير مباراة الفريق الاول لكرة القدم أمام الملعب المالي ضمن منافسات الجولة السادسة ،الأخيرة، لدور المجموعتين ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) والمقرر اقامتها يوم 12سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت.

الأهلي يطلب الموعد النهائي لوصول الملعب المالي للقاهرة

أرسل النادي الأهلي المصري ،اليوم الاحد، فاكسا إلى إدارة نادي الملعب المالي يستفسر خلاله عن الموعد النهائي لوصول الفريق إلى القاهرة لعمل الترتيبات لاستقبال البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب.
ويستضيف الأهلي الملعب المالي يوم 12 أيلول/سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعتين لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية)

مبروك يرفض مشاركة الثنائي في الكأس.. ويعلق على صورة جمعة!

رفض الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي فكرة إشراك الثنائى الجديد رامي ربيعة وأحمد حجازي الوافدين الجدد إلى خط دفاع الأهلي في مباراة بتروجيت ببطولة كأس مصر.

وأضاف مبروك أن معسكر إسبانيا كان مفعم بالحماس والجدية، وأن الفريق بالكامل يشهد له بالالتزام وحسن السلوك وأنه حقق مكاسب على الصعيد الفني من وراءه لا حصر ، ويسعى فتحى مبروك لأستغلال اخالة الإنتعاشة التى يعشها الأعبين فى المباريات القادمة.

ونفى المدير الفني للنادي الأهلي ما تردد عن عدم التزام اللاعبين في المعسكر، مشدداً على أن وسائل الإعلام ضخّمت الصورة المنتشرة لصالح جمعة على حافة “حمام السباحة”.

القيعي يعود لتولى منصب جديد فى  الأهلي

عرض محمود طاهر رئيس  مجلس إداراة النادي الأهلي على عدلي القيعي مهندس الصفقات فكرة العودة من جديد للتواجد في أحد المناصب الإدارية.والجدير بالذكر أن محمود طاهر لم يعلن عن المنصب الجديد له، ولكنه سعى لجس نبض القيعي بشأن امكانية العودة من جديد للقلعة الحمراء والذي أبدى موافقته الكاملة على العمل في أي منصب لخدمة النادي.وتشير بعض الأنباء الخاصة إلى أن القيعي سيكون متحدثاً إعلامياً لمجلس الإدارة كما كان في آخر منصب له خلال فترة ولاية حسن حمدي رئيس الأهلي السابق ، لما يمتلكه الآخير من قدرة كبيرة في التعامل مع الإعلام