اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 10/9/2015 ..التتويج بلقبي كأس مصر والكونفيدرالية شرط الأهلي لبقاء فتحي مبروك

الأهلي يسعى لحل ودي في أزمة هندريك

يسعى مسئولى النادي الأهلي إلى أنهاء أزمة لاعب النادى البرازيلي هندريك بشكل ودي خلال الفترة الجارية.وكان الأهلي قد تعاقد مع هندريك يناير الماضي لمدة ثلاث مواسم ونصف إلا أنه لم يظهر بشكل جيد.ولم يقوم النادى الأهلي  بتسجيل اسم اللاعب البرازيلي هندريك  في قائمة الموسم الجديد مما يفتح المجال أمامه من أجل الرحيل.وافاد مراسلنا أن علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة في القلعة الحمراء سيعقد جلسة في القريب العاجل مع أجل حل الأزمة ودية وتسوية الأمور المالية مثلما حدث مع  الاعب  بيتر ايبي.والجدير بالذكر أن الأهلي قد يتجه لقيد اللاعب في قائمة الفريق لكن هذا الاحتمال ضعيف للغاية.

قدامى القطبين يلتقيان.. ومرتضى يختار اليوم الخميس لإقامة المباراة

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بطل الدورى المصرى هذا الموسم بإقتراح على محمود أبو رجيلة إقامة المباراة الودية بين قدامى قطبى الكرة المصرية النادى الأهلى والزمالك اليوم الخميس، وستقام المباراة فى ملاعب نادى الزمالك ، التى تم افتتاحها مؤخرا، فى إطار المهرجان المنتظر لنبذ التعصب.

وسيقوم رئيس نادى الزمالك باستقبال قدامى النادى  الأهلى ولعب ضربة البداية للمباراة، وذلك فى حالة تواجده داخل القاهرة ، حيث إنه مرتبط بمواعيد سفر خارج مصر، ولكنه  الكابتن محمود أبو رجيلة بالتواجد ولعب ضربة البداية فى حالة عدم سفره، وسيتناول قدامى الأهلى والزمالك وجبة الغداء معا عقب نهاية المباراة، على أن يكون يوم رياضى ضد التعصب داخل نادى الزمالك.

ومن المنتظر ان يضم نجوم قدامى الزمالك كلا من سامى الشيشينى وطارق مصطفى ومدحت عبد الهادى وهشام يكن، كريم حسن شحاتة والإعلامى شادى عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق،

بينما من المقرر أن يشمل  فريق قدامى النادى الأهلى بطل القرن الأفر يقى كلا من أحمد شوبير وخالد بيبو ومحمد عمارة، كما أن الدعوة موجهة لجميع قدامى الفريقين، وأعلن الزمالك استعداده لاستضافة كل ضيوف النادى الأهلى وقدامى لاعبيه.

التتويج بلقبي كأس مصر والكونفيدرالية شرط الأهلي لبقاء فتحي مبروك

اشترط مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة  المهندس محمود طاهر ، الفوز ببطولتي كأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية، من أجل الإبقاء على الكابتن  فتحي مبروك مديرًا فنياً للفريق الكروي الأول بالنادى الأهلى في الموسم الجديد 2015/ 2016.
واتخذ مجلس الإدارة قراراً بتغيير المدير الفني والتعاقد مع مدرب أجنبي، في حالة خسارة إحدى البطولتين، على أن يتم الاختيار من الأفضل من بين السير الذاتية التي تلقاها المجلس من بعض الوكلاء وشركات التسويق.
ورفض المجلس إجراء أي تغييرات في الوقت الراهن، ومنح «مبروك» الفرصة كاملة، لتأكيد جدارته في التواجد داخل القلعة الحمراء على رأس الجهاز الفني وقيادة الفريق لتحقيق الألقاب ، وكذلك قدرته على التعامل مع الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق، خلال الفترة المقبلة.

تريزيجيه يطير إلى بلجيكا للانضمام إلى اندرلخت

سافر  فى ساعة مبكرة من صباح يوم أمس الأربعاء الدولي المصري محمد حسن تريزيجيه  لاعب الأهلى السابق للانضمام إلى صفوف اندرلخت البلجيكي.وأعلن النادي البلجيكي التعاقد مع اللاعب في شهر اغسطس الماضي بعقد اعارة لمدة موسم واحد فقط.وطار اللاعب صباح يوم الأربعاء إلى بلجيكا من أجل الانخراط في تدريبات فريقه الجديد وذلك بعد ان انهى مباراة تشاد في تصفيات امم افريقيا 2017 والتي انتهت بفوز مصر بخماسية مقابل هدف.
و الجدير بالذكر أن الدوري البلجيكي  كان قد بدأ منذ ست جولات ويتربع اندرلخت على قمة ترتيب الجدول برصيد 13 نقطة جمعها من أربع انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.
وعن تجربته قال تريزيجه في تصريحات صحفية نشرت اليوم  :” سأسافر وأعلم ان البطولة بدأت ، لن أتعجل المشاركة وسأتمرن بكل جدية وسأستغل كل فرصة من أجل الظهور  بشكل جيد

الأهلى يدخل معسكر مغلق لمدة  24 ساعة بالسويس

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك سفر الفريق للسويس الجمعة، الدخول فى معسكر لمدة 24 ساعة قبل مواجهة الملعب المالى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، والمقرر لها يوم السبت المقبل هناك.ومن المنتظر أن ينضم اللاعبون الدوليون لتدريبات الفريق اليوم الأربعاء بعد عودتهم من تشاد مساء أمس الثلاثاء، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى المباراة التى حسمها الفراعنة بخماسية مقابل هدف واحد فى التصفيات الإفريقية، وكذلك سينضم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق للتدريبات هو الآخر بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام السودان فى التصفيات الإفريقية وأمام زامبيا ودياً

خالد عبد العزيز: نفسى أشوف الأهلى والزمالك فى نهائى أفريقيا.. وهديتى “اللعب باستاد القاهرة”

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة امنيته فى تأهل الأهلى والزمالك سوياً إلى نهائى الكونفدرالية الإفريقية حتى يكون النهائى مصرياً خالصاً.
وقال وزير الرياضة أنه سيحضر مفاجأة للفريقين وهى اللعب فى إستاد القاهرة الذى أصبح جاهزا لاستضافة اللقاء وبالطبع سيحضر الجمهور.

اتصال من المعلم يقرب جدو من المقاولون العرب

توصل مسئولو نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لاتفاق نهائي مع  الاعب محمد ناجى جدو مهاجم النادي الأهلي  والمنتخب المصرى، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل بناءً، على رغبة حسن شحاته المدير الفني للمقاولون العرب.وعلمت مصادرنا أن حسن شحاته، أجرى اتصالات هاتفية  باللاعب لاستطلاع رأيه بشأن اللعب لذئاب الجبل خلال الفترة المقبلة.ورحب محمد ناجى جدو بالجلوس للتفاوض حول المقابل المادي حال استغناء الأهلي عنه بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن جدو ضمن قائمة لاعبين قد يستغني الأهلي عنهم خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع أكثر لاعب في مركزه.