اخر اخبار الأهلى اليوم الأربعاء 16/9/2015 .. الجبلاية للأهلي والزمالك : لسنا مسئولين – حددوا ملاعبكم مع الداخلية

الجبلاية للأهلي والزمالك : لسنا مسئولين.. حددوا ملاعبكم مع الداخلية

أخلى اتحاد الكرة مسئوليته من التدخل لدى الجهات الأمنية بتحديد ملاعب ناديي الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز في الموسم الجديد بعد رفض مسئولي وزارة الداخلية، طلب الناديين باستقبال استاد القاهرة لمبارياتهما.

يذكر أن الأهلي خاطب اتحاد الكرة بتحديد ملعب استاد القاهرة لاستقبال مبارياته في الدوري الجديد إلى جانب ملعبى الدفاع الجوى والكلية الحربية في حين اختار الزمالك ملاعب استاد القاهرة والدفاع الجوى وبتروسبورت.

الأهلي يقيد حجازى وربيعة رسمياً

وصلت البطاقة الدولية لكل من رامي ربيعه وأحمد حجازي، ثنائى الاهلى، لاتحاد الكرة، حيث أتم هاني رشاد إداري النادى الاهلي اجراءات قيد اللاعبان رسمياً.

وكان الاهلى قد ضم حجازى و ربيعة، العائدان من الاحتراف الخارجى، فى فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يطير لأورلاندو 22 سبتمبر و”الشيخ” رئيسا للبعثة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب افريقيا لطاهر الشيخ عضو المجلس ، وذلك لمواجهة أورلاندو بايرتس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الافريقية والمقرر له يوم 26 سبتمبر الجاري.

وكان علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي قد حدد يوم 22 من الشهر الجاري موعداً للسفر إلي جنوب أفريقيا استعداداً لمباراة أورلاندو بايرتس.

النيجيرى بيتر إيبى يهدد بالجوء الى الفيفا من أجل الحصول على مستحقاته

هدد النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الأهلى السابق بشكوى القلعة الحمراء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم”فيفا”، حال عدم الحصول على باقى مستحقاته المالية المتأخرة والتى تتجاوز الـ50 ألف دولار.

وأكد اللاعب لوكيله، أنه بصدد تكليف محامٍ لرفع شكوى إلى “فيفا”، خاصة بعد مماطلة مسئولى القلعة الحمراء فى إعطائه موعدًا نهائيًا لسداد هذا المبلغ.

وانضم بيتر إلى الإنتاج الحربى لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حكام أجانب للأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

قرر اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب فى حالة وصول الأهلى والزمالك لنهائى كأس مصر المقرر له 21 سبتمبر ، وفى حالة وصول أى من الفريقين دون الأخر أمام سموحة أو بتروجت سيتم تعيين طاقم مصرى. يواجه الأهلى بتروجت غداً الأربعاء فى الدور قبل النهائى ، بينما يواجه الزمالك فريق سموحه بعد غد الخميس.

قائمة الأهلي للقاء بتروجيت: غياب ايفونا وعودة جمعة

أعلن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي عن قائمة من 19 لاعباً لخوض مباراة بتروجيت يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر.ويفتتح الأهلي وبتروجيت مباراتي نصف نهائي الكأس يوم الأربعاء على أن يلتقي الزمالك وسموحة في تكرار لنهائي العام الماضي يوم الخميس.وأفاد مراسلنا بأن قائمة الأهلي شهدت غياب المهاجم الجابوني ماليك إيفونا بسبب معاناته من إصابة بشد في منشأ العضلة الضامة.وعاد لقائمة الأهلي صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد تعافيه من إصابة في الركبة.

قائمة النادى الأهلى لمواجهة بتروجيت

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل.

خط الدفاع: أحمد فتحي وحسين السيد ومحمد نجيب وصبري رحيل وسعد سمير وباسم علي وشريف حازم.

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وصالح جمعة ووليد سليمان وعبدالله السعيد ورمضان صبحي.

خط الهجوم: عماد متعب وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال.