اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين 14/9/2015 ..موعد مواجهات الأهلي والزمالك في نصف نهائي الكونفيدرالية

بالمواعيد.. مواجهات الأهلي والزمالك في نصف نهائي الكونفيدرالية

بعد أن نجح ممثلا الكرة المصرية  في الكونفيدرالية الافريقية قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التأهل لنصف نهائي البطولةونجحا فى صدارة مجموعاتهم ليبعدا عن مواجهة بعضهما البعض أملا في نهائي مصري للبطولة.

الزمالك والنجم الساحلي

ويخرج الزمالك لملاقاة النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف النهائي في سوسة أحد أيام 25/26/27 سبتمبر الجاري.
ويستضيف الزمالك الفريق التونسي في مصر أحد أيام 2/3/4 أكتوبر المقبل.

الأهلي وأورلاندو

ويستضيف أورلاندو بايرتس نظيره الأهلي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية أحد أيام 25/26/27 سبتمبر الجاري.
واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على السفر يوم 22 سبتمبر لجنوب افريقيا استعدادا لتلك المباراة.
وتقام مباراة الإياب في مصر ويسعي الأهلي لأن تكون المباراة في ملعب استاد القاهرة الدولي أحد أيام 2/3/4 أكتوبر المقبل.

كهربا يصعق أورلاندو.. والزمالك يضحك 4 مرات

نجح نادى الزمالك المصرى قبضته على النقاط الثلاثة و والأنفراد بصدارة المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالفوز برباعية رائعة مقابل هدف على ضيفه أورلاندو بايرتس يوم الأحد.ورفع الزمالك رصيده للنقطة 15 وتأهل نادى الزمالك برفقة أورلاندو لنصف النهائي ليواجه النجم الساحلي. لكن الفريق الجنوب أفريقى سيصطدم بالأهلي وشهدت .تألق محمود عبد المنعم “كهربا” الذي ساهم في صعق الزمالك لضيفه.. سجل هدفا وصنع ثلاثة.ورد الزمالك هزيمته من أورلاندو في جنوب إفريقيا بدوري أبطال إفريقيا عام 2013 بالنتيجة ذاتها.افتتح أحمد توفيق التسجيل في الدقيقة 14 وتعادل أوبا مانييسا لأورلاندو في الدقيقة 32.ثم انفجر الزمالك بثلاثية متتالية في غاية الروعة.. أحمد حسن مكي يفتتح أهدافه بالقميص الأبيض في الدقيقة 38.وسجل مصطفى فتحي الثالث في الدقيقة 62 بصناعة كهربا الذي توج مجهوده بالرابع الرائع في الدقيقة 67.وسيطر الزمالك على المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية وشكل خطورة مستمرة على مرمى أورلاندو.وبخلاف الرباعية كان هناك على الأقل أربعة فرص سهلة للتسجيل للزمالك، لكن أهدرها كهربا وحسن مكي وأحمد حمودي.ودفع جوزفالدو فيريرا المدير الفني بمعظم العناصر الهجومية بإشراك أيمن حفني ومصطفى فتحي.رباعية رائعة بدأ الزمالك المباراة مسيطرا وسرعان ما توغل كهربا داخل دفاع أورلاندو ومهد كرة لتوفيق الذي لعب كظهير أيمن وسدد في الشباك.لكن من سرحان دفاعي سجل أورلاندو التعادل نتيجة كرة عرضية حولها ماتييسا في شباك محمود جنش.

الزمالك يحقق رقم قياسى جديد

 

رقم قياسي – الزمالك أول فريق مصري يصل إلى 15 نقطة في مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفر يقية بخمسة مباريات فوز وهزيمة واحدة .

 بالفيديو ..إبراهيم يهين دفاع أورلاندو والقائم يحرمه من هدف

 

حرم قائم أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي محمد ابراهيم لاعب وسط الزمالك من هدف محقق خلال الدقائق العشر الأولي. وكاد إبراهيم أن يسجل هدف الزمالك الأول في الدقيقة 10 من المباراة. وراوغ ابراهيم 2 من مدافعي اورلاندو بصورة رائعة وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم.

شاهد الأهداف من هنا

https://youtu.be/4c6YrSiRwKQ