اخر اخبار الاهلى اليوم الجمعة 11/10/2015 ..رسميا – الأهلي يجدد عقد مبروك موسما وعبد الصادق مديرا للكرة

رسميا .. الأهلي يجدد عقد مبروك موسما وعبد الصادق مديرا للكرة

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري بشكل رسمي استمرار  الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، خلال الموسم المقبل في ظل النتائج الجيدة التي حققها مع النادى الأهلى خلال الفترة الأخيرة.

وقررتلجنة الكرة منح المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى  الكابتن فتحي مبروك كافة الصلاحيات في اختيار الجهاز المعاون له، وتحديد قائمة الفريق للموسم الجديد.وقررت لجنة الكرة تكليف علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بمهام منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة إلى جانب عمله رئيساً للقطاع.وعقدت اللجنة اجتماعاً حاسماً الخميس، بمقر النادي الأهلي بحضور المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء وعبد العزيز عبد الشافي ووليد صلاح الدين وعلاء عبد الصادق.

الأهلي المصري ينال المركز الخامس بمونديال اليد

حقق النادى الأهلي المصري لكرة اليد فوزاً مثيراً على حساب نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 28 – 24 ، اليوم الخميس ، ليحصد المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة بعدما تلقى النادى الأهلى الهزيمة الأولى له فى بداية مشوارة من نادى برشلونة الأسبانى بطل العالم النسخة الماضية ثم فاز على الأفريقى التونسى .وقدم فريق الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس عرضاً طيباً واستطاع أن يفرض سيطرته منذ البداية على مجريات اللقاء أمام بطل البرازيل.تألق الاعب المعار علي زين مع الأهلي في مواجهة الفريق البرازيلي وأيضاً الحارس محمد عادل الذي تصدى لأكثر من هجمة سريعة

الملعب المالى يصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى بالكونفدرالية

تصل بعثة فريق الملعب المالى إلى القاهرة غدا، الجمعة، لمواجهة الأهلى بعد غد، فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، ومن المقرر أن يكون الوصول على دفعتين الأولى فى الواحدة والنصف ظهرا ودفعة أخرى فى السادسة مساء وذلك بسبب ظروف الحجز.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق المالى للسويس مباشرة لخوض المران الختامى هناك، والمبيت فيها حتى موعد اللقاء.

 الأهلى يرفض التفاوض مع حارس الإسماعيلى

رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك، اقتراحاً بالتفاوض مع محمد عواد حارس الإسماعيلى الذى عاد للدراويش مؤخراً بعد انتهاء إعارتهللنادى المصرى البورسعيدى ، حيث تحفّظ على “طول” عواد فرغم إشادة الجهاز بالحارس فنياً لكن طوله “180 سم” جعل الجهاز الفنى للأحمر يتحفّظ على التفاوض مع الحارس.

ورغم أن أحد وكلاء اللاعبين عرض الحارس على مسئولين فى مجلس إدارة النادى الأهلى، وطرح فكرة التفاوض معه خلال الفترة المقبلة، إلا أن موقف الجهاز الفنى للفريق أخمد هذه المفاوضات منذ البداية، وطلب الجهاز الفنى تأجيل هذا الأمر للأنتقالاتالشتوية أو الصيف المقبل فربما يضطر الفريق للتعاقد معه مُستقبلاً، خاصة أن شريف إكرامى حارس الفريق مستواه جيد، ومعه الثنائى البديل أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض والذين يقدموا عرضا جيدا مع الناداى الاهلى فى الفترة الحالية.

على صعيد مختلف ، يواصل فريق الأهلى تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الملعب المالى فى دور ختام دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية، والمحدد لها السبت باستاد السويس، على ملعب استاد التتش، ومن المُقرر أن تتجه البعثة إلى مدينة السويس غداً، لخوض اللقاء المرتقب، ويُشاهد فتحى مبروك مع جهازه المعاون أكثر من شريط فيديو لبطل مالى، من أجل دراسته جيداً قبل مناقشة اللاعبين فى موقعة السويس المُرتقبة.

حسين السيد يغادر مران الأهلي مصاباً

تتوالى الأخبار السيئة على النادى الأهلى ومرة أخرى ينتهي مران الأهلي بخبر غير سار للجهاز الفني والجماهير بإصابة أحد اللاعبين أثناء فترة التدريبات التي يحتضنها ملعب مختار التتش في مقر الأحمر بالجزيرة.
وأفاد مراسلنا أن حسين السيد  الجناح الأيسر للنادى الأهلى تدخل في كرة مشتركة قوية مع الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور ليسقط الثلاثي أرضاً قبل أن يتعافى فتحي وعاشور ويتعرض السيد للإصابة.
وجاء ذلك فى إطار إستعدادات الأهلي  لخوض مواجهة الملعب المالي السبت المقبل في ختام دور المجموعات الكونفدرالية الأفريقية بحثاً عن صدارة المجموعة بعد أن ضمن الفريق المصري التأهل.
ويجري الجهاز الطبي بالنادي الأهلي فحوصات على موضع إصابة حسين السيد لتحديد حجم الإصابة والفترة اللازمة للاستشفاء منها ومدى إمكانية مشاركته في المواجهة القادمة مع فريقه من عدمها.

تريزيجيه يظهر في تدريبات أندرلخت بعد ساعات من وصوله

 

 شارك اللاعب الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” في تدريبات فريقه الجديد أندرلخت البلجيكي عقب وصوله إلى الأراضي البلجيكية بساعات قليلة ليبدأ الإعداد للمشاركة مع الفريق.

الموقع الرسمي لنادي أندرلخت البلجيكي أعلن عن انضمام تريزيجيه بشكل رسمي ونشر صور اللاعب بقميص الفريق الأساسي والاحتياطي بالإضافة إلى رسالة نقلها من اللاعب لجماهير النادي.

تريزيجيه كان قد انتقل إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكي قادماً من النادي الأهلي على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء عقب انتهاء الموسم الجاري في حالة إثبات نجاح وتأقلم مع الفريق.

وكان تريزيجيه قد شارك مع منتخب مصر في أخر مباريات أمام تشاد والتي انتهت بفوز الفراعنة (5-1)، وشارك لاعب الأهلي المعار بديلاً في الشوط الثاني

لجنة الكرة في الأهلي تؤجل إعلان أسماء الراحلين عن الفريق

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصرى على تأجيل إعلان أسماء اللاعبين المنتظر رحيلهم  عن الفريق الاول والمستبعدين من قائمة الفريق في الموسم الجديد إلى أجل قريب لحين التوصل لقرار نهائي.
وأفاد مراسلنا أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي لم تنتهى بعد  من حسم أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق، وتجري المفاضلة حالياً بين أربعة لاعبين ليخرج منهم اثنان ويبقا لاعبان في قائمة الموسم الجديد.
والجدير بالذكر أن النادى لأهلي تعاقد مؤخراً مع رامي ربيعة من سبورتنج لشبونة وأحمد حجازي بعد أن فسخ تعاقده مع فيورنتينا  بالتراضى ليصبح في حاجة لإقصاء لاعبان من قائمته لإدراج صفقاته الجديدة.
التقارير تشير إلى أن شريف عبد الفضيل وشريف حازم ومحمد ناجي “جدو” وأحمد عبد الظاهر هي الأسماء الأربعة التي سيرحل منها اثنان فقط ويبقى الأخرون.
وشهد اجتماع لجنة الكرة التوصل لشبه إجماع على رحيل اللاعب محمد ناجي “جدو” نظراً لعدم قيده في القائمة الأفريقية وتأثره بالإصابات التي لحقت به في الفترات السابقة، بينما يظل الاسم الثاني محل نقاش وجدل كبير.

الأهلي يعاقب مؤمن ماليا

 

 قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمو طاهر فرض عقوبة مالية على مؤمن زكريا لاعب الفريق على خلفية ما بدر منه في مباراة الترجي التونسي.وكان اللاعب قد اظهر غضبه تجاة مدربه فتحي مبروك في مباراة الأهلي امام الترجي التونسى في الجولة الماضية في الكونفيدرالية الافريقية.وافاد مراسلنا أن مسئولو الفريق قرروا فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها 150 الف جنيه مع تحذير بعدم تكرار الأمر.وقد عبر الاعب مؤمن  زكريا  عن اعتذاره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي.