التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 14/9/2015 .. الأهلى يواجه أولاندو فى قبل نهائى الكونفيدرالية الأفريقية

ستاد القاهرة يوافق على إستضافة مباريات الأهلى والزمالك

وافق اللواء على درويش مدير هيئة استاد القاهرة الدولى، على طلب ناديىّ الأهلى والزمالك على استضافة مباريتهما فى الموسم المقبل بشكل رسمى. وأرسلت هيئة الاستاد خطاب رسمى لكل من الأهلى والزمالك، توافق فيه على خوض قطبى الكرة المصرية مباريات الدورى القادم فى استاد القاهرة الدولى. واشترطت هيئة الاستاد، حصول الأهلى والزمالك على الموافقة الأمنية قبل خوض مباريات الدورى.

أندرلخت: تريزيجيه لم يقصد ما فعله وأعتذر للجميع

أكد دافيد ستيجين المتحدث الإعلامي لنادي أندرلخت البلجيكي أن الاعب المصرى  محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق المنضم من الأهلي “لم يقصد الإساءة لأي شخص في الصورة التي نشرها”.تريزيجيه انضم رسميا إلى أندرلخت على سبيل الإعارة قادما من الأهلي.وشارك لاعب الأهلي في المران الأول له مع أندرلخت يوم الجمعة قبل أن يخرج كما كان متوقع من قائمة فريقه لمواجهة كي جينك.ولكن قبل ذلك نشر تريزيجيه صورة لجماهير أندرلخت مع لافته ترحيب به.هي في الأصل صورة قديمة ولكن تم تعديلها بواسطة تريزيجيه ليتغير قميص الترحيب وتصبح جملة “مرحبا تريزيجيه”. إلى جانب قام بإخفاء وجه سيدة كانت موجودة فى الصورة الأصلية. وهنا ما اعتبرته الجماهير البلجيكية إساءة للسيدات التي تشجع النادي البلجيكي.ونشر نادي أنردلخت على صفحته الرسمية بيان رسمي على لسان دافيد ستيجين عن الواقعة قائلا: “تريزيجيه لم يقصد الإساءة إلى أي شخص”.وأضاف “لقد قام بحذف الصورة سريعا وبعد حديثه معنا قام بالاعتذار إلى الجميع”.وأتم “لم يقصد ذلك نهائيا”.

فتحي مبروك: هذا هو انطباعي الأول عن أحمد الشيخ

عبر المدير الفنى للنادى الأهلى  الكابتن فتحى مبروك عن الانطباع الأول عن أحمد الشيخ يجعل مدرب الشياطين هادئا ومتفائلا بمستقبل الفريق الأحمر في الموسم الجديد.مبروك أجاب على سؤال من FilGoal.com عن الشيخ الذي لعب مع الأهلي أمام خيتافي وديا بعدما انضم للقلعة الحمراء قادما من مصر للمقاصة.وقال مبروك: “بالنسبة للشيخ فإن انطباعي عنه في مباراة خيتافي كان جيدا جدا” وتابع “أظن أنه أثبت نجاحه كصفقة للأهلي مبكرا”.وأوضح مبروك “اللاعب سريع جدا في تأقلمه مع طرق اللعب التي نستخدمها في الأهلي ومع رفاقه. هذا مبشر”.وكان الشيخ قد انتقل للأهلي بـ6 ملايين جنيه من المقاصة، وقد صاحبت صفقته ضجة كبيرة كون الزمالك اتهمه بأنه وقع لناديين في فترة واحدة.وفي حين أقر اللاعب بالتوقيع للزمالك ثم تغيير وجهته للأهلي لكن إيقافه 4 أشهر تم إبطاله بعدما لجأ إلى لجنة التظلمات لإثبات أن عقده مع القلعة البيضاء لا يعتد به. ذلك فضلا عن سحب الزمالك لشكواه.

كوبر يوجه رسالة لحسام غالي

وجه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول رسالة لحسام غالي لاعب وسط الأهلي. وكان كوبر استبعد حسام غالي من قائمة اللاعبين الذين تم إستدعائهم لمباراة تشاد المرتقبة ، مفضلا لاعبين اخرين عليه في مركزه وهم ابراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمد النني.حيث طالب كوبر من حسام غالي ضرورة بذل مجهود إضافي خلال الفترة القادمة من اجل العودة لصفوف المنتخب في المرحلة المقبلة. والجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يتلقي بنظيره النيجيرى فى الجولة القادمة  ، ضمنثالث جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

مبروك يعنف اللاعبين بسبب ايفونا

قام  المدير الفني للنادي الأهليفتحي مبروك  بتعنيف الرباعي عماد متعب وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي. وذلك عقب مباراة الملعب المالي التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله عمرو جمال.
حيث عنف مبروك اللاعبين في الأتوبيس بعد انتهاء المباراة بسبب عدم تعاونهم مع زميلهم الجابوني ماليك ايفونا.

الأهلي يستقر على إعارة جدو وعبد الفضيل

استقر مسؤولو النادي الأهلي على إعارة الثنائي محمد ناجي “جدو” وشريف عبد الفضيل، من أجل إفساح المجال لقيد الثنائي الجديد رامي ربيعة وأحمد حجازي في قائمة الفريق.وأكد مصدر بالنادي الأهلي – رفض ذكر أسمه – في تصريحاتصحفية اليوم ، على أن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي استقر على الاستغناء عن جدو وعبد الفضيل.
وأضاف المصدر، أن مبروك يرغب في إعارة الثنائي لمدة موسم واحد فقط، مشيراً إلى أن المدير الفني للأهلي لا يرغب في الاستغناء عن اللاعبين نهائياً.وشدد المصدر على أنه في حال رغبة جدو في الرحيل نهائياً عن النادي الأهلي، فإن القلعة الحمراء ستوافق على طلبه، فيما سيظل عبد الفضيل رهن الإعارة.وسيعقد فتحي مبروك جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، مساء اليوم، الأحد من أجل إبلاغه رسمياً بقراره.

 

 

 

 

التعليقات