اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 8/9/2015 .. برشلونة يوجه انظاره الى جزائري في اسبانيا لخلافة بيدرو

كيف تحول بيكيه إلى مكروه اسبانيا الأول؟

أداء ثابت ونتيجة مطمئنة .. المنتخب الإسباني يعود إلى الفورمة ويقترب من التأهل رسميا الى نهائيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم المقرر إقامتها فى فرنسا ، الفوز على سلوفاكيا بهدفين دون مقابل  رد الإعتبار له بعد الخسارة أمامه خارج الديار، التشكيلة مليئة بالمواهب التي تسير على فى الطريق الصحيح مجددا، ورغم كل هذا يبحث الجمهور عن سبب لإطلاق صافرات الإستهجان.
نسي الحضور في ملعب (لا كارتوخا) السبت أن المنتخب الإسباني استعاد عافيته، وتجاهل أن البرازيلي الاصل دييغو كوستا يواصل صيامه عن التهديف، ولم يبحث عن أي مبررات قبل أن يكيل بالهتافات المعادية لقلب الدفاع جيرار بيكيه.

برشلونة يعود للتدريبات في انتظار الدوليين

أنتتظم اليوم لاعبو فريق برشلونة الأسبانى بطل أسبانيا وبطل أوربا العام الماضى،  لكرة القدم في الموسم الماضي اليوم الثلاثاء، للتدريبات عقب الراحة التي حصلوا عليها مطلع هذا الأسبوع، حيث لا يزال النادي الكتالوني ينتظر عودة الدوليين من التزاماتهم مع منتخباتهم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المنتظرة السبت في الليغا.
وسيكون أول العائدين من الدوليين الكرواتي إيفان راكيتيتش والتركي أردا توران.

برشلونة يوجه انظاره الى جزائري في اسبانيا لخلافة بيدرو

يتواصل بحث النادى الكتالونى فى البحث عن بديل لنجم الفريق بيدرو رودريجيز الذى رحل فى الإنتقالات الصيفية الماضة الى صفوف نادى تشيلسى الإنجليزى وكشفت تقارير صحفية اليوم ، ان نادي برشلونة، بطل الدوري الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، وضع الجزائري سفيان فيغولي، نجم فالنسيا من ضمن اولوياته لتعزيز خط الهجوم وخلافة بيدرو رودريجيز المنتقل الى تشيلسي الانجليزي.
ووفقا لما نقلته صحيفة “سبورت” الاسبانية، فإن النادي الكتالوني وضع قائمة من لاعبين مرشحين لتعزيز خط الهجوم، ويتواجد اسم الدولي الجزائري في القائمة.

أجويرو يكشف عن حوار ساخر مع ميسي حول الاعتزال الدولي

كشف الدولي الأرجنتيني المتألق سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي  ونجم المنتخب الأرجنتينى عن حوار ساخر مع صديقه وزميله في منتخب “التانجو” ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، حول حقيقة نية الأخير في الاعتزال الدولي، مشيرًا إلى أن كل ما يثار مجرد اختراعات من وسائل الإعلام.
وقال أجويرو في تصريحات نشرتها صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية:” القريبة من النادى الكتالونى بعدما سمعت الكثير من الشائعات ذهبت بنفسي لميسي وسألته:” ألن تأتي للمنتخب مرة أخرى أيها الأحمق؟، ليرد ميسي :” الجماهير والإعلام هي من تخترع هذه الأشياء”.