اخر اخبار الأهلي  اليوم الاحد 13-9-2015 El-Ahly ..بالفيديو ملخص مباراة وأهدف الأهلى والملعب المالى

عمرو جمال يقود الأهلي لعبور الملعب المالي وصدارة مجموعته بالكونفدرالية

حقق فريق الأهلي المصري فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه الملعب المالي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب السويس الجديد، بالجولة الأخيرة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
الأهلي سجل هدفه الوحيد عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 75، لينجح في اقتناص صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الملعب عند 5 نقاط.
الأهلي بدأ المباراة بتشكيلة هجومية برأسي حربة هما عماد متعب.والجابوني إيفونا بجانب 3 صناع لعب هم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي، وبدأ اللقاء بنشاط هجومي من الملعب المالي وتمريرة عرضية أبعدها سعد الدين سمير وآخرى تصدى لها أحمد فتحي.

زاده: مواجهة النجم الساحلي لا تقل عن الأهلي في نصف نهائي الكونفيدرالية

كشف هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن أن فريقه يخوض مباراة الغد أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي من أجل الفوز فقط ولا يفكر في من سيواجه في الدور قبل النهائي.

الأمن يرفض حضور ألتراس الأهلي مباراة الملعب المالي بالسويس

فضت مديرية أمن السويس محاولات رابطة ألتراس أهلاوي حضور مباراة الفريق أمام الملعب المالي التي تقام حالياً على ملعب السويس الجديد بالجولة الأخيرة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
وحاول بعض أفراد رابطة ألتراس أهلاوي الحضور بعد الذهاب للسويس بأتوبيس خاص قبل اللقاء ولكن الأمن رفض هذه المحاولات وتمسك بإقامة اللقاء بدون حضور جماهيري رغم موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حضور الجماهير.

إيفونا أساسياً في هجوم الأهلي المصري لأول مرة

خوض الجابوني ماليك إيفونا أول مباراة مع فريقه الأهلي المصري أساسياً منذ التعاقد معه من صفوف الوداد المغربي حين يقود الهجوم الأحمر أمام الملعب المالي مساء اليوم السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأعلنالجهازالفنيللأهلي بقيادة فتحي مبروك تشكيلة الفريق لخوض اللقاء التي خرج عنها حسام غالي وصالح جمعة والغاني أنطوي للإصابة وباسم علي للإيقاف.

بالفيديو.. هدف واحتفال “ملغي” وفرص ايفونا في أبرز لقطات الأهلي والملعب المالي

لازم الجابوني ماليك ايفونا سوء توفيق في انهاء الهجمات لتحرمه من احراز أول أهدافه الافريقية مع الأهلي. وفاز الأهلي بهدف عمرو جمال على الملعب المالي في ختام دور المجموعات للكونفيدرالية الافريقية. وبذلك تصدر النادى الأهلى المجموعة الأولى وينتظر مباراة الزمالك وأورلاندو بايرتس لمعرفة المنافس

الافراج عن مجموعة من جماهير الأهلي بعد اقتحام مدرجات استاد السويس

قامت قوات الأمن بالافراج عن المجموعة التي تم القبض عليها من جماهير الأهلي على خلفية دخول ملعب السويس واشعال شماريخ ورفع لافتة. والقت الجهات الأمنية القبض على افراد من جماهير النادي الأهلي تواجدوا في ملعب السويس وقاموا بإشعال الشماريخ ورفع لافتة. ويستضيف ملعب السويس الجديد مباراة الأهلي والملعب المالي ضمن مباريات الجولة الـ6 لدور المجموعات بالكونفيدرالية الافريقية. وأفاد مراسلنا من ملعب الجيش بالسويس الذى أقيمت علية النادى الأهلى والملعب المالى بأن أفراد من جماهير الأهلي تواجدت داخل الملعب واشعلت الشماريخ ورفعت لافتة بعنوان “الكرة للجماهير”. وقامت الجهات الأمنية بالسويس بالقبض على الجماهير بعد تلك الواقعة. والجدير بالذكر أن المباراة تقام بدون حضور جماهيري بسبب رفض الجهات الأمنية طلب النادي الأهلي بالسماح للجماهير بالحضور

.خالد عبد العزيز: هذا هو الأهلي دائماً

وجه وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز التهنئة للنادي الأهلى لفوزه على الملعب المالي وتصدر مجموعته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.وكان الأهلي قد فاز بهدف دون رد على الملعب المالي ليتصدر المجموعة الأولى في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بفارق الأهداف عن النجم الساحلي.وقال عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في حكومة تسيير الأعمال الحالية عبر حسابه بشبكة “فيسبوك”: “هذا هو الأهلى دائماً.. وكل التمنيات لنادي الزمالك فى مباراته غداً ليتصدر مجموعته. ويلاقي الأهلي فريق أورلاندو ويلاقي الزمالك النجم الساحلي فى الدور قبل النهائي.”.