اخر اخبار الدورى الإنجليزى اليوم الخميس 10/9/2015 .. هازارد: جميع اندية البريميرليج ترغب بقتل تشيلسي!

هازارد: جميع اندية البريميرليج ترغب بقتل تشيلسي!

تحدث  النجم الدولي البلجيكي ايدين هازارد لاعب وسط تشيلسي  والمنتخب البيلجيكى ، بطل الدوري والكأس الانجليزية، عن الاسباب التي ادت إلى فقدان الفريق  اللندنى لـ 8 نقاط في اول 4 جولات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي تصريحات صحفية ادلى بها  ايدين هازارد وتداولتها صحيفة (ميرور) البريطانية وعدد من المواقع الإلكترونية المختلفة قبل المواجهة المرتقبة امام ايفرتون في الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج، قال: “من الصعب ان تلعب كبطل، لأن الجميع يريد ان يقتلك”  ويتسبب فى خسارتك للنقاط .

واضاف: “ارتداء شارة الذهب تعد امرا صعبا، لقد قدمنا عرضا مثاليا الموسم الماضي، واذا كررنا الامر نفسه هذا الموسم سنكون سعداء” ولكننا نعلم أن هذا ليس بالأمر السهل .

وختم هازارد حديثه بالقول: “المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعرف جيدا كيف يتعامل مع الضغوطات المفروضة على حامل اللقب، سنغير من صورتنا خلال الايام القليلة المقبلة”.

هاري كين يتطلع لمحاكاة نجاح روني مع انجلترا

اعترف الدولي الانجليزي هاري كين لاعب نادى توتنهام  بأنه يستهدف تحطيم السجل التهديفي لمواطنه واين روني  لاعب مانشيستر يونايتد مع منتخب الاسود الثلاثة، بعد الفوز على سويسرا 2- صفر الثلاثاء، في التصفيات الاوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

حيث اصبح  الجولدن بوى ” واين روني ” الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا بعدما سجل الهدف الثاني في شباك سويسرا من علامة الجزاء برصيد 50 هدفا، محطما الرقم القياسي للاسطورة بوبي تشارلتون (49 هدفا) فى 107 مباراة دولية له مع المنتخب ،وصرح هاري كين لشبكة (سكاي سبورتس): “روني حقق حلمه، اعتقد انه سيسجل المزيد من الاهداف مع المنتخب “.

واضاف كين : “سنرى كم سيسجل واين روني مع انجلترا، سأكون انا مطارده المباشر في المستقبل، وانه لشرف كبير لي بأن احتفل معه (روني) بعد تحطيم رقم بوبي”.

واستطرد: “لقد كانت لحظة خاصة لي ايضا بعدما سجلت الهدف الاول امام سويسرا، سأعود للتركيز مع توتنهام لكن إذا لم أسجل في الجولة المقبلة فلن تكون نهاية العالم، أتمنى الآن حصولي على بعض الفرص مع النادي وبدء تسجيل الأهداف”.

البرازيلي ليفا يسعى لاعادة اسمه في التشكيلة الاساسية لليفربول

كثرت التكهنات خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حول مصير البرازيلى  لوكاس ليفا، لاعب وسط نادى ليفربول  بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن تركيز اللاعب يهدف إلى الظهور كعنصر مؤثر خلال الموسم الحالي.

و يعد لوكاس ليفا هو أقدم لاعبي الفريق الحالي لليفربول وارتبط اسمه بالانتقال إلى بشيكتاش التركى لكن رئيس النادي التركي أكد الشهر الماضي أن النادي الانجليزي لا يرغب في التخلي عن لاعب منتخب البرازيل.

وصرح ليفا البالغ عمره 28 عاما للموقع الرسمى لنادى ليفربول على الانترنت: “كانت فترة صعبة (خلال موسم الانتقالات) ولكي أكون صادقا أعتقد أن اسمي كان يرد في سجل الانتقالات في كل فترة خلال آخر عامين”.

وأضاف لوكاس : “بالطبع هناك أوقات تشعر خلالها بأنه يجدر بك الرحيل وكنت على وشك الانتقال لكن أشعر دائما بالالتزام تجاه هذا النادي”.

وتابع: “أنا هنا لأقاتل من أجل الفريق كما كنت أفعل طوال ثمانية أعوام وأتطلع لتقديم موسم جيد وإعادة ليفربول للمكانة التي يستقحها وأتمنى أن أكون لاعبا مهما في الفريق هذا الموسم”.

ويحتل ليفربول المركز السابع في الدوري بعد أن جمع سبع نقاط من أربع مباريات وسيحل ضيفا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس عند استئناف المسابقة السبت المقبل.

كوستا: اهداف اسبانيا ستصبح غزيرة عندما ابدأ التسجيل

قام المهاجم  الأسبانى دييغو كوستا  بتحميل نفسه جزءا من المسؤولية لعدم تسجيله أهدافا مع المنتخب الإسباني لكرة القدم، وعقب الفوز بصعوبة  الذى حققه على مقدونيا بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016 والتى سوف تقوم فرنسا بإستضافتها)، مؤكدا أن أهداف بلاده، التي يحمل جنسيتها إلى جانب بلده الأم البرازيل، ستصبح غزيرة عندما يبدأ في التسجيل.

وصرح كوستا عقب المباراة التي تصدرت بها بلاده مجموعتها الثالثة لتصبح قريبة من بلوغ النهائيات: “كنت جيد اليوم، كان من الصعب الدخول في أجواء المباراة لكني حاولت وذهبت للمرمى أكثر من مره وأواصل الكفاح للتسجيل، شعرت أنني بحالة جيدة وأواصل العمل من أجل  كسب الثقة”.

و والجدير بالذكر أن دييغو كوستا مهاجم تشيلسي سيغيب عن مباراة المنتخب الرسمية المقبلة أمام لوكسمبورغ في لوجرونيو حيث يواجه عقوبة الايقاف لمباراة لتراكم البطاقات، وهو الأمر الذي لم يكن يعرفه اللاعب، حيث قال ردا على سؤال وجه إليه بالمنطقة المختلطة مع الصحفيين عقب اللقاء “لم أكن أعلم، الآن فقط انتبهت للأمر”.

وكان لقاء الثلاثاء هو التاسع للمهاجم البرازيلي الأصل مع إسبانيا، والتي رغم دوره البطولي خلالها الا انه لم يسجل فيها اي هدف.

دي خيا يتحدث عن مستقبله ويستهدف اللعب مع مانشستر يونايتد

يتطلع  حارس المرمى الأسبانى ديفيد دي خيا إلى العودة لموقعه الأساسى في حراسة مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، بعدما خاض مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم وساعد منتخب اسبانيا على الفوز 1-صفر خارج أرضه على مقدونيا بتصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم الثلاثاء الماضى .

وقام فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا  بإعطاء ثقته في دي خيا لحراسة المرمى على حساب القائد إيكر كاسياس في المباراة التى انتهت بالفوز بفضل هدف بطريق الخطأ ليتصدر المنتخب الأسبانى المجموعة الثالثة ويصبح على أعتاب التأهل إلى النهائيات المقرر إقامتها في فرنسا العام المقبل.

وقال دي خيا الذي لم يتعرض لأختبارات عديدة خلال اللقاء الذى عقده للتلفزيون الاسباني عقب مباراة مقدونيا: “شعرت أني في حالة جيدة ولدي رغبة جادة في اللعب الآن أحتاج إلى مواصلة العمل ومتابعة إذا ما كنت سأنال الفرص في النادي أيضا”.

وأضاف حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق والبالغ عمره (24 عاما): “مستقبلي سيبقى كما هو الآن عن طريق التحلي بالهدوء ومواصلة العمل والتطور.. سأستمتع بمشواري”.

شكوك حول مشاركة موري مع ايفرتون أمام تشيلسي

قال روبرتو مارتينيز المدير الفنى لفريق إيفرتو ن الإنجليزى ، إن لاعبه الجديد راميرو فونيس موري – أغلى صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية  الماضية – قد يخوض مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام تشيلسي السبت المقبل فى الجولة الخامسة من البريميرليج.

وربط المدرب مشاركة المدافع الأرجنتيني فونيس موري بعدم اكتمال لياقة الثنائي بريندان جالواي أو برايان اوفيدو.

وعانى جالواي من إصابة في الركبة خلال الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-صفر في 23 أغسطس  الماضي لكن المدرب الاسباني يأمل في عودة اللاعب البالغ عمره 19 عاما عند استضافة حامل اللقب.

وتعرض اوفيدو لإصابة أخرى في الركبة مع منتخب كوستاريكا في لقاء ودي أمام أوروجواي لتحوم شكوك كبيرة حول جاهزيته.