اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 10-9-2015 .. موجز لأهم اخبار برشلونة Barcelona – هل اصابة نيمار خطرة ؟

بيكيه ينتظر الخميس للرد على صافرات الجماهير الغاضبة!

كشفت تقارير اعلامية، ان جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، سيخرج من صمته الخميس في مؤتمر صحفي سيعقده بعد الحصة التدريبية الصباحية التي سيجريها النادي الكتالوني.
ووفقا لما ذكرته كل من اذاعة “اوندا سيرو” وصحيفة “سبورت” فإن بيكي قرر الخروج من صمته، وعقد مؤتمر صحفي الخميس، ولم يكن مرتقب انعقاد مؤتمر صحفي مما يظهر انه جاء بطلب من اللاعب.

هل اصابة نيمار خطرة .. سؤال يتكرر باختفاء الشفافية لدى اطباء برشلونة

بدأها النجم البرازيلي نيمار ثم لحق به الشاب سيرجي روبرتو ثم اختتمها الحارس التشيلي المتألق كلاوديو برافو، ثلاث إصابات لحقت بصفوف فريق برشلونة، بطل اوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، منذ بداية الموسم، بينما تغيرت سياسة الكشف عن مدى الإصابات في النادي الكتالوني الذي كان مثالا على الشفافية.
وكانت حالة الحارس التشيلي أفضل مثال على تلك القضية، فبحلول منتصف الثلاثاء، أعلنت إدارة النادي الكتالوني عن إصابة كلاوديو برافو، واعلن الطاقم الطبي للفريق أنه “يعاني من إصابة على مستوى الساق اليسرى” وأن تحسن حالته هو ما سيحدد “موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق”.

تير شتيجن ينضم لتدريبات برشلونة

انضم الحارس الألماني تير شتيجن الذي سيحرس شباك برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، في لقاءه أمام أتلتيكو مدريد السبت المقبل في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في ظل غياب الحارس الأساسي كلاوديو برابو للإصابة، إلى تدريبات الفريق الكتالوني اليوم.

صحف اسبانيا تكشف قصة راموس والهنود الحمر

خرج المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد لكرة القدم، بتصريحات مثيرة تعليقا على ما يمر به زميله في المنتخب  الأسبانى جيرارد بيكيه الاعب نادى برشلونة الأسبانى من صافرات استهجان من الجماهير الإسبانية.
وقال راموس لوسائل الإعلام في وقت سابق من الأربعاء، أن كل من يخطيء عليه أن يتحمل نتيجة اخطاءه، وان ما قام به في الفترة الأخيرة لن يشفع له.
قبل أن يضيف: “لا اريد الحديث عن الامور التي تحدث بعد تحقيق الفوز، لكنني عندما افوز افضل الصمت خوفا من الخطأ”.

برشلونة اكبر المستفيدين من اسبوع الفيفا

انتهى اسبوع الفيفا وتترقب الجماهير عودة دورياتهم المفضلة من اجل مشاهدة نجومهم بأفضل الاحوال، بعدما عصفت لعنة الاصابات ببعض اللاعبين، وان كان اكثرهم ضررا فريق آرسنال الذي سيفتقد خدمات داني ويلبيك لقرابة 6 اشهر بسبب الاصابة.
نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، حاله كحال اغلب الاندية الكبيرة في الدوريات الخمسة الكبرى، تابع عن كثب اداء لاعبيه مع منتخباتهم، خصوصا ان الفريق تنتظره مواجهات من العيار الثقيل في الليغا ودوري الابطال.

برشلونة يتنفس الصعداء بعد رفض يوفنتوس عروضا ضخمة لبيع بوغبا!

شهدت الايام الاخيرة من سوق الانتقالات الصيفية التى تم إغلاق أبوابها فى الأول من سبتمبر الماضى تحرك بعض الاندية لضم  النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، بطل الدوري الايطالي ووصيف بطل اوروبا لكرة القدم، وكان نادى تشيلسي الإنجليزى من ابرز الاندية التي حاولت ضمه ولكن اليوفي رفض عرضا يفوق الـ100 مليون يورو لبيعه.

وخلال الاشهر الاخيرة، خرجت الصحف الكتالونية بأنباء عديدة بشأن اهتمام برشلونة للظفر بخدماته، وكان ارييدو برايدا المدير الرياضي السابق لفريق اى سي ميلان والذي يعمل حاليا كعضو في اللجنة الفنية لنادى برشلونة الكتالوني،  يلعب دورا مهما في هذه الصفقة، حيث أنه  لديه علاقة ممتازة مع قادة السيدة العجوز.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية يوم أمس الاربعاء فى تقاريرها الصادرة ان هناك تفاؤل كبير لدى قادة برشلونة بعد رؤية اليوفي وهو يرفض العرض الضخم الذى تقدم به البلوز من أجل الحصول على خدمات الأعب الفرنسى، وهناك شعور في برشلونة ان الخطة التي اعتمدوا عليها في هذه الصفقة تسير في الطريق الصحيح الذى يقرب الاعب من الإنتقال الى البرسا ، حيث كان برايدا والبرت سولير (اداري في برشلونة) سافروا في يونيو الى ميلان للاجتماع مع بيبي ماروتا (المدير الرياضي لليوفي) وهناك توصلوا لإتفاق.

ويبدو انه تم احترام هذا الاتفاق، اذ ان قادة برشلونة وعدوا النادي الايطالي بالتعاقد مع بوغبا في صيف 2016، وما هو مؤكد في الوقت الراهن هو ان صفقة الفرنسي ستصبح الاغلى في التاريخ خصوصا ان البيانكونيري رفض عروضا هائلة تفوق الـ100 مليون يورو من اندية مانشستر سيتي وتشيلسي الذين كان يريدون جلب الاعب للبريميرليج.

وتضيف (موندو ديبورتيفو) من مصادرها، ان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تحقق شخصيا من وجود الاتفاق بين برايدا وماروتا، اذ ان اندريا انييلي رئيس اليوفي اكد هذه المعلومات الى بارتوميو في الجمع العام لرابطة الاندية الاوروبية لكرة القدم الذي عقد في جنيف (سويسرا) يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع القادم.

انييلي اعترف لرئيس برشلونة انه بالفعل كان هناك عرض من تشيلسي، جوزيه مورينيو بنفسه حاول اقناع مينو رايولا وكيل اعمال بوغبا وايضا اتصل شخصيا بالنجم الفرنسي، بطل الدوري الانجليزي كان مستعدا لتقديم عرض يصل الى 120 مليون يورو وحاول النادي اللندني اغراء البيانكونيري بتقديم بعض لاعبيه كجزء من الصفقة وخصوصا لاعبي خط الوسط امثال خوان كوادرادو او اوسكار، الكولومبي انتقل على سبيل الاعارة إلى يوفنتوس، فيما ان البرازيلي ظل في تشيلسي وهو الذي يثير اعجاب المدرب ماسيمليانو اليغري.

وكان تشيلسي على استعداد لتقديم 10 ملايين يورو صافية لبوغبا في الموسم الواحد، وقد كانت مارينا غرانفوسكا، اليد اليمنى لمالك النادي رومان ابراموفيتش هي المكلفة بقيادة المفاوضات.

ومما لا شك فيه سيكون بوغبا الصيف المقبل محط انظار الكل في سوق الانتقالات، برشلونة يثق في الخطة التي اعتمد عليها لضم اللاعب، ولكن لن تكون المهمة سهلة بوجود اندية انجلترا والتي لن تجد مشكلة في تقديم عروض ضخمة كما كان الحال في صفقة البلجيكي كيفن دي بروين الذي انتقل الى مانشستر سيتي في صفقة قدرت بنحو 80 مليون يورو او صفقة الفرنسي مارتيال الى مانشستر يونايتد 36 مليون جنيه استرليني.

ظهير أتلتيكو مدريد: برشلونة لن يتأثر بالغيابات أمامنا

أكد مافع نادي أتلتيكو مدريد الأسبانى، النجم البرازيلي فيليبي لويس، اليوم الخميس استعداده لخوض مواجهة برشلونة السبت المقبل بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال اللاعب البرازيلى، الذي غاب عن مباراة الفريق المدريدى الأخيرة بسبب حمل عضلي زائد، في مؤتمر صحفي: “أمس عدت للتدريبات الجماعية وانطباعي جيد، هدفنا هو الوصول لمباراة برشلونة وأعتقد أن فترة توقف المبارايات الدولية ساعدتنا، مبدئيا انا مستعد ولكن المدرب ديجيو سميونى هو صاحب القرار”.

يشار إلى أن اللاعب لم يشارك أمام اشبيلية في الجولة الثانية بسبب حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر كان تعرض له أثناء التدريبات قبل المباراة ، حيث لعب في مركزه بتلك المباراة خيسوس جاميز.

ولا يعتقد  فلبى لويس ان غياب الحارس التشيلي كلاوديو برافو او المدافع جيرارد بيكيه أو البرازيلي داني ألفيش عن برشلونة من الممكن أن يؤثر على قوة النادي الكتالوني.

وقال اللاعب: “برشلونة فاز بكل الألقاب الممكنة الموسم الماضي والفريق لم يتغير تقريبا ولديهم الكثير من الحلول على الرغم من الغيابات”.

واعتبر لويس ان خوض المباراة القادمة على ملعب فيسينتي كالديرون يعد ميزة لصالح الأتليتى ، خاصة وانها تأتي في وقت جيد بالنسبة للأتلتي، حيث فاز بأول مباراتين دون اهتزاز شباكه.

وتوقع اللاعب ان تكون المباراة “قوية” لأنها ستلعب وسط “مناخ خاص”، معتبرا أن فريقه سيحاول الدفاع بقوة والحاق الضرر بالضيوف عن طريق المرتدات.