اخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 9/9/2015 …الاصابة تغيّب برافو عن مواجهة برشلونة امام اتلتيكو مدريد

برشلونة يوقع اتفاق رعاية مع شركة صينية

وقع نادي برشلونة الأسبانى ، بطل اوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي الثلاثاء وصاحب الثلاثية التاريخية ، وشركة (أوبو) الصينية لتصنيع الهواتف المحمولة ، اتفاق رعاية مدته ثلاث سنوات يتضمن في الوقت الحالي وضع اعلانات لها في ملعب كامب نو ومشاركة رموز من البرسا في أنشطة دعائية بالسوق الآسيوي  لعمل دعايا لمنتجاتها من الهواتف المحمولة.

ووقع نائب رئيس التسويق والاعلام بالنادي مانيل أرويو الاتفاق مع نظيره في الشركة الصينية  “سكاي لي ” وذلك في مؤتمر شهد تقديم اصدار محدود من هواتف (أوبو) المحمولة مزينة بدرع النادي الكتالوني وموقعة من قبل عدد من نجومه.

وسيساعد الاتفاق، الذي لميتم الكشف عن قيمته حتى الأن ، برشلونة على توسيع قاعدة جماهيره في آسيا بينما سيعني بالنسبة لـ(أوبو) البدء في تعريف نفسها بالسوق الأوروبي الذي لم تدخل فيه حتى الآن ولكن لديها خطة لمشروعات متوسطة المدى.

برشلونة يقترب من تمديد عقدي رافينيا وادريانو

صرح المدير الرياضي لفريق برشلونة، روبرت فرنانديز فى تصريحات صحفية له اليوم ، ان الثنائي البرازيلي ادريانو ورافينيا قريبان من تمديد عقديهما للبقاء مع البرسا  فترة اطول على ملعب (كامب نو).

وطبقا  لما نشرته إذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية يوم الثلاثاء الماضى ، فإن ادارة برشلونة تسعى للحفاظ على ادريانو  كوريا صاحب الـ (31 عاما) بعدما ارتبط اسم الظهير الايسر بالرحيل عن البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث اكد فرنانديز ان البرازيلي ادريانو سيمدد عقده مع برشلونة خلال الايام القليلة المقبلة لفترة قصيرة.

كما سيمدد رافينيا (22 عاما) عقده مع برشلونة ليستمر حتى عام 2020، وذلك بعدما خاض 36 مباراة مع البرسا عقب انتهاء اعارته إلى سلتا فيغو، وفاز مع برشلونة بالثلاثية الموسم الماضي وشارك فى بعض اللقاءات بصورة أساسيا.

وتجدر الاشارة أن برشلونة سيحل ضيفا ثقيلا على اتلتيكو مدريد السبت القادم فى ملعب الفسنتى كاتدريون ، ضمن اقوى  مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

الاصابة تغيّب برافو عن مواجهة برشلونة امام اتلتيكو مدريد

من المرجح أن يغيب حارس برشلونة كلاوديو برافو عن مواجهة أتلتيكو مدريد السبت، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليسرى، وفقا لما أكده النادي الكتالوني.

وخضع برافو، الذي انسحب من مران الاثنين لتعرضه لإصابة منعته من الحركة بصورة طبيعية، صباح الثلاثاء لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته.

وأظهرت الفحوصات أن الحارس التشيلي الأساسي لمرمى البرسا يعاني من إصابة عضلية بالساق اليسرى، ومدى تطورها هو الذي سيحدد قدرته على المشاركة في المرانات المقبلة ويذلك سوف يكون الحارس الألمانى وحارس برشلونة فى دورى الأبطال وكأس الملك هو الحارس الأساسى فى الليجا فى المباريات المقبلة.

روما يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة برشلونة

تعرض نادي روما الايطالي لكرة القدم،   الذى يلعب لصالحة الفرعون المصرى محمد صلاح  ،لضربة قوية بعدما تعرض لاعب وسط البوسني بيانيتش للإصابة خلال لقاء منتخب بلاده ضد اندورا قبل يومين لتأكد الفحوصات الطبية غياب اللاعب لمدة 3 أسابيع.

 والجدير بالذكر أن الفحوصات الطبية اكدت تعرض اللاعب لشد من الدرجة الأولى في عضلة القدم اليمنى وهو ما يعني غياب اللاعب البوسني عن اللقاء الافتتاحي لفريقه في دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة الأسبوع المقبل.