اخر اخبار الريال اليوم الجمعة 11/10/2015 .. ريال مدريد يترقب بقلق اصابة رودريجيز

ريال مدريد يترقب بقلق اصابة رودريجيز

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني مساء أمس الخميس أن نجمه الكولومبي الدولي جيمس رودريجيز تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليسرى وأنه ينتظر “تقييم حجم الإصابة” وبناء عليه تحديد المده التى سوف يغيبها عن النادى.

وأوضح النادي الملكي، في بيان رسمى على موقعه الإلكترونى  بالانترنت: “بعد إجراء الفحص، شخص الأطباء الإصابة بأنها تمزق عضلي في الساق اليسرى وذلك نتيجة ضربة تلقاها اللاعب خلال مشاركته مع منتخب كولومبيا في المباراة الودية أمام منتخب بيرو”.ولم يكشف النادي الملكي عن التفاصيل الدقيقة  عن حجم التمزق أو الوقت المحدد لعودة رودريجيز إلى الملاعب.

ولكن التقارير الصحفية التى تداولتها بعض الصحف والمواقع الأخبارية أنه ليس من المرجح أن يشارك اللاعب في مباراة الفريق المحددة السبت أمام اسبانيول في المرحلة الثالثة بالدوري الأسباني.

وتمثل الإصابة عقبة جديدة في مسيرة اللاعب علما بأنه بدأ مشاركاته في الدوري الأسباني هذا الموسم بالجلوس احتياطيا في المباراة الأولى لريال مدريد ثم شارك أساسيا في المباراة التالية ولعب دورا بارزا في فوز الفريق 5 / صفر على ريال بيتيس حيث سجل هدفين رائعين في المباراة.

وإذا تأكد غيابه، لن يكون جيمس رودريجيز هو الوحيد الغائب عن صفوف الريال في المباراة، حيث يغيبي زميله البرازيلي دانيلو أيضا بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر.

راموس يحتفل بمرور عقد على ظهوره مع ريال مدريد

أحتفل قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سرخيو راموس، ونجم المنتخب الأسبانى  اليوم الجمعة  بمرور عشرة أعوام على خوض أولى مبارياته مع الفريق الملكي يوم 10 سبتمبر 2005، وذلك بعد أيام على تجديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2020.

و تجدر الإشارة إلى أن انضم راموس إلى صفوف النادى الملكى قادما من نادي إشبيلية الإسباني موسم 2005-2006، وهو دون الـ 19 عاما وخاض أولى مبارياته في الجولة الثانية للدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو برنابيو” أمام سلتافيجو وانتهت المباراة بفوز الفريق الضيف (2-3)، عندما كان البرازيلي فانديرلي لوكسمبورجو يشرف على تدريب ريال مدريد.

وأكد المدافع الدولي، المولود في مدينة إشبيلية بإقليم الأندلس بأسبانيا ، في تغريدته على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر): “مرت عشرة أعوام على خوض المباراة الأولى مع النادي الأكبر في العالم، وكأنه كان يوم أمس، كل ما استطيع قوله، شكرا!”.

وأكد اللاعب في تغريدته أن النادي المدريدي يعد بمثابة “بيته” وأشار إلى أن: “حلما لم ينتهي دام لعشر سنوات، إذن، الآن ودائما، يحيا مدريد”.

أربيلوا: نرغب في الفوز بكافة الألقاب

أكد  لاعب ريال مدريد الإسباني الفارو أربيلوا  أنه بدأ هو وفريقه الموسم الحالي بآمال كبيرة، مبينا أن الهدف بالنسبة للجميع  هو التتويج بكافة الألقاب بعد أن كان الموسم الماضي “صعبا”.

وفي مقابلة نشرها الموقع الرسمى لريال مدريد اليوم الجمعة، قال راموس “نحن ندرك أن الأمر بالغ التعقيد والمتطلبات كبيرة جدا، ولكن في هذا النادي لا يمكن السماح بشي آخر سوى طموح تتويج بالألقاب كافة”.

وأثنى أربيلوا على المدرب الحالي للمرينجى رافائيل بنيتيز، الذي كان قد لعب تحت قيادته في ليفربول الإنجليزي بين عامي 2007 و2009.

وفي هذا الصدد أشار ” المدرب الأسبانى رافائيل المدير الفنى لريال مدريد  منهجي ويبذل جهدا كبيرا، ويطلب الكثير ويؤكد لنا أنه سيجعل منا أفضل لاعبين وأفضل فريق من ناحية العمل والجهد”.

وأبدى اللاعب امتنانه لبنيتيز الذي شكل عاملا أساسيا في مسيرته الكروية “ربما يكون رافا أكثر مدرب أثر في مسيرتي. ليس فقط من أجل الفرص التي منحها لي لأتمكن من اللعب في نادى مثل ليفربول فى إنجلترا.. ولكن أيضا لأنه سمح لي باللعب مع المنتخب والأهم الوصول إلى ريال مدريد”.

وأضاف اللاعب أنه يشعر بحافز كبير بعد البطولات التي توج بها “الحافز هو الفوز، كل مباراة نلعبها وحتى في التدريبات، نحن ننتظر آخر مباراة لكي نتمكن من الفوز. أنا أعتقد أن هذا الطموح هو أمر متأصل في هذا النادي وأي لاعب في ريال مدريد يجب أن يتحلى به”.

مدرب ريال مدريد الأسبق مرشح لقيادة اليونان

 

وأوضح شوستر نجم ريال مدريد الأسباني سابقا والمدير الفني للنادي الملكي سابقا ، وأكد المدرب الشهير بيرند شوستر لاعب خط وسط المنتخب الألماني سابقا أنه مرشح لتدريب المنتخب اليوناني لكرة القدم.في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الخميس ، “نعم إنه أمر حقيقي. اليونانيون اتصلوا بوكيل أعمالي”.وأضاف شوستر صاحب الـ 55 عاماً  إنه لم يجر أي مفاوضات حتى الآن مع المسؤولين في اليونان.

كما أوضحت الصحيفة نفسها أن الألماني الآخر فيليز ماجات المدير الفني الأسبق لبايرن ميونيخ من بين المرشحين أيضا لتدريب المنتخب الياباني خلال الفترة القادمة .

وحقق المنتخب اليوناني أبرز إنجاز في تاريخه عندما توج بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) في البرتغال تحت قيادة المدرب الألماني أوتو ريهاجل.

ولكن الفريق الحالي للمنتخب اليوناني يقدم عروضا ضعيفة فى الأونة الأخيرة  كما يتذيل مجموعته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) المقرر إقامتها فى فرنسا  برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات فيما لم يحقق أي فوز في المباريات الثماني التي خاضها بهذه المجموعة حتى الآن.

بيريز يحدد موقف ريال مدريد من التعاقد مع دي خيا

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد أنه لن يقوم النادى الملكى بالتعاقد  مع الحارس الدولي الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية .
وفي تصريحات بيريز  لاذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية، اشار بيريز: “بكل تأكيد لن نتعاقد مع دي خيا في سوق الانتقالات الشتوية المقبل”.
واضاف: ” إدرارة ريال مدريد لم تقم بعملها على أكمل وجه، ونحن لم نصل إلى مانشستر في الوقت المحدد، ودي خيا لم يكن لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذة الأمور ، كما حدث مع كوينتراو في السابق”.
وبدا أن الحارس الاسباني (24 عاما) في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا ان تأخر ارسال الاوراق بـ 28 دقيقة بعد اغلاق سوق الانتقالات فى أوربا ، شكل كابوسا مرعبا استفاقت عليه جماهير النادى الملكى، فيما تبادلت ادارة الفريقان اصابع الاتهام حول تعثر  إتمام الصفقة.
ومن المرجح أن يشارك دي خيا، الذي ينتهي عقده في يونيو 2016، اساسيا امام ليفربول السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ان المدرب الهولندي لويس فان جال بحاجة إلى خدمات افضل حارس المرمى الموسم الماضي في البريميرليج.
من جانبه، فإن دي خيا هادئ وواثق بأنه سيعود للعب مجددا مع الفريق، بعدما تلقى دعما كبيرا من زملاءه في المنتخب الاسباني بعد تعثر صفقته انتقاله الى ريال مدريد، بالاضافة ان زملاءه في الشياطين الحمر الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة متفهمين وضعه.