اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاربعاء 9-9-2015 ..القحطاني يعود لتدريبات الهلال

القحطاني يعود لتدريبات الهلال

عاد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المهاجم ياسر القحطاني في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء الموافق 9/9/2015  لأول مرة وتحت إشراف المدرب اليوناني الجديد  جورجيوس دونيس  لفريق الهلال بعد تعافيه من إصابته والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في الخامس من شهر ديسمبر من العام  الماضي خلال مباراة الهلال أمام الرائد الموسم الماضي من دورى عبد اللطيف جميل ، والتى كانت تحت إشراف الروماني ريجي كامب.
وخضع القحطاني لعملية جراحية  ناجحه في ألمانيا على يد الخبير الألماني الدكتور أولريش بوينيش ، وبعدها خضع لبرنامج علاجي تحت إشراف الشريك الطبي لنادي الهلال بوبا العربية للتأمين التعاوني على عدة مراحل في ألمانيا والرياض لمدة 9 أشهر ، وخضع لتدريبات علاجية لتقوية الركبة حتى استطاع تمديد الركبة وعدة تمارين حمل الوزن الخفيف وتقوية عضلات الساق والركبة مع استخدام عكازين للمشي، وبعدها السير والتحمل على الركبة.
وشهدت عودة القحطاني للرياض استقبالاً جماهيرياً كبيراً يليق بقائد الهلال  السعودى والذى غاب فترة طويلة عن الملاعب  في مطار الملك خالد الدولي، وكان الجهاز الطبي المشرف على علاج ياسر أخضعه لبرنامج لياقي على مراحل أواخر شهر رمضان في مدينة الرياض، واستمر حتى انطلاق معسكر الفريق في النمسا، وبعدها أجرى عدة فحوصات وأظهرت نجاحها وتجاوبه لكل مراحلها من علاج وتأهيل ليعود اليوم الثلاثاء للتدريبات بعد غياب (272) يوماً عن الملاعب وهو في كامل جاهزيته استعداداً للمنافسات المقبلة مع الفريق الهلالي.

الهلال يرفض التفريط فى لاعبيه

رفض مجلس إدارة نادي الهلال السعودى العروض المقدمة للاعبيها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالذات من الأندية التي تبالغ في قيمة انتقال لاعبيها عند مفاوضتها من قبل نادى الهلال، وتجاهلت إدارة الهلال عدة عروض رغبة منهم في الاستفادة من خدمات كافة لاعبي الفريق.
ورفضت الإدارة الهلالية فكرة التخلي عن أي من لاعبي الزعيم كبير الفرق السعودية  بالمجان محددة أسعارا لانتقالهم سواء بالإعارة أو بالانتقال الكامل، وذلك حسب مسار الصفقة، الأمر الذي حدا بإدارات تلك الأندية إلى التراجع والانسحاب من المفاوضات.
وجاءت العروض من أندية الوسط ومؤخرة ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، التي ترغب في الاستفادة من لاعبي الفريقين الأول والأولمبي الذين لا يحظون بالمشاركة الدائمة  بشكل أساسي ولا كبدلاء، ولديهم الرغبة في المشاركة مع فرق أخرى.
وكانت إدارة النادي وافقت على إعارة المدافع الشاب سلطان الدعيع لمــدة موسم واحد لنادي الشباب بما يزيد عن المليون ريال، وكذلك إعارة المدافع الآخر سلطان البيشي لنادي الرائد بما يقارب نصف مليون ريال، إلى جانب زميله الآخر لاعب الوسط حمد الحمد لذات الفريق بما يزيد عن نصف مليون ريال، مع أحقية استعادة لاعبيه المعارين الموسم المقبل.

رئيس الهلال السابق يحذر جماهير الكرة السعودية

أطلق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، رئيس نادي الهلال السعودي السابق لكرة القدم، رسالة تحذير لجماهير الكرة السعودية بسبب  نشر نغمة التعصب  بين الجماهير  السعودية العاشقة لكرة القدم الجميلة التي انتقلت لطريقة تشجيعهم لمنتخب بلادهم.
وقال رئيس الهلال السابق عبر عدة تغريدات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إن المنتخب سيتأهل للمونديال إذا تعاملت الجماهير معه على أنه منتخب السعودي وأن لاعبيه يرتدون شعار الوطن بأكمله لا شعار أنديتهم”.

اهتمام اسباني بغلاف لعبة فيفا 2016 بسبب ميسي والشهراني

اهتمت شبكة (فوتبونلاين) الاسبانية بغلاف لعبة “فيفا 2016” في نسختها الجديدة  الخاصة بمنطقة الشرق الاوسط والتي سيظهر على غلافها صورة ياسر الشهراني نجم نادي الهلال السعودي.
واشارت الشبكة الى ان نجم الفريق السعودي سيجاور النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الاسباني على غلاف اللعبة في اصدارها الجديد.