اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/9/2015 ..بالوتيلي ينهي الجدل ويوضح حقيقة سخريته من ريال مدريد
BARCELONA, SPAIN - JANUARY 25: Real Madrid players observe a minute's silence for the FC Barcelona former player Juan Carlos Perez prior to the Copa del Rey quarter final second leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on January 25, 2012 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

بالوتيلي ينهي الجدل ويوضح حقيقة سخريته من ريال مدريد

نفى الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي، نجم فريق ميلان الايطالي الحالى ونجم ليفربول السابق ،  جميعالتصريحات التي أشارت الى انه سخر من نادي ريال مدريد الاسباني.
وتداولت معظم الصحف العالمية حديث بالوتيلي عن برشلونة، حيث قائلا: “برشلونة هو الفريق الوحيد في العالم الذي يمتلك ملعبين، كامب نو للعب المباريات وسانتياغو بيرنابيو للتمرين”. وهذا مانفاه النجم الإيطالى تماماً.

لاعب ريال مدريد السابق يدافع عن بيكيه ويتحدث عن صفقة دي خيا

دافع لاعب ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتيريز “جوتي” عن مدافع المنتخب الإسباني جيراد بيكيه ونجم دفاع نادى برشلونة ، عقب تعرض الأخير للعديد من صافرات الإستهجان في مباراة المنتخب الأسبانى الأخيرة،
وقال عن صافرات الإستهجان التي وجهت لبيكيه في نهاية مباراة المنتخب الإسباني أمام سلوفاكيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة يورو 2016 أنه “من غير المقبول” أن يتعرض لاعب للصافرات، لاسيما “عندما يرتدي قميص المنتخب الوطني”. يجب ترك الخلافات والتركيز على مصلحة المنتخب ، كما أعرب عن أسفه لفشل الفريق الملكي في التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

كريستيانو رونالدو يستذكر والده ويتمنى وجوده ليشاركه نجاحه

بعيدا عن المشاحنات الرياضية وتفضيل لاعبا على الآخر ، والمفارقات التى يصنعها عشاق رونالدو وميسى من  أجل الأفضل ، ما اقساها من لحظات عاشها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني، بعدما استرجع اللحظات السابقة التي قضاها مع والده.
جوزي دينيس أفيرو، الذي كان يعمل في الفلاحة (مزارع)، توفي عام 2005 بفشل كلوي نتيجة الافراط في شرب الكحول، بينما ادعت بعض التقارير أنه توفي بحادث سير ، تاركا خلفه ميراثاً عظيما في عالم كرة القدم (كريستيانو رونالدو).

فاران يثبت نفسه أخيراً على حساب بيبي

شهد الموسم الجديد في ريال مدريد اثبات رافاييل فاران نفسه في التشكيلة الرسمية، مدافع وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ترك بيبي على مقاعد البدلاء في اول مبارتين بالليغا، وهو أمر لم يعط له اهتمام كبير خصوصا مع الاحداث الاخيرة في حراسة المرمى أو جلوس جيمس رودريجيز على مقاعد البدلاء في المباراة امام سبورتينغ خيخون.