موعد مباراة الأهلى الأماراتى ونفط طهران فى دورى أبطال أسيا

تقام اليوم الأربعاء الموافق 16/9/2015  مباراة الإياب بين الاهلي الاماراتي ونفط طهران فى دوري ابطال اسيا . حيث يستعد فريق الاهلي الاماراتي لمواجهة نظيره نفط طهران في اياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وتقام المباراةفى تمام الساعة 8.25 بتوقيت الامارات ، وفى تمام الساعة 9.25 دقيقة بتوقيت السعودية على  في دبي  على استاد راشد الرياضى  ،وتنقل مباراة الاهلي ونفط طهران على قناة Bein Sports HD9،  ومن جهته أتم النادى الأهلي الأماراتى استعداداته بالمران الختامي على ملعب المباراة اليوم، حيث يضع المدرب كوزمين اللمسات الأخيرة على خطة اللعب التي سيخوض بها «الفرسان» المباراة بطموح حسم التأهل ، وشدد كوزمين على لاعبيه أنه لا تزال أمامهم 90 دقيقة لن تكون سهلة، ما يفرض الأخذ في الاعتبار قوة المنافس الذي جاء باحثاً عن فرصته الوحيدة للتأهل إلى الدور نصف النهائي، كما أكد عليهم ضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلى الأماراتى بهدف نظيف سجله البرازيلي رودريغو ليما.

وركز كوزمين في مران الأمس على الشق التكتيكي الخاص بخطة اللعب، ومرّن خط الدفاع على كيفية التعامل مع الركلات الحرة والكرات الثابتة التي يجيدها النفط وتعد أهم مكامن خطورته.
وللتذكير، كان علي رضا منصوريان مدرب نفط طهران، صرح عقب مباراة الذهاب بأن لاعبيه تعاملوا مع المباراة ببساطة، مشيراً إلى أن الأهلي كان الأذكى في التعامل مع مجريات المباراة ونجح في تسجيل هدف الفوز، وأنه يتعين على فريقه العمل من أجل علاج نقاط الضعف التي ظهرت في المواجهة الأولى.

تقديم شامل لمباراة الأهلى الأماراتى ونفط طهران

المناسبة : دورى أبطال أسيا ” مباراة إياب”

طرفى اللقاء :  الأهلى الأماراتى ونفط طهران

 ملعب المباراة : ستاد راشد

القنوات  الناقلة  : Bein Sports HD10

التوقيت : الساعة 8.25 بتوقيت الامارات ، وفى تمام الساعة 9.25 دقيقة بتوقيت السعودية

 

لمشاهدة مباراة مباراة الأهلى الأماراتى ونفط طهران بث مباشر لأصحاب النت البطىء والمتوسط وبجودة متنوعة وبدون تقطيع  من هنا 

 

” مباراة مباراة الأهلى الأماراتى ونفط طهران بث مباشر “