اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 12/10/2015 .. فيريرا يستقر على الظهير الأيمن في مواجهة أورلاندو

اتحاد الكرة: حاولنا تأجيل نهائي الكأس حتى عودة مرتضى من الحج

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة العميد ثروت سويلم، أن مباراة نهائي الكأس سوف تقام في موعدها المحدد مسبقا.
وكانت لجنة المسابقات أعلنت اقامة نهائي كأس مصر يوم الاثنين  الموافق 21 سبتمبر الجاري ،وطالب  نادى الزمالك بتأجيل مباراة الكأس لتصادف تزامنها قبل يومين من ليلة عيد الأضحى.وقال سويلم “تحدث مرتضى منصور في هذا الأمر، وحاولنا تأجيل المباراة لحين عودته من الحج”.وتابع “طالب الزمالك بتأجيل المباراة لأن رئيس النادي وبعض اعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني ينوون آداء مناسك الحج هذا العام”.واضاف “هذه امور شخصية، حاولنا التأجيل لكن العمل ليس عشوائي وليس هناك اي فرصة للتأجيل”.وختم “ازمالك سيخوض مباراة افريقية ايضا احد يومي 25 او 26 سبتمبر وهذه مواعيد محددة مسبقا”

مدرب أورلاندو: مباراة الأحد ستكون معقدة على الزمالك بسبب الأهلي

يرى  المدير الفني لفريق أورلاندو بايراتس الجنوب افريقي اريك تنكلر أنه سيخوض مباراة يوم الأحد أمام الزمالك دون أي ضغوط ، مشددا أنها ستكون معقدة على نادى الزمالك  بسبب النادي الاهلي.

ومن المقرر أن يحل أورلاندو ضيفا على الزمالك يوم الأحد في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات من الكونفيدرالية الافريقية والتي ستقام على ملعب بتروسبورت.وقال تنكلر لموقع جول :” اللعب أمام الزمالك لن يكون صعب فقط علينا بل عليهم أكثر”.وشدد على أن الزمالك لا يريد مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي وهو ما سيضع على كاهل لاعبيه الضغط في مباراة الأحد.وأضاف :” أنهم فريق جيد ، لكنهم لديهم احتمالية أن يواجهوا غريمهم التقليدي الأهلي في الدور المقبل ، وهم لا يريدون ذلك ، كل هذا سيجعل مباراتنا معهم معقدة عليهم”.واختتم :” ونحن كل ما نريده هو الفوز”.وضمن أورلاندو والزمالك الصعود إلى الدور قبل النهائي من الكونفيدرالية الافريقية بعد ان حصد كل منهما 12 نقطة وستكون المباراة المقبلة على تحديد صاحب المركز الأول.

حازم إمام جاهز لمواجهة أورلاندو.. وكوفي يعتزم الاحتفاظ بمكانه الأساسي

أكد حازم إمام، قتئد فريق الزمالك، جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.
وأدى إمام تدريبات تأهيلية بقرار من الجهاز الفني بقيادة جيسوالدوا فيريرا، بعدما حصل على راحة في اليومين الماضيين من التدريبات الجماعية.
وقال إنه “تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت للمشاركة في المباراة”.
على جانب آخر، أوضح مدافع الفريق محمد كوفي أن تركيزه الأن أصبح كاملاً مع الفريق بعد الانتهاء من مهمته مع منتخب بلاده بالمشاركة أمام بتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
وأشار كوفي إلى أنه يبذل قصاري جهده من أجل الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأبيض سيغيب لمدة أسبوعين

بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الضامة.
وتعرض اللاعب لإصابة في مباراة المنتخب الأخيرة أمام تشاد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وسيغيب عن مباراتي اورلاندو بايرتس بالجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية بالكونفيدرالية المقرر لها يوم الأحد، وسموحة بالدور قبل النهائي للكاس الخميس المقبل.

فيريرا يرفض انضمام النيجيري جونيور للزمالك

 

 

رفض البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ضم جونيور اجاي مهاجم منتخب نيجيريا للشباب مواليد 1995 وظهر بمستوي لائق مع منتخب بلاده خلال دورة الألعاب الأفريقية. وأكد فيريرا للمقربين إليه داخل الجهاز الفني أنه لا يفضل ضم أي صفقة جديدة خلال المرحلة الحالية. وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك إن فيريرا طلب التعاقد مع مهاجم افريقي مميز تحت السن خلال انتقالات يناير المقبل.

فيريرا يستقر على الظهير الأيمن في مواجهة أورلاندو

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لفريق كرة القدم بنادي الزمالك على الدفع باللاعب عمر جابر في مركز الظهير الأيمن في المواجهة المرتقبة ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في ختام مجموعات الكونفدرالية الأفريقية الأحد المقبل.اللاعب حازم إمام الذي يشغل هذا المركز تعرض لإصابة خفيفة في معسكر المنتخب المصري الأخير ما جعل فيريرا يفضل إراحته من مواجهة أورلاندو القادمة.ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثاني في بطولة الكونفدرالية برصيد 12 نقطة جمعها من 5 مباريات وهو نفس رصيد فريق أورلاند الذي يأتي ثانياً بفارق الأهداف.ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على أورلاندو أو التعادل على أقل تقدير من أجل تصدر المجموعة ومواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى الذي سيتحدد السبت بعد نهاية مباريات المجموعة.

غالي: مواجهة الزمالك لا تشغلنا.. وتجديد مبروك أسعدنا

أكد حسام غالي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن قرار تجديد عقد المدير الفني فتحي مبروك أسعد الجميع. وقال غالي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الملعب المالي أنه تدرب مع مبروك فترتين ناجحتين في 2002 بعد رحيل الهولندي بونفرير والفترة التي سبقت التعاقد مع الاسباني جاريدو. وعن مواجهة الزمالك ، قال غالي إن اللاعبين غير مهتمين بهذا الأمر بل الأهم تحقيق البطولة وعدم خروجها من القلعة الحمراء.

الجبلاية تُراجع عقد كوبر بسبب أزمة مكافآت معاونيه الأجانب

يعكف مسئولو اتحاد الكرة حاليا على مراجعة العقد الخاص بالأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بسبب أزمة مكافآت معاونيه جوزيه فانتا المدرب العام وأنتونى سيرجيو مدرب الأحمال ومحمود فايز المدرب المساعد.

كان كوبر قد طلب توزيع مكافآت المباريات على معاونيه كل على حدة، على أن يحصل كل فرد منهم على شيك خاص به من اتحاد الكرة يتضمن المكافآة الخاصة به، إلا أن الجبلاية رفضت بداعى أن عقد كوبر ينص على أن يحصل المدير الفنى على المكافأة والراتب ويقوم بتوزيعها على معاونيه الثلاثة.

ويسعى اتحاد الكرة حاليا لتعديل العقد بحيث يحصل كل فرد بالجهاز المعاون على مكافآته على حدة.

بأوامر الكاف.. مؤتمر صحفى لـ”فيريرا” اليوم فى بتروسبورت

يعقد البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لنادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً اليوم ، السبت، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً باستاد بتروسبورت، للحديث حول مباراة النادى الزمالك أمام أورلاندو بطل جنوب أفريقيا والمقرر لها بعد غد، الأحد، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية. يأتى مؤتمر فيريرا الصحفى بناءً على تعليمات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” والذى يلزم مدربى الأندية المشاركة فى بطولاته بإقامة مؤتمر صحفى قبل أى مباراة بـ 24 ساعة. ويسبق مؤتمر فيريرا الصحفى مؤتمر آخر للمدير الفنى لنادى أورلاندو الجنوب أفريقى سيقام فى تمام الساعة الثامنة مساءاً بإستاد بتروسبورت .