اخر اخبار الأهلى اليوم الأربعاء 9/9/2015 ..باسم يغيب عن الأهلي أمام الملعب المالي

باسم يغيب عن الأهلي أمام الملعب المالي

تأكد غياب باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي المصرى حامل لقب الكونفيدرالية الأفريقية عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الملعب المالي بالجولة الأخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية من المجموعات .وحصل اللاعب على الإنذار الثاني في المباراة الماضية التي أقيمت أمام الترجي التونسي، ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى، بعد تأكد غياب باسم على عن مباراة الملعب المالى.

الأهلي المصري يطالب بالتحول إلى رابطة محترفة

أعلن النادي الأهلي رفضه التام فكرة العودة إلى لجنة أندية الدوري المصري لكرة القدم اعتراضاً على عدم تحديد صلاحيات اللجنة وكون قراراتها مجرد توصيات دون اتخاذ اى قرارات.
وطالب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في تصريحات خاصة له مساء الأمس الثلاثاء ، بضرورة تحويل اللجنة إلى رابطة محترفة في المرحلة المقبلة لتكون صلاحياتها إصدار قرارات والتحكم في المسابقة.

القيعي: أبارك كل الصفقات الجيدة في النادي

أعلن عدلي القيعي أن طبيعة عمله كمتحدث إعلامي جديد للقلعة الحمراء تقتضي أن يتصدى للاحتقان، وأن النادي الأهلي أبرم العديد من الصفقات الجيدة وأضاف قائلا “وظيفتي تهدئة الأجواء في الفترة القادمة والتصدي للإثارة والاحتقان” التى يشهدها الشارع الكروى فى مصر فى الفترة الأخيرة ، وأنه من مهام عمله أيضا توضيح وجهة نظر النادي حتى يكون واضحا للجميع.

فتحي مبروك يعتذر للجهاز الفني للمنتخب المصري

كشف فتحي مبروك ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن تقديمه الاعتذار في اتصال هاتفي للجهاز الفني للمنتخب المصري عن إساءة فهم تصريحاته عقب فوز الفراعنة على تشاد بخماسية مقابل هدف واحد في تصفيات الأمم الأفريقية 2017.
وأكد مبروك ، في تصريحات إعلامية بحضور مراسلنا أنه لم يتدخل في اختيارات كوبر أو تشكيلته موضحاً أنه سعيد بالأداء الذي قدمه الفراعنة رغم تواضع المنافس وهذا ما كان يقصدة من تصريحات التى أساء البعض فهمها .
وأشار إلى أن مباراة الملعب المالي المقررة يوم السبت المقبل بالكونفدرالية الأفريقية صعبة لأن الأهلي يسعى للصدارة موضحاً أن الفريق استفاد من معسكر إسبانيا بشكل مثالي.

عودة عاشور وعبد الظاهر إلى التدريبات

شهد مران النادي الأهلي الأخير اليوم الأربعاء عودة كل من حسام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى وكذلك اللاعب أحمد عبد الظاهر قائد هجوم الأهلى وصاحب هدف الأهلى فى المباراة الودية التى جمعته بخيتافى الأسبانى، كما استكمل كل من صالح جمعة وحسام غالي برنامجهما التأهيلي وذلك من اجل العودة إلى الملاعب، كما سيغيب اللاعب إيفونا وذلك لمشاركته في لقاء بلاده أمام زامبيا.

إجراء اختبار طبي لصالح جمعة

قرر الجهاز الطبي  للنادى الأهلى إجراء فحص طبي على اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي وذلك حتى يؤكد إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة النادي الأهلي أمام الملعب المالي من عدمه، حيث سيقابل النادي الأهلي فريق الملعب المالي يوم السبت وذلك في بطولة الكونفدرالية.