اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 9/9/2015 ..بينيتيز رفض التخلي عن مدافع ريال مدريد في اللحظات الأخيرة

بينيتيز رفض التخلي عن مدافع ريال مدريد في اللحظات الأخيرة

رُغم مضي أكثر من أسبوع على الوقت الذي أغلقت فيه سوق الإنتقالات الصيفية في أوروبا أبوابها أمام الأندية فى الأول من سبتمبر الماضى ، إلَّا أنَّ الصحف الأوروبية لا تزال تفتح الأبواب على مصراعيها للحديث عن صفقاتٍ لم تكتمل في الصيف وقد يُكتب لها التمام في  الإنتقالات الشتويةالمقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديفنسا سنترال” المدريدية الإلكترونية فى تقاريرها الصادرة اليوم فإنَّ واحدةً من الصفقات التي تعثرت في الأيام الأخيرة من الميركاتو هي صفقة انتقال ناتشيو فيرنانديز مدافع ريال مدريد الأسبانى.

وتُشير الصحيفة إلى أنَّ نادي نابولي الإيطالي كان مهتماً بشدَّة بالحصول على خدمات المدافع الإسباني الشاب الأمر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التمام قبل تدخل من المدير الفنى لنادى ريال مدريد رافييل بينيتيز ورفض التخلى عن خدمات الاعب مهما كان العرض المقدم.

ورفض بينيتيز التخلي عن ناتشو وذلك لعدم قدرة الفريق على التفاوض مع لاعب بديل له في خط الدفاع، الأمر الذي  كان سيجعل النادى الملكى في ورطة في حال مغادرة مدافع آخر بعد رحيل كوينتراو.

ويُشير المصدر إلى أنَّ نابولي لم يستغني عن فكرة التعاقد مع اللاعب الإسباني الشاب وأنَّ هذه الصفقة قد تتم في الشتاء المقبل، حيث سيسعى حينها ريال مدريد للتعاقد مع مدافع بديل.

وكيل أعماله: بيل يسعى للتتويج بالكرة الذهبية مع ريال مدريد

فى تصريحات  لوكيل أعمال النجم الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد قال “هو سعيد في ريال مدريد ولهذا لم يرحل”.. بهذه الكلمات استهلَّ جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الدولي الويلزي جاريث بيل، تصريحه لوسائل الإعلام حول مستقبل موكله الذي انتهى به المطاف بالبقاء في صفوف ريال مدريد بعد إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية أبوبها فى أوربا.

وكشف بارنيت في حديثه لوسائل الإعلام بأنَّ موكله سعيد في مدريد ولهذا رفض العروض والاهتمام الواضح من بعض الأندية الإنجليزية بخدماته في السوق الصيفية الماضية.

وأضاف جوناثان بارنيت : ” أن جاريث بيل يأمل فى الفوز بالكرة الذهبية، هذا الأمر لا يُمكن أن تحلم به بصورة كبيرة في الأندية الإنجليزية، ولكن مع ريال مدريد أنت قادر على الوصول إلى هذا”.

وكان الويلزي قد مرَّ بموسم سيء جداً في الموسم المنقضي مع ريال مدريد، حيث نال الكثير من الانتقادات الصحفية وكثير من صافرات الإستهجان من جمهور سانتياجو بيرنابيو.

نافاس يتحصل على نصيحة غالية من اسطورة ريال مدريد

وجَّه  الحارس الأسطوري  لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ميجيل أنخيل ، نصيحته لحارس الفريق الحالي كايلور نافاس، مؤكداً أنَّ على الأخير تجاهل ما حدث في اللحظات الأخيرة من الميركاتو بعد فشل الصفقة التبادلية بين ريال مدريد ومانشيستر يونايتد  والمضي قدماً، وذلك حسبما نشرت صحيفة “ديفنسا سينترال” الموالية للنادي الملكي.

ميجيل أنخيل، الذي كان أول حارس في تاريخ الليجا يحافظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات من الموسم قبل 40 عام، صرَّح وقال: “على نافاس نسيان ما حدث في الميركاتو، والمضي قدماً واعتبار ما حدث بمثابة تحدي”.

راموس يواصل تألق مع المنتخب الأسبانى 

سيرجيو راموس  لاعب إرتكاز نادى ريال مدريد الأسبانى يصل إلى الانتصار رقم 100 مع المنتخب الاسباني في مسيرته .. وهو ثالث لاعب يصل إلى ذلك بعد تشافي لاعب برشلونة السابق  وكاسياس لاعب ريال مدريد السابق .