اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 17/9/2015 .. الأهلي قد يفقد حسام غالي في نهائي كأس مصر

الأمن يرفض اقامة مباريات الاهلي والزمالك الافريقية بالقاهرة

تلقى اتحاد الكرة المصري الاربعاء، رفض الجهات الأمنية إقامة مباريات للأهلي أو الزمالك في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الإفريقية) على ستاد القاهرة بحضور جماهير خلال الفترة الحالية.
وطلب الفريقان خوض لقائي العودة لقبل نهائي الكونفيدرالية على ستاد القاهرة والتي من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا وهو ما رفضه الأمن نهائيا وتمسك بإقامتها في ملعب آخر.
وكشف مصدر باتحاد الكرة المصري، لم يتم تسميته، أن بعض الاتصالات التي جرت مع مسؤولي الأمن خلال الساعات الماضية أسفرت عن الموافقة على حضور خمسة آلاف متفرج فقط في إياب الدور قبل النهائي للكونفيدرالية بشرط ألا تقام المباراتان على ستاد القاهرة.

مبروك يكشف أسباب فوز الأهلي على بتروجت

أعرب فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب بتروجت 3-1 في اللقاء الذي أقيم الأربعاء بدور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم.
وقال مبروك عقب اللقاء، إن الفوز مهم للتأهل لنهائي بطولة كأس مصر موضحاً أن الفريق يعاني من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة وهو ما أثر على مستوى الفريق في الشوط الأول.
وأشار إلى أن الأهلي قدم أداءً ضعيفاً في الشوط الأول بسبب كثرة التمريرات المقطوعة وأيضاً ضعف الفاعلية الهجومية موضحاً أن مهارة رمضان صبحي لعبت دوراً في تسجيل هدف التعادل.

الأهلي المصري يخطط لمباراة ودية في الكويت

وصل الى الكويت مدير التعاقدات الخارجية بالنادي الاهلي المصري هيثم عرابي، وذلك لاجراء بعض المباحثات والاجتماعات التي لم يتم الافصاح عن فحواها.
وعلم موقع ان عرابي يرتب لإقامة مباراة ودية للنادي الاهلي امام اي من الفرق الكويتية خلال الفترة المقبلة او اقامة مباراة بين الاهلي بنجومة ونجوم المنتخب الكويتي من كافة الاندية.
ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن تفاصيل الزيارة في الفترة المقبلة، وذلك بعد ان قام عرابي باجراء اجتماعات منفصلة مع بعض مسؤولي الاندية الكويتية ومنها العربي ، وكاظمة، بالاضافة الى زيارة لأكاديمية النادي الاهلي المصري في الكويت.

الكاف يحدد مواعيد مباريات دور ال4 في بطولة الكونفدرالية

اورلاندو × الاهلي “الذهاب” بجنوب افريقيا السبت 26 سبتمبر
النجم الساحلي × الزمالك ” الذهاب” بتونس الاحد 27 سبتمبر
الزمالك × النجم الساحلي ” الاياب” بمصر السبت 3 اكتوبر
الاهلي × اورلاندو ” الاياب ” بمصر الاحد 4 اكتوبر

مواجهات نصف نهائى الكونفيدرالية

الأهلي قد يفقد حسام غالي في نهائي كأس مصر

قد تشهد قائمة الأهلي للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر  غياب قائد الفريق و لاعب وسط الفريق حسام غالي بسبب الإصابة. وتأهل الأهلي لنهائي الكأس المصرية بعد الفوز على بتروجيت في نصف نهائي البطولة 3-1. وينتظر الأهلي في المباراة النهائية يوم 21 سبتمبر بملعب بترو سبورت الفائز من سموحة والزمالك. وكان حسام غالي قد خرج خلال الشوط الأول لمباراة الأهلي وبتروجيت بسبب الإصابة وحل مؤمن زكريا بدلا منه. وأفاد مراسلنا بالنادي الأهلي بأن غالي عانى من اجهاد في العضلة الخلفية تسبب في خروجه من المباراة. ولن يستطيع حسام غالي بنسبة كبيرة في اللحاق بقائمة الفريق لمباراة النهائي بسبب اصابته بالخلفية. وسوف يخضع غالي لأشعة يوم الخميس من أجل تحديد حجم الاصابة وإذا كان سيغيب عن ذهاب نصف النهائي أمام أورلاندو بالكونفيدرالية الافريقية.

مبروك عن واقعة السيد: قد تكون طريقة للاحتفال!

علق الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي عن تصرفالجناح الأيسر للفريق حسين السيد بعد تسجيل هدف التقدم في شباك بتروجيت بنصف نهائي كأس مصر بالمباراة التي انتهت (3-1) لصالح المارد الأحمر.وفي تصريحات بعد المباراة قال مبروك: “حسين السيد لم يقصد توجيه أي رسالة لنا بهذا التصرف، ربما تكون طريقة في الاحتفال، لا أعرف”.وسجل حسين السيد ثاني أهداف الأهلي أمام بتروجيت بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء ليكسر التعادل الذي سيطر على المباراة بعد هدف رمضان صبحي في الشوط الأول.وأنهى مبروك قائلاً: “بالطبع لن أتحدث عن عقوبة على اللاعب لأنه لم يقصد إهانة أحد أو توجيه رسالة للجهاز الفني، لكننا سنسأله عن سبب هذا الاحتفال لاحقاً”.

طارق سليمان: انفعال حسين السيد طبيعي

قلل طارق سليمان مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني بالنادي الأهلي من انفعال حسين السيد لاعب فريقه بعد تسجيل هدف التقدم للأحمر في مرمى بتروجيت بنصف نهائي كأس مصر.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة قال طارق سليمان: “انفعال حسين السيد طبيعي، اللاعبون يعانون من ضغوطات وهذا أمر طبيعي في الملعب، لا يجب أن نتوقف كثيراً عند كل فعل يقوم به اللاعبون أثناء المباراة”.