تصريح جرئ لفيريرا البرتغالى عن المنتخب
فيريرا مدير نادى الزمالك
صرح فيريرا المدير الفنى للزمالك بتصريح خطير اليوم عن المنتخب حيث أعلن استيائه من الطريقة التى يتعامل بها الجهاز الفنى للمنتخب مع الأندية وقيامه باستدعاء اللاعبين قبل  المشاركة فى المباريات بفترات طويلة مما يعود بالسلب على اللاعبين وأنديتهم. وأعلن فيريرا قبل مباراة الزمالك أمام أورلاندو الجنوب أفريقى أن فريقه سيلعب بدون أربعة لاعبين أمام بطل جنوب أفريقيا غداً ويرجع ذلك لتعرضهم للإصابات خلال التواجد مع المنتخب.
وقد أعلن فيريرا أن أحمد الشناوى وإبراهيم صلاح وباسم مرسى وحازم إمام لن يقوموا باللعب أمام أورلاندو بسبب  قيام المنتخب باستدعائهم لمعسكر قبل مباراة تشاد بـ 15 يوماً وقد طالب فيريرا باستدعاء اللاعبين قبل أى مباراة بـ 5 أيام فقط وعلاج لاعبى الزمالك مثل محمد صلاحالذى أنضم للمنتخب قبل المباراة بـ 3 أيام فقط.
وقد صرح فيريرا أن الجهاز الطبى للزمالك أرسل تقرير  بإصابة حازم إمام للجهاز الطبى للمنتخب وعلى الرغم من ذلك سافر  اللاعب مع المنتخب إلى تشاد وقام بالمشاركة فى المباراة مما تسبب فى  سوء حالته وغيابه عن مباراة الغد وقد حرص فيريرا على التأكيد بأنه لا يقصد الهجوم على المنتخب ولكنه حريص على مصلحة فريقه ولاعبيه و قال فيريرا أنه حريص على الفوز بمباراة الغد لضمان صدارة المجموعة غير مهتم بمواجهة الأهلى أو النجم الساحلى فى الدور قبل النهائى