بالفيديو ..الهلال السعودي يتأهل إلى نصف نهائي أبطال آسيا بعد تعادله مع لخويا القطري2-2

بلغ  نادى الهلال السعودى الدور قبل  النهائي في  بطولة دوري أبطال آسيا بعد تعادله أمام لخويا القطري بهدفين لمثلهما، ولكن الهلال كان قد حسم المباراة ذهابا بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جرى على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في الدوحة.
ونجح الهلال في السيطرة على مجريات اللعب إلى أن تمكن البرازيلي كارلوس إدواردو (25) مستغلا الفراغات فى دفاع لخويا، وفي الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول تمكن إسماعيل محمد من تعديل النتيجة لصاحب الأرض بتسديدة قوية على يمين الحارس خالد شراحيلي.
وفي الشوط الثاني تحولتمجريات اللقاء تماماً للخويا بقيادة التونسي يوسف المساكني، وكاد لاعبوه أن يضيفوا الهدف الثاني لولا صلابة الدفاع الهلالي، الذي عانى بعدها من خروج الكوري كواك بسبب الإصابة. وفي الدقيقة (71) تمكن المدافع الإسباني تشيسو فلوريس من إضافة الهدف الثاني للخويا من ضربة ركنية وضعها برأسه وسط غياب الرقابة من دفاع الهلال. وشهدت المباراة اشتباكات عديدة بين لاعبي الفريقين تصدى لها حكم المباراة بالبطاقات الصفراء للطرفين، قبل أن يحسم المدافع البرازيلي بطاقة التأهل للهلال بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريره من سعود كريري ليضعها ديقاو بسهولة في مرمى لخويا. ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بتأهل الهلال للدور نصف نهائي بعد فوزه ذهابا بأربعة أهداف لهدف.
وسيلاقي الهلال في الدور نصف نهائي الفائز من مواجهة الأهلي الإماراتي ونفط طهران الإيراني، يوم الأربعاء 30 سبتمبر ذهابا و21 أكتوبر إيابا. على أن يقام نهائي البطولة يوم في 7 و21 نوفمبر القادم.

 

أهداف مباراةالهلال السعودى ولخويا القطرى فى دورى أبطال اسيا

https://youtu.be/HhHrYRmIewM