اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/9/2015 .. الكشف عن طبيعة إصابة غاريث بيل ..!

الكشف عن طبيعة إصابة جاريث بيل ..!

شهدت دقائق الشوط الاول من مباراة ريال مدريد تعرض الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد لاصابة أجبرته على عدم اكمال المباراة ، وأوضحت التقارير الأولية أن بيل سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين ,وانه سيعود في بداية شهر أكتوبر القادم .واوضحت الكادينا كوب ان بيل تعرض لاصابة في ساقه اليسرى وان مدة غيابه لن تقل عن اسبوعين .

إيسكو الجيد” لن يكون كافيا للحصول على ثقة بنيتيز

قال المدرب رافائيل بنيتيز عن لاعب وسطه فرانسيسكو آلاركون (إيسكو)، عندما سئل عنه قبل يومين: “إنه لاعب كبير، أدى ما كان يتعين عليه حتى الآن مع الفريق، العمل بقوة واستخدام مهاراته الكبيرة في تسجيل المزيد من الأهداف. تروق لي بشدة مساهمته ومجهوداته معنا، وإذا كان بإمكاننا تطوير قدراته التهديفية، سيكون ذلك أفضل للجميع”.

ويبدو جليا خلال الفترة الأخيرة أن إيسكو ينقصه تسجيل الأهداف، الجانب الذي يتفوق فيه جيمس، وربما هذا ما يجعل بنيتيز يفضل الدفع بالكولومبي على حسابه، عندما يكون الثنائي في حالة جيدة وجاهزين للعب. في الوقت الحالي الحاسة التهديفية لإيسكو أقل بكثير منها لدى جيمس.
يشارك (إيسكو) حاليا كأساسي مع فريق ريال مدريد، لغياب الكولومبي جيمس رودريجيز للإصابة، بعد أن جلس بديلا خلال أول جولتين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أمام سبورتنج خيخون بملعبه (0-0) وريال بيتيس (5-0).
لم يسجل الإسباني في الليجا منذ الجولة 36 من الموسم المنصرم، حينما أحرز الهدف الثاني للريال في مباراة فالنسيا 2-2 في (سانتياجو برنابيو). كان ذلك الهدف هو الرابع والأخير له في الدوري، فضلا عن تسجيله هدفا في مرمي كورنيلا بدور الـ32 من بطولة الكأس وآخر في مرمى كروز أزول المكسيكي في نصف نهائي مونديال الأندية.

هاتريك جديد.. رونالدو “التاريخي” يقود ريال مدريد لتدمير شاختار

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونادلو نجم ريال مدريد الأسبانى “هاتريك” للمباراة الثانية على التوالي وذلك أمام ضيفه شاختار في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب السانتيجو برنابيو ليفوز النادى الملكى        4-0.وكان رونالدو قد سجل خماسية في شباك إسبانيول بالدوري الإسباني السبت الماضي.ونجح كريستيانو في تسجيل هدفه رقم 499 في مسيرته الكروية كلاعب محترف سواء مع سبورتنج لشبونة أو مانشستر يونايتد أو ريال مدريد أو منتخب البرتغال.وافتتح النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم الميرينجى أهداف المباراة في الدقيقة 30.. ثم سجل رونالدو ثلاثية متتالية منها ركلتي جزاء.وبات رونالدو أكثر لاعبي التاريخ تسجيلا لركلات جزاء في دوري أبطال أوروبا برصيد 11 ركلة متفوقا على لويس فيجو ورود فان نيستلروي وكلاهما 10.وتعرض جاريث بيل ورافاييل فاران لإصابتين خلال المباراة نتج عنها استبدالهما.بدأت المباراة بطيئة وكأن ريال مدريد يعلم أنه سيفوز.. وانتظر هدية دفاعية من شاختار لكي يسجل.أهدر بنزيمة انفرادا بعد مراوغة الحارس أندري بياتوف.. لكن بعد دقائق منحه الحارس الأوكراني الهدف الأول بخطأ كوميدي.ثم حصل ريال مدريد على ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها الحكم لمسة يد ضد داريو سيرنا. سجلها بنجاح.وتلاها ركلة ثانية أحرزها الدون ورفع رصيده في دوري الأبطال إلى 79 هدفا في دوري أبطال أوروبا.وأحرز رونالدو الهدف 80 في مسيرته في دوري الأبطال بعد متابعة لتصويبة مارسيلو التي ردها الحارس.بتلك النتائج يتصدر ريال مدريد المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سان جيرمان ويحتل مالمو الترتيب الثالث وشاختار رابعا.

شمس الأندية الإسبانية تسطع في دوري الأبطال واختفاء نظيرتها الإنجليزية

ضربت الأندية الإسبانية بقوة خلال الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أقيمت أمس الثلاثاء، بعد تألق ممثليها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية في مبارياتهم.
في المقابل، كان ظهور الأندية الإنجليزية مخيبا للآمال بعد سقوط ممثليها عملاقي مدينة مانشستر، سيتي ويونايتد.
واستطاعت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي الانطلاق وبقوة منذ البداية وهو ما نجح في تحقيقه أيضا نادي فولفسبورج الألماني الذي استطاع حفظ ماء وجه الكرة الألمانية بعد سقوط مواطنه بروسيا مونشنجلادباخ أمام إشبيلية.في المجموعة الأولى، حافظ فريقا ريال مدريد وباريس سان جيرمان على حظوظهما كمرشحين للفوز بمقعدي التأهل عنها إلى دور الستة عشر، بعدما حقق (بي إس جي) المطلوب بالفوز بأقل مجهود على نادي مالمو السويدي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية.

واستطاع الممثل الآخر للعاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد، العودة بانتصار مقنع على حساب مضيفه جالاتا سراي التركي بفضل ثنائية الفرنسي أنطوان جريزمان، ضمن مباريات المجموعة الثالثة

بينما حقق لاعبو المدرب الإسباني أوناي إيمري استغلال أخطاء منافسهم الألماني، الذي لم يتذوق طعم الانتصار في أي مباراة خاضها منذ بداية الموسم، لينقضوا على المباراة.

 

راموس يغيب أمام غرناطة وفاران جاهز للمشاركة

خضع الثنائي راموس وفاران للفحوصات الطبية اليوم والتي أثبتت تعرض الأول لخلع في الكتف الأيسر من الدرجة الثانية وهو تشخيص أسوأ مما كان متوقعاً حول إصابة اللاعب بينما يعاني فاران من كدمة .
وستستلزم إصابة راموس غيابه خلال الفترة المقبلة حيث لن يتمكن النجم الإسباني من المشاركة أمام غرناطة وهناك شكوك حول لحاقه بلقاء اتليتك بلباو بينما لن تمنع الإصابة فاران من التواجد أمام الفريق الأندلسي .