اخر اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16/9/2015 .. الإمارات توافق على استضافة مباراة السوبر المصري

الإسماعيلي يمنح الزمالك شيكا بدون رصيد في صفقة شيكابالا

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم، صدمه كبيرة بعد أن فوجىء بأن الشيك الذي إرسل من النادي الإسماعيلي من أجل إستعارة محمود عبدالرازق شيكابالا بدون رصيد.
وعلم ، أن الزمالك توجه الثلاثاء من أجل صرف قيمة القسط الأول البالغه 75 ألف دولار من أجل تحويلها لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ولكن صدم بأن الشيك بدون رصيد.
وطلب نادي الزمالك من الإسماعيلي بضرورة إرسال المبلغ خلال الساعات المقبلة، أو تعطيل الصفقة نهائيا خاصة أن هناك إلتزامات يجب دفعها للنادي البرتغالي خلال الفترة الحالية.

الزمالك يسعى لاعفاء لاعبيه من الإنضمام للمنتخب العسكري

طلب نادي الزمالك رسميا من المنتخب المصري، إعفاء الثلاثي إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمد أبوجبل، من الإنضمام لصفوف الفريق الذي يشارك في نهائيات كأس العالم العسكرية في نهاية سبتمبر/أيلول الحالي في كوريا الجنوبية.
وأوضح إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : “من الصعب إنضمام الثلاثي لصفوف المنتخب العسكري والفريق يستعد لخوض مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي والتي تتواكب مع نفس موعد نهائيات كأس العالم العسكرية”.

الإمارات توافق على استضافة مباراة السوبر المصري

وافق الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء على استضافة الكأس السوبر المصرية في ابوظبي في 16 اكتوبر المقبل.
ورحب الاتحاد الاماراتي في الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء باقامة الكأس السوبر المصرية في ابوظبي بناء على طلب نظيره المصري.
وستقام الكأس السوبر لاول مرة خارج مصر وستجمع الزمالك بطل الدوري مع احد ثلاثة فرق الاهلي، بتروجيت او سموحة التي تأهلت جميعها الى نصف نهائي مسابقة الكأس .
ويلعب الاهلي مع بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر غدا الاربعاء، والزمالك مع سموحة على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية الخميس

زملكاوي ينقذ أهلاوي من السجن!

حصل أحمد بلال نجم الأهلي الأسبق، على حكم البراءة من محكمة الجنايات، بعدما كان حُكم عليه بالسجن 10 سنوات بسبب شيكات بدون رصيد.
وكشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن والده مرتضى منصور رئيس النادي، دافع عن بلال في القضية بدون مقابل.
وقال أحمد مرتضى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «رساله الى المتعصبين حصل اليوم الكابتن احمد بلال كابتن النادي ‫الاهلي‬ على حكم البرأه من محكمه الجنايات بعدما كان قد حكم عليه من قبل ب 10 سنوات حبس بعد ان دافع عنه مرتضى منصور رئيس نادي ‫الزمالك‬ دون مقابل….كفى تعصب».
ويعد موقف بلال ومرتضى رسالة واضحة للمتعصبين وانعكاس للعلاقات الطيبة التي تربط العديد من الرموز في الأهلي والزمالك.

الزمالك يحفز لاعبيه بجزء من مستحقاتهم قبل مواجهة سموحة

وعدت إدارة الزمالك لاعبي الفريق الأول بصرف مكافآت الفوز بالدورى بالإضافة إلى نسبة الـ 25% الخاصة بنسبة المشاركة وذلك قبل مواجهة سموحة.

وبواجه الزمالك سموحة الخميس القادن بالدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر التى يحمل الزمالك لقبها.

وأفاد مراسل يالاكورة إن لاعبي الفريق الجدد بدأوا فى صرف مقدمات عقودهم بعد انتعاش خزينة النادي وذلك تحفيزاً لهم على تحقيق الثنائية المحلية.

يوروسبورت يكشف سر تمسك الزمالك باستمرار “أبوجبل”:

أعلن الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالزمالك، تمسكه باستمرار الحارس محمد أبوجبل في صفوف الفريق.
ورفض الجهاز الفني فكرة رحيل أبوجبل، بعدما تلقى العديد من العروض المحلية، على رأسها المصري البورسعيدي.
وبرر مصدر بالجهاز الفني لـ “يوروسبورت عربية” رفض رحيل أبوجبل، بأهمية وجود الحارس في ظل سعي الفريق للمنافسة على البطولات.
وتابع المصدر بأن الفريق الباحث عن بطولة لابد وأن يكون لديه بدائل مميزة في كل المراكز بما فيها حراسة المرمى.
وواصل بأن أبو جبل أغلق ملف الرحيل عن الزمالك، ويركز حاليًا في التدريبات تحسبًا لإشراكه في إحدى المباريات.

.