اخر اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 9/9/2015 .. فرانس فوتبول: موهبة مثل مرسي لا يجب ان تبقى كثيرا في مصر

كوفي يصل إلى القاهرة

 

علمت مصادرنا أن البوركيني محمد كوفي مدافع نادي الزمالك وصل إلى القاهرة في الساعات الباكرة من فجر الأمس الثلاثاء، قادماً من جنوب افريقيا، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة بتسوانا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2017 المقرر إقامتها بالجابون.

فرانس فوتبول: موهبة مثل مرسي لا يجب ان تبقى كثيرا في مصر

اشادت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بالدولي المصري باسم مرسي  مهاجم نادى الزمالك والمنتخب الوطنى المصر بالمستوى الذي قدمه في المباراة الأخيرة مع الفراعنة.
وتمكن المنتخب المصري من الفوز بخماسية مقابل هدف على تشاد في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2017 في الجابون.
وسجل  باسم مرسي أول هاترك له فى تاريخه مع المنتخب المصرى في هذه المباراة فيما تكفل  الفرعون المصرى  محمد صلاح المحترف بصفوف روما الإيطالى بهدف ومحمود عبد المنعم كهربا بهدف.
واختارت صحيفة فرانس فوتبول تشكيلة لاعبين بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من التصفيات.
وجاء مرسي كلاعب وحيد من المنتخب المصري في تشكيلة فرانس فتوبول والتي اشادت بذكاء وسرعة اللاعب ومهارته العالية فى تسجل الأهداف من أنصاف الفرص
وعلقت الصحيفة أن موهبة مثل باسم مرسي لا يجب ان تمكث كثيرا في الدوري المصري ، ويجب أن تخوض تجربة الأحتراف.

تعرض إبراهيم عبد الخالق لحادث سير

تعرض الاعب إبراهيم عبد الخالق لاعب نادى الزمالك المنتقل لصفوف الفريق حديثا لحادث سير بسيط وهو في طريقه إلى النادي للمشاركة في تدريبات الفريق.
ويتأهب الزمالك لخوض مباراة هامة أمام أورلاندو بايراتس فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الكونفيدرالية الافريقية.
وافاد مراسلنا أن اللاعب تعرض لحادث سير بسيط على الطريق الدائري وهو في الطريق نحو نادي الزمالك لخوض المران مع الفريق.
و لكن العناية الإلهية أنقذت  اللاعب حيث أنه لم يصب بأي أذي فيما تهشم الجزء الأمامي من سيارته.
وكان عبد الخالق قد انضم إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وشارك في مباراة الكأس أمام حرس الحدود وسجل هدفا.
والجدير بالذكر أن  إبراهيم عبد الخالق لن يكون قادرا على المشاركة مع الأبيض في الكونفيدرالية حيث أنه شارك مع سموحة في دوري أبطال افريقيا.

وايت نايتس يتحدى مرتضى منصور .. داخلين المدرج من غير رضاك ولا نقبل التصالح

صرح أحمد شبرا أحد قيادات مجموعة اولتراس نادى الزمالك وايت نايتس صباح اليوم  الاربعاء, أن المجموعة ستعود من جديد لحضور مباريات  نادى الزمالك من المدرجات رغما عن مرتضى منصور رئيس النادى . وأضاف أن المجموعة لن تقبل التصالح مع مرتضى منصور بأى شكل من الأشكال .

فيريرا يطلب تعديل لائحة المكافآت

طلب  المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك،  من مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسةا لمستشار مرتضى منصور  تعديل لائحة المكافآت الخاصة باللاعبين اعتبارا من الموسم الجديد من أجل تحفيز اللاعبين وإشعال حماسهم لاستكمال سلسلة الانتصارات بالموسم المقبل مثل المنقضي.

مرتضى يطالب عبد العزيز بإحالة عباس لنيابة الأموال

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك احالة تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة.
وافاد مراسلنا أن مرتضى منصور أكد أن التقرير الصادر عن الجهاز المركزي يدين ممدوح عباس الرئيس الاسبق للنادي الزمالك.
وأضاف منصور أن وفقا للتقرير فإن تقرير المركز للمحاسبات يؤكد أن عباس مديون للزمالك بمبلغ يقرب من مليار جنيه ، كما أنه أكد أن عباس ليس لديه اي مستحقات مالية لدى النادي.
واختتم منصور أنه سيقدم التقرير إلى وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز وذلك من أجل اتخاذ اللازم وتحويل عباس إلى نيابة الأموال العامة.