اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10-9-2015 real-madrid ..سان مارينو تسخر من رونالدو على طريقتها الخاصة

قصص نجاح من مخيمات اللاجئين إلى النجومية العالمية

دفعت الحرب الدائرة على مر العصور فى الكثير من أنحاء العالم الكثير من العائلات للهروب إلى بلاد آخرى بحثا عن مكان آمن لأطفالهم، ومن بين أطفال اللاجئين نجوم لمعوا في عالم كرة القدم، لا يعرف أحد ماذا كانوا سيصبحون لو لم تقدم لهم أوروبا المأوى، فمن هؤلاء النجوم؟.

سان مارينو تسخر من رونالدو على طريقتها الخاصة

قام الحساب الرسمي لمنتخب سان مارينو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالسخرية من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم وذلك عبر تغريدة على تويتر.
وذكرت صحيفة “ميرور” الانجليزية، ان سان مارينو سخر من الدون عن طريق الهدف الذي سجله منتخب بلادها امام ليتوانيا في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2016، التي ستقام على الاراضي الفرنسية.
سان مارينو في شهر سبتمبر = هدف واحد
كرستيانو رونالدو في شهر سبتمبر = صفر

 سان مورينو

صحف اسبانيا تكشف قصة راموس والهنود الحمر

خرج المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد لكرة القدم، بتصريحات مثيرة تعليقا على ما يمر به زميله في المنتخب  الأسبانى جيرارد بيكيه الاعب نادى برشلونة الأسبانى من صافرات استهجان من الجماهير الإسبانية.
وقال راموس لوسائل الإعلام في وقت سابق من الأربعاء، أن كل من يخطيء عليه أن يتحمل نتيجة اخطاءه، وان ما قام به في الفترة الأخيرة لن يشفع له.
قبل أن يضيف: “لا اريد الحديث عن الامور التي تحدث بعد تحقيق الفوز، لكنني عندما افوز افضل الصمت خوفا من الخطأ”.

نافاس يتحصل على نصيحة غالية من اسطورة ريال مدريد

وجَّه ميجيل أنخيل، الحارس الأسطوري لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، نصيحته لحارس الفريق الحالي كايلور نافاس، مؤكداً أنَّ على الأخير تجاهل ما حدث في اللحظات الأخيرة من الميركاتو والمضي قدماً، وذلك حسبما نشرت صحيفة “ديفنسا سينترال” الموالية للنادي الملكي.
ميجيل أنخيل، الذي كان أول حارس في تاريخ الليجا يحافظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات من الموسم قبل 40 عام، صرَّح وقال: “على نافاس نسيان ما حدث في الميركاتو، والمضي قدماً واعتبار ما حدث بمثابة تحدي”.

انشيلوتي يوجه رسالة إلى بينيتيز .. ويحذر من اتلتيكو مدريد

عبر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفنى السابقى للنادى الملكى عن دعمه المطلق للاسباني رافييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد، مشيرا إلى المهمة الصعبة التي ينتظرها المدرب في ملعب (سانتياغو بيرنابيو).

واكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في تصريحات تداولتها صحيفة (ماركا) الاسبانية القريبة من النادى الملكى: “انا اعلم ما يعانيه بينيتيز من ضغوطات مع ريال مدريد، اتمنى له الافضل”.

واضاف: “رافا يمتلك اسماء كبيرة تحت قيادته، وانا اقول هذا الكلام لانني سبق وان اشرفت على تدريب هذة المجموعة من الاعبين لموسمين”.

واشار انشيلوتي، الذي فقد منصبه مع ريال مدريد بعد خروجه من الموسم الماضي دون الفوز بأي بطولة: “بينيتيز لديه تشكيلة تستطيع المنافسة على اي لقب والفوز به ” .

وصرح المدرب الايطالي، الذي سبق وأن اشرف على تدريب فريقي ميلان الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، حول قوة المنافسة على لقب الليغا: “سيكون هذا الموسم مثل آخر 3 سنوات، اتلتيكو مدريد على مستوى عال وسيخلق صعوبات  كبيره لريال مدريد وبرشلونة”.

واختتم: “دييغو سيميوني مدرب رائع، يعرف من أين يأتي بأفضل اللاعبين، من الصعب جدا التغلب عليهم”.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي صاحب الـ (56 عاما) لم يتخذ اي خطوة بعد للعودة إلى عالم التدريب عقب اقالته من الاشراف على تدريب النادي الملكي.

لوكاس سيلفا يخطط للعودة إلى ريال مدريد

تحدث لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا بأنه يتوقع العودة إلى فريق ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل، بعد انتهاء فترة اعارته الى نادى مارسيليا الفرنسي.

ويتطلع لوكاس سيلفا البالغ من العمر (22 عاما) إلى البقاء لفترة مؤقتة في فرنسا من أجل استعادة عافيته، تمهيدا للعودة إلى (سانتياغو بيرنابيو) الموسم المقبل 2016 -2017  والتمكن من المشاركة بصفة أساسية مع النادى.

وفي تصريحات سريعة ادلى بها لصحيفة (جلوب سبورت) البرازيلية، قال سيلفا: “اتمنى ان يكون موسما جيدا في فرنسا، لتسهيل مهمة العودة”.

واضاف: “سألعب في دورة الالعاب الاولمبية العام المقبل، ثم العودة إلى ريال مدريد”.

وانضم لاعب الوسط البرازيلي الشاب إلى النادي الملكي في كانون الثاني/ يناير 2015 قادما من كروزيرو البرازيلي بتوصية من المدرب الايطالي المقال كارلو انشيلوتي، إلا أنه اللاعب لم يحصل على الفرصة الكافية لاثبات امكانياته على المستطيل الاخضر، لتتم اعارته إلى نادي الجنوب الفرنسي (مارسيليا) في الميركاتو الصيفي المنقضي.

كارفاخال: الفوز على مقدونيا يقربنا من التأهل

أبرز داني كارفاخال  لاعب نادى ريال مدريد الأسبانى و منتخب إسبانيا لكرة القدم ، أهمية الفوز الذي حققه الماتادور  الأسبانى خارج أرضهعلى منتخب مقدونيا بهدف نظيف ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016)، موجها الشكر للمدرب فيسنتي ديل بوسكي الذى قام به أساسيا في اللقاء.

وقال كارفاخال ظهير ريال مدريد الأيمن عقب المباراة: “صعبت مقدونيا علينا الأمر نظرا للعب بخطة دفاعية محكمة وتماسك الخطوط الدفاعيه والكثافة العددية  العالية في المناطق الخلفية إضافة لكفاح لاعبيها على كل الكرات، انحاز التوفيق إلى جانبنا بتسجيل هدف يحمل بعض الحظ ولكن الأهم أننا حصدنا النقاط الثلاثة التي تقربنا تقريبا من النهائيات”.وحول آلامه في الركبة عقب المباراة، قال: “ليست إصابة خطرة على الإطلاق، الركبة ملتهبة نتيجة التحام، وضعت بعض الثلج وسأسترح بعض الوقت”.وبهذا الانتصار تصل إسبانيا للنقطة رقم 21 وتتربع على قمة المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سلوفاكيا صاحبة المركز الثاني، وبفارق خمس نقط عن أوكرانيا الثالثة، وذلك قبل جولتين على ختام التصفيات.بينما تجمد رصيد منتخب مقدونيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير.

دي خيا يتحدث عن مستقبله ويستهدف اللعب مع مانشستر يونايتد

يتطلع  حارس المرمى الأسبانى ديفيد دي خيا إلى العودة لموقعه الأساسى في حراسة مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، بعدما خاض مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم وساعد منتخب اسبانيا على الفوز 1-صفر خارج أرضه على مقدونيا بتصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم الثلاثاء الماضى .

وقام فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا  بإعطاء ثقته في دي خيا لحراسة المرمى على حساب القائد إيكر كاسياس في المباراة التى انتهت بالفوز بفضل هدف بطريق الخطأ ليتصدر المنتخب الأسبانى المجموعة الثالثة ويصبح على أعتاب التأهل إلى النهائيات المقرر إقامتها في فرنسا العام المقبل.

وقال دي خيا الذي لم يتعرض لأختبارات عديدة خلال اللقاء الذى عقده للتلفزيون الاسباني عقب مباراة مقدونيا: “شعرت أني في حالة جيدة ولدي رغبة جادة في اللعب الآن أحتاج إلى مواصلة العمل ومتابعة إذا ما كنت سأنال الفرص في النادي أيضا”.

وأضاف حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق والبالغ عمره (24 عاما): “مستقبلي سيبقى كما هو الآن عن طريق التحلي بالهدوء ومواصلة العمل والتطور.. سأستمتع بمشواري”.